آخر الأخبار
         اشتباكات بين جماهير الإسماعيلي والإفريقي قبل انطلاق اللقاء ( فيديو + صور )                  تشكيلة النادي الإفريقي لمواجهة الاسماعيلي                  دوري أبطال أفريقيا: الخنيسي يقود الترجي إلى الصدارة و الهوني يُيدع في ظهوره الأول ( فيديو + صور )                  بث مباشر لمباراة الاسماعيلي المصري و النادي الإفريقي                  الرابطة الأولى: تعديل برنامج المقابلات المؤجلة من الجولة 13                  تشكيلة الترجي الأساسية أمام بلاتينوم                  بث مباشر لمباراة الترجي التونسي و بلاتينوم الزيمبابوي                 مونديال كرة اليد: برنامج المنتخب الوطني في الدور الثاني                 كأس إسبانيا: برشلونة يتأهل لكنه يواجه خطر الإقصاء بسبب " تشومي" ( فيديو )                  مدرب الإسماعيلي: النادي الإفريقي لا يستهان به !                 نفاد تذاكر مباراة الإسماعيلي والنادي الإفريقي                 إنفانتينو مصمّم على زيادة عدد منتخبات مونديال 2022                 كأس آسيا: قطر تُسقط السعودية و لبنان يخرج بقاعدة اللعب النظيف ( فيديو )                  نيمار يفوز بسباق الهجن في قطر ( فيديو )                  دوري أبطال أفريقيا - الجولة 2: مواجهة صعبة للإفريقي و غامضة للترجي                  بث مباشر لمباراة برشلونة و ليفانتي                  الترجي ينفي تعاقده مع سعيد بلكلام ( بيان )                  مونديال كرة اليد: "نسور قرطاج" يحلقون إلى الدور الثاني                  يوسف المساكني بالقميص رقم 17 مع أوبن البلجيكي ( صورة )                  النجم الساحلي يمدّد عقد أمين بن عمر ( صورة )                  تعيين مقابلات الدور السادس عشر لكأس تونس                  رسميا: الهوني و لوكواز مؤهلان قانونيا للعب مع الترجي                  ديمبيلي ينتقل إلى غوانجو                 بث مباشر لمباراة تونس و النمسا                 بطولة فرنسا: سان جرمان و سانت إتيان يتطلعان للثأر                  بطولة ألمانيا: بايرن يسعى للحاق بدورتموند                 قرارات رابطة الهواة: إيقاف الجلاصي و هزم نادي مكثر                  الرابطة الثانية: تعيينات حكام المباريات المؤجلة من الجولة الثانية إياب                  وهبي الخزري يُسقط مرسيليا بثنائية و يتخطى نيمار و كافاني ( فيديو + صور )                  ثنائية وهبي الخزري في مرمى مرسيليا         
Publicité

news-details

سولسكاير: لا أريد الرحيل

مانشستر- فووت سكوب/ وكالات

أكد مدرب نادي مانشستر يونايتد النروجي أولي غونار سولسكاير رغبته في البقاء في منصبه لما بعد نهاية الموسم الحالي بعدما قاد فريقه الأربعاء الى تحقيق فوزه الرابع تواليا في أول أربع مباريات له في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك على حساب مضيفه نيوكاسل يونايتد صفر-2 في المرحلة الحادية والعشرين.

وتولى سولسكاير مهامه في 19 ديسمبر موقتا حتى نهاية الموسم، خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل على خلفية أسوأ بداية للفريق في الدوري المحلي منذ 1990. وبفوزه الأربعاء، بات النروجي أول مدرب للشياطين الحمر يحقق أربعة انتصارات في مبارياته الأربع الأولى، منذ الاسكتلندي "السير" مات بازبي الذي بدأ عهده في موسم 1946-1947 بخمسة انتصارات متتالية في الدوري (رقم قياسي للفريق).

وبعد الفوز على نيوكاسل بهدفي البلجيكي روميلو لوكاكو وماركوس راشفورد، قال سولسكاير الذي من المقرر أن يعود لتدريب فريق مولدِه النروجي بعد نهاية الموسم "لا أريد (الرحيل)".

أضاف "إنهم مجموعة من اللاعبين الرائعين، الأجواء ممتازة. لكن الأمر يتعلق بالمباراة التالية، ثم التالية ثم التالية وأنا أقوم بعملي طالما أنا موجود هنا".

وستكون المباراة المقبلة لمانشستر يونايتد في الدوري الممتاز ضد توتنهام في 13 جانفي على ملعب ويمبلي اللندني، أول اختبار حقيقي لكتيبة سولسكاير، علما بأنه سيواجه ريدينغ من الدرجة الإنكليزية الأولى على ملعب فريقه أولد ترافرود في مسابقة كأس إنكلترا السبت.

وعن إنجازه بعدما أصبح أول مدرب ليونايتد منذ بازبي يفوز في أول أربع مباريات في مستهل مشواره، قال سولسكاير "سيبقى هذا في السجلات، لكن أنا افكر فقط في المباراة المقبلة لأنك إذا فزت في أربع مباريات، تستطيع الفوز في أربع مباريات اخرى مع هذا النادي".

أضاف "هذا هو التحدي، هذا هو المعيار الذي اعتدنا عليه"، متابعا "كان (المدرب الأسطوري السابق للفريق الاسكتلندي أليكس فيرغوسون) يتحدانا دائما وعندما تفوز في أربع مباريات تستطيع الفوز في الأربع التالية".

وبعد مباراة نيوكاسل، أشاد سولسكاير، المهاجم السابق ليونايتد في عهد فيرغوسون، براشفورد مسجل الهدف الثاني، والذي شارك أساسيا كرأس حربة على حساب لوكاكو، علما أن الأخير سجل الهدف الأول لفريقه بعد 38 ثانية من دخوله بديلا من الإسباني خوان ماتا في الشوط الثاني.

وقال المدرب عن راشفورد "خاض امتحانا صعبا. لقد تم ركله والتصدي له لكنه نافس على الكرات الرأسية، فاز، تحدى وركض".

وتابع "سيكون مهاجما رائعا، لكننا نملك أيضا روم (لوكاكو)، وبالتالي فهو سيلعب في بعض الاحيان على اليمين وفي أحيان أخرى على اليسار أو في الوسط، سيحظى بعدد كبير من المباريات".

وسجل راشفورد ثلاثة أهداف في المباريات الأربع بقيادة سولسكاير.

 

مشاركة

البريميرليغ: تشلسي يتعثر و مانشستر يونايتد يواصل انتفاضته ( فيديو )

الـــ NBA: معاناة ليكرز مستمرة في غياب "الملك" جيمس

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“