آخر الأخبار
         اشتباكات بين جماهير الإسماعيلي والإفريقي قبل انطلاق اللقاء ( فيديو + صور )                  تشكيلة النادي الإفريقي لمواجهة الاسماعيلي                  دوري أبطال أفريقيا: الخنيسي يقود الترجي إلى الصدارة و الهوني يُيدع في ظهوره الأول ( فيديو + صور )                  بث مباشر لمباراة الاسماعيلي المصري و النادي الإفريقي                  الرابطة الأولى: تعديل برنامج المقابلات المؤجلة من الجولة 13                  تشكيلة الترجي الأساسية أمام بلاتينوم                  بث مباشر لمباراة الترجي التونسي و بلاتينوم الزيمبابوي                 مونديال كرة اليد: برنامج المنتخب الوطني في الدور الثاني                 كأس إسبانيا: برشلونة يتأهل لكنه يواجه خطر الإقصاء بسبب " تشومي" ( فيديو )                  مدرب الإسماعيلي: النادي الإفريقي لا يستهان به !                 نفاد تذاكر مباراة الإسماعيلي والنادي الإفريقي                 إنفانتينو مصمّم على زيادة عدد منتخبات مونديال 2022                 كأس آسيا: قطر تُسقط السعودية و لبنان يخرج بقاعدة اللعب النظيف ( فيديو )                  نيمار يفوز بسباق الهجن في قطر ( فيديو )                  دوري أبطال أفريقيا - الجولة 2: مواجهة صعبة للإفريقي و غامضة للترجي                  بث مباشر لمباراة برشلونة و ليفانتي                  الترجي ينفي تعاقده مع سعيد بلكلام ( بيان )                  مونديال كرة اليد: "نسور قرطاج" يحلقون إلى الدور الثاني                  يوسف المساكني بالقميص رقم 17 مع أوبن البلجيكي ( صورة )                  النجم الساحلي يمدّد عقد أمين بن عمر ( صورة )                  تعيين مقابلات الدور السادس عشر لكأس تونس                  رسميا: الهوني و لوكواز مؤهلان قانونيا للعب مع الترجي                  ديمبيلي ينتقل إلى غوانجو                 بث مباشر لمباراة تونس و النمسا                 بطولة فرنسا: سان جرمان و سانت إتيان يتطلعان للثأر                  بطولة ألمانيا: بايرن يسعى للحاق بدورتموند                 قرارات رابطة الهواة: إيقاف الجلاصي و هزم نادي مكثر                  الرابطة الثانية: تعيينات حكام المباريات المؤجلة من الجولة الثانية إياب                  وهبي الخزري يُسقط مرسيليا بثنائية و يتخطى نيمار و كافاني ( فيديو + صور )                  ثنائية وهبي الخزري في مرمى مرسيليا         
Publicité

news-details

ستيرلينغ: يمكننا الفوز على أي كان

مانشستر- فووت سكوب/ وكالات

اعتبر المهاجم الإنكليزي رحيم سترلينغ أن مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، قادر على التغلب "على أي كان"، وذلك في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" الثلاثاء قبل يومين من استضافة فريقه لليفربول المتصدر.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم من دون خسارة هذا الموسم حتى الآن، ويبتعد بفارق سبع نقاط عن سيتي الثاني. ويستضيف الأخير على ملعبه استاد الاتحاد، فريق المدرب الألماني يورغن كلوب الخميس في قمة المرحلة الحادية والعشرين.

ويتوقع أن تكون المباراة مفصلية في مسار الدوري، لاسيما في حال تمكن ليفربول (54 نقطة) من تحقيق فوزه الثامن عشر هذا الموسم، ما سيؤدي الى ابتعاده بشكل إضافي عن مطارديه المباشرين سيتي (47 نقطة) وتوتنهام هوتسبر الثالث مع 45 نقطة.

وبعدما اعتبر مدرب سيتي الإسباني جوسيب غوارديولا الأحد أن الخسارة في المباراة المقبلة ستعني عمليا حسم اللقب لصالح ليفربول، شدد سترلينغ على أن الفوز ليس عصيا على فريقه.

وقال المهاجم الدولي البالغ من العمر 24 عاما "اذا لعبنا بالطريقة التي نعرف أننا قادرون عليها، يمكننا أن نفوز على أي كان (...) ستكون مباراة رائعة الخميس وجميعنا نتطلع قدما إليها".

وبعدما أنهى المرحلة الخامسة عشرة متصدرا دون خسارة، تلقى سيتي ثلاث هزائم في مبارياته الأربع التالية. واستعاد الفريق الأزرق نغمة الانتصارات بفوزه 3-1 على ساوثمبتون الأحد في المرحلة العشرين، واستعاد المركز الثاني من توتنهام الخاسر أمام ضيفه ولفرهامبتون 1-3.

في المقابل، يغرد ليفربول في سرب منفرد بحثا عن لقبه الأول في بطولة إنكلترا منذ العام 1990، وهو حقق في المرحلة العشرين فوزه التاسع تواليا في الدوري هذا الموسم، وأتى بنتيجة كبيرة أمام ضيفه أرسنال 5-1.

ورأى سترلينغ أن الفوز على ساوثمبتون ساهم في تحسين وضع لاعبي سيتي موضحا "خضنا مباراتين ضعيفتين (بالخسارة ضد ليستر سيتي 1-2 وقبله كريستال بالاس 2-3 في المرحلتين 18 و19) وكنا نحتاج الى الفوز (في المرحلة 20) لنعطي أنفسنا فرصة، وقمنا بذلك على وجه التحديد".

أضاف "كان تقبل النتيجتين السابقتين صعبا بالنسبة إلينا، لكن أعتقد أننا عدنا بشكل مذهل (...) أعتقد أننا كنا ندين لأنفسنا والفريق بتقديم المستوى الذي ندرك أننا قادرون على تقديمه".

مشاركة

الكشف عن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب إفريقي ( فيديو )

كأس هوبمان: فيدرر الفخور يحسم المواجهة مع سيرينا المعجَبة

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“