آخر الأخبار
         إقالة ميدو من تدريب الوحدة السعودي لــ"أسباب غير فنية" !                 عقوبة مع وقت التنفيذ بحق إنتر ميلان                  كأس تونس: تعيينات حكام مباريات الدور ثمن النهائي                 غلق "الفيراج" بعدد من الملاعب...ومنع الفرق الزائرة من مساندة جماهيرها ( بلاغ )                  ديلان برون يغيب عن تربص المنتخب (فيديو)                 مكتب الرابطة يصدر جملة من القرارات ( وثيقة )                  وصول بعثة المنتخب الأولمبي إلى جوبا                 ديشان يحذّر أبطال العالم من اختبارهم الأول                 كأس تونس: الترجي الرياضي يواجه أمل جربة بغياب 11 لاعبا !                 تأجيل النظر في الدعوى القضائية بين نيمار وبرشلونة                 المنتخب الأولمبي: اكتمال النصاب قبل السفر إلى جوبا                  أوسبينا يتعافى في العناية المركزة                 برشلونة يعلن مدة غياب سواريز                 المنتخب الوطني: الخزري و السخيري خارج الخدمة                  كأس تونس: برنامج مقابلات الدور ثمن النهائي                 ميسي يلتحق بالمنتخب الأرجنتيني في مدريد                 انتقادات جديدة لأوزيل بعد دعوته أردوغان                   يويفا يفتح تحقيقاً انضباطياً بحق رونالدو                 سواريز يعاني من التواء حاد في الكاحل                  الفرق المتأهلة لربع نهائي كأس الكونفدرالية                  وزارة الداخلية تعقد إجتماعا عاجلا حول العنف بالملاعب والقاعات الرياضية                 بطولة فرنسا: سان جرمان يحسم الكلاسيكو مع مرسيليا ويبتعد 20 نقطة ( فيديو )                  بطولة اسبانيا: برشلونة يزحف بقوة نحو اللقب بــ"هاتريك" رائع لميسي ( فيديو )                  بطولة إيطاليا: جنوى يهز عرش يوفنتوس وإنتر يحسم دربي ميلانو ( فيديو )                  بطولة ألمانيا: بايرن يصب جام غضبه على ماينتس ويستعيد الصدارة ( فيديو )                   يوسف المساكني يسجّل هدفا عالميا مع أوبين (فيديو)                 بطولة إيطاليا: رونالدو يغيب... يوفنتوس يخسر للمرّة الأولى ( فيديو )                  البريميرليغ: ليفربول يفوز على فولهام ويتصدّر مؤقتاً ( فيديو )                   انطلاق تربص المنتخب الوطني استعدادا للقاء إسواتيني                 الرابطة الثانية: نتائج الجولة الثامنة إياب والترتيب         
Publicité

news-details

كوفاتش: نحتاج إلى لاعبين شبان

مونيخ- فووت سكوب/ وكالات

أقر المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش السبت بحاجة فريقه بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الستة الماضية، الى "لاعبين شبان"، وذلك في تصريحات أدلى بها على هامش معسكر يقيمه النادي البافاري في الدوحة.

ورفض كوفاتش في تصريحاته التطرق بشكل مباشر الى التقارير التي تتحدث عن سعي النادي للتعاقد مع لاعب تشلسي الإنكليزي كالوم هودسون-أودوي (18 عاما) لقاء 33 مليون يورو.

واكتفى المدرب بالقول "نحتاج دائما الى لاعبين شبان".

وتابع "مهمتي ومهمة (المدير الرياضي لبايرن البوسني) حسن صالح حميدزيتش هي تغيير الفريق لأنه لا يزداد شبابا"، متابعا "اذا كان اللاعب جيدا، لا يهم كم يبلغ من العمر".

وشدد الكرواتي الذي يشرف على الفريق البافاري في موسمه الأول، على أن بطل ألمانيا يبحث "عن لاعبين موهوبين شبان، لكن أيضا لاعبين جاهزين لأن اللاعبين الشبان يحتاجون الى وقت للتطور".

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قد نقلت الجمعة عن جانفرانكو زولا، اللاعب السابق لتشلسي وأحد معاوني مدربه الحالي مواطنه الإيطالي ماوريتسيو ساري، تأكيده أن بايرن "مهتم جدا" بخدمات اللاعب الذي توج مع منتخب بلاده قبل عامين، بطلا للعالم لما دون 17 سنة.

وأوضح زولا أن النادي اللندني "عرض عليه (هوسدون-أودوي) عقدا منذ فترة، ولا زلنا ننتظر (...) نحن بالتأكيد نقدره كلاعب. الأمر يتعلق بالصبر. أعتقد أنه يتمتع بمستقبل مبهر معنا".

أضاف "أعرف أن بايرن مهتم جدا به، لكننا مهتمون أيضا".

وبحسب التقارير، يرغب اللاعب في الحصول على مزيد من وقت اللعب مع النادي اللندني في حال ربط مستقبله به.

ويسعى كوفاتش الى تجديد صفوف الفريق لاسيما مع اقتراب بعض نجومه من نهاية مسيرتهم، مثل الفرنسي فرانك ريبيري (36 عاما) والألماني أريين روبن (34 عاما).

ويحتل الفريق حاليا المركز الثاني في ترتيب البوندسليغا بفارق ست نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر بعد 17 مرحلة.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بطولة إسبانيا: ألافيس يواصله هيجانه في ميدانه

دربي العاصمة: مفاجآت في التشكيلتين الأساسيتين

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“