آخر الأخبار
         اشتباكات بين جماهير الإسماعيلي والإفريقي قبل انطلاق اللقاء ( فيديو + صور )                  تشكيلة النادي الإفريقي لمواجهة الاسماعيلي                  دوري أبطال أفريقيا: الخنيسي يقود الترجي إلى الصدارة و الهوني يُيدع في ظهوره الأول ( فيديو + صور )                  بث مباشر لمباراة الاسماعيلي المصري و النادي الإفريقي                  الرابطة الأولى: تعديل برنامج المقابلات المؤجلة من الجولة 13                  تشكيلة الترجي الأساسية أمام بلاتينوم                  بث مباشر لمباراة الترجي التونسي و بلاتينوم الزيمبابوي                 مونديال كرة اليد: برنامج المنتخب الوطني في الدور الثاني                 كأس إسبانيا: برشلونة يتأهل لكنه يواجه خطر الإقصاء بسبب " تشومي" ( فيديو )                  مدرب الإسماعيلي: النادي الإفريقي لا يستهان به !                 نفاد تذاكر مباراة الإسماعيلي والنادي الإفريقي                 إنفانتينو مصمّم على زيادة عدد منتخبات مونديال 2022                 كأس آسيا: قطر تُسقط السعودية و لبنان يخرج بقاعدة اللعب النظيف ( فيديو )                  نيمار يفوز بسباق الهجن في قطر ( فيديو )                  دوري أبطال أفريقيا - الجولة 2: مواجهة صعبة للإفريقي و غامضة للترجي                  بث مباشر لمباراة برشلونة و ليفانتي                  الترجي ينفي تعاقده مع سعيد بلكلام ( بيان )                  مونديال كرة اليد: "نسور قرطاج" يحلقون إلى الدور الثاني                  يوسف المساكني بالقميص رقم 17 مع أوبن البلجيكي ( صورة )                  النجم الساحلي يمدّد عقد أمين بن عمر ( صورة )                  تعيين مقابلات الدور السادس عشر لكأس تونس                  رسميا: الهوني و لوكواز مؤهلان قانونيا للعب مع الترجي                  ديمبيلي ينتقل إلى غوانجو                 بث مباشر لمباراة تونس و النمسا                 بطولة فرنسا: سان جرمان و سانت إتيان يتطلعان للثأر                  بطولة ألمانيا: بايرن يسعى للحاق بدورتموند                 قرارات رابطة الهواة: إيقاف الجلاصي و هزم نادي مكثر                  الرابطة الثانية: تعيينات حكام المباريات المؤجلة من الجولة الثانية إياب                  وهبي الخزري يُسقط مرسيليا بثنائية و يتخطى نيمار و كافاني ( فيديو + صور )                  ثنائية وهبي الخزري في مرمى مرسيليا         
Publicité

news-details

كوفاتش: نحتاج إلى لاعبين شبان

مونيخ- فووت سكوب/ وكالات

أقر المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش السبت بحاجة فريقه بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الستة الماضية، الى "لاعبين شبان"، وذلك في تصريحات أدلى بها على هامش معسكر يقيمه النادي البافاري في الدوحة.

ورفض كوفاتش في تصريحاته التطرق بشكل مباشر الى التقارير التي تتحدث عن سعي النادي للتعاقد مع لاعب تشلسي الإنكليزي كالوم هودسون-أودوي (18 عاما) لقاء 33 مليون يورو.

واكتفى المدرب بالقول "نحتاج دائما الى لاعبين شبان".

وتابع "مهمتي ومهمة (المدير الرياضي لبايرن البوسني) حسن صالح حميدزيتش هي تغيير الفريق لأنه لا يزداد شبابا"، متابعا "اذا كان اللاعب جيدا، لا يهم كم يبلغ من العمر".

وشدد الكرواتي الذي يشرف على الفريق البافاري في موسمه الأول، على أن بطل ألمانيا يبحث "عن لاعبين موهوبين شبان، لكن أيضا لاعبين جاهزين لأن اللاعبين الشبان يحتاجون الى وقت للتطور".

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قد نقلت الجمعة عن جانفرانكو زولا، اللاعب السابق لتشلسي وأحد معاوني مدربه الحالي مواطنه الإيطالي ماوريتسيو ساري، تأكيده أن بايرن "مهتم جدا" بخدمات اللاعب الذي توج مع منتخب بلاده قبل عامين، بطلا للعالم لما دون 17 سنة.

وأوضح زولا أن النادي اللندني "عرض عليه (هوسدون-أودوي) عقدا منذ فترة، ولا زلنا ننتظر (...) نحن بالتأكيد نقدره كلاعب. الأمر يتعلق بالصبر. أعتقد أنه يتمتع بمستقبل مبهر معنا".

أضاف "أعرف أن بايرن مهتم جدا به، لكننا مهتمون أيضا".

وبحسب التقارير، يرغب اللاعب في الحصول على مزيد من وقت اللعب مع النادي اللندني في حال ربط مستقبله به.

ويسعى كوفاتش الى تجديد صفوف الفريق لاسيما مع اقتراب بعض نجومه من نهاية مسيرتهم، مثل الفرنسي فرانك ريبيري (36 عاما) والألماني أريين روبن (34 عاما).

ويحتل الفريق حاليا المركز الثاني في ترتيب البوندسليغا بفارق ست نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر بعد 17 مرحلة.

 

مشاركة

بطولة إسبانيا: ألافيس يواصله هيجانه في ميدانه

دربي العاصمة: مفاجآت في التشكيلتين الأساسيتين

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“