آخر الأخبار
         إقالة ميدو من تدريب الوحدة السعودي لــ"أسباب غير فنية" !                 عقوبة مع وقت التنفيذ بحق إنتر ميلان                  كأس تونس: تعيينات حكام مباريات الدور ثمن النهائي                 غلق "الفيراج" بعدد من الملاعب...ومنع الفرق الزائرة من مساندة جماهيرها ( بلاغ )                  ديلان برون يغيب عن تربص المنتخب (فيديو)                 مكتب الرابطة يصدر جملة من القرارات ( وثيقة )                  وصول بعثة المنتخب الأولمبي إلى جوبا                 ديشان يحذّر أبطال العالم من اختبارهم الأول                 كأس تونس: الترجي الرياضي يواجه أمل جربة بغياب 11 لاعبا !                 تأجيل النظر في الدعوى القضائية بين نيمار وبرشلونة                 المنتخب الأولمبي: اكتمال النصاب قبل السفر إلى جوبا                  أوسبينا يتعافى في العناية المركزة                 برشلونة يعلن مدة غياب سواريز                 المنتخب الوطني: الخزري و السخيري خارج الخدمة                  كأس تونس: برنامج مقابلات الدور ثمن النهائي                 ميسي يلتحق بالمنتخب الأرجنتيني في مدريد                 انتقادات جديدة لأوزيل بعد دعوته أردوغان                   يويفا يفتح تحقيقاً انضباطياً بحق رونالدو                 سواريز يعاني من التواء حاد في الكاحل                  الفرق المتأهلة لربع نهائي كأس الكونفدرالية                  وزارة الداخلية تعقد إجتماعا عاجلا حول العنف بالملاعب والقاعات الرياضية                 بطولة فرنسا: سان جرمان يحسم الكلاسيكو مع مرسيليا ويبتعد 20 نقطة ( فيديو )                  بطولة اسبانيا: برشلونة يزحف بقوة نحو اللقب بــ"هاتريك" رائع لميسي ( فيديو )                  بطولة إيطاليا: جنوى يهز عرش يوفنتوس وإنتر يحسم دربي ميلانو ( فيديو )                  بطولة ألمانيا: بايرن يصب جام غضبه على ماينتس ويستعيد الصدارة ( فيديو )                   يوسف المساكني يسجّل هدفا عالميا مع أوبين (فيديو)                 بطولة إيطاليا: رونالدو يغيب... يوفنتوس يخسر للمرّة الأولى ( فيديو )                  البريميرليغ: ليفربول يفوز على فولهام ويتصدّر مؤقتاً ( فيديو )                   انطلاق تربص المنتخب الوطني استعدادا للقاء إسواتيني                 الرابطة الثانية: نتائج الجولة الثامنة إياب والترتيب         
Publicité

news-details

ستيرلينغ: يمكننا الفوز على أي كان

مانشستر- فووت سكوب/ وكالات

اعتبر المهاجم الإنكليزي رحيم سترلينغ أن مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، قادر على التغلب "على أي كان"، وذلك في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" الثلاثاء قبل يومين من استضافة فريقه لليفربول المتصدر.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم من دون خسارة هذا الموسم حتى الآن، ويبتعد بفارق سبع نقاط عن سيتي الثاني. ويستضيف الأخير على ملعبه استاد الاتحاد، فريق المدرب الألماني يورغن كلوب الخميس في قمة المرحلة الحادية والعشرين.

ويتوقع أن تكون المباراة مفصلية في مسار الدوري، لاسيما في حال تمكن ليفربول (54 نقطة) من تحقيق فوزه الثامن عشر هذا الموسم، ما سيؤدي الى ابتعاده بشكل إضافي عن مطارديه المباشرين سيتي (47 نقطة) وتوتنهام هوتسبر الثالث مع 45 نقطة.

وبعدما اعتبر مدرب سيتي الإسباني جوسيب غوارديولا الأحد أن الخسارة في المباراة المقبلة ستعني عمليا حسم اللقب لصالح ليفربول، شدد سترلينغ على أن الفوز ليس عصيا على فريقه.

وقال المهاجم الدولي البالغ من العمر 24 عاما "اذا لعبنا بالطريقة التي نعرف أننا قادرون عليها، يمكننا أن نفوز على أي كان (...) ستكون مباراة رائعة الخميس وجميعنا نتطلع قدما إليها".

وبعدما أنهى المرحلة الخامسة عشرة متصدرا دون خسارة، تلقى سيتي ثلاث هزائم في مبارياته الأربع التالية. واستعاد الفريق الأزرق نغمة الانتصارات بفوزه 3-1 على ساوثمبتون الأحد في المرحلة العشرين، واستعاد المركز الثاني من توتنهام الخاسر أمام ضيفه ولفرهامبتون 1-3.

في المقابل، يغرد ليفربول في سرب منفرد بحثا عن لقبه الأول في بطولة إنكلترا منذ العام 1990، وهو حقق في المرحلة العشرين فوزه التاسع تواليا في الدوري هذا الموسم، وأتى بنتيجة كبيرة أمام ضيفه أرسنال 5-1.

ورأى سترلينغ أن الفوز على ساوثمبتون ساهم في تحسين وضع لاعبي سيتي موضحا "خضنا مباراتين ضعيفتين (بالخسارة ضد ليستر سيتي 1-2 وقبله كريستال بالاس 2-3 في المرحلتين 18 و19) وكنا نحتاج الى الفوز (في المرحلة 20) لنعطي أنفسنا فرصة، وقمنا بذلك على وجه التحديد".

أضاف "كان تقبل النتيجتين السابقتين صعبا بالنسبة إلينا، لكن أعتقد أننا عدنا بشكل مذهل (...) أعتقد أننا كنا ندين لأنفسنا والفريق بتقديم المستوى الذي ندرك أننا قادرون على تقديمه".

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الكشف عن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب إفريقي ( فيديو )

كأس هوبمان: فيدرر الفخور يحسم المواجهة مع سيرينا المعجَبة

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“