آخر الأخبار
         اشتباكات بين جماهير الإسماعيلي والإفريقي قبل انطلاق اللقاء ( فيديو + صور )                  تشكيلة النادي الإفريقي لمواجهة الاسماعيلي                  دوري أبطال أفريقيا: الخنيسي يقود الترجي إلى الصدارة و الهوني يُيدع في ظهوره الأول ( فيديو + صور )                  بث مباشر لمباراة الاسماعيلي المصري و النادي الإفريقي                  الرابطة الأولى: تعديل برنامج المقابلات المؤجلة من الجولة 13                  تشكيلة الترجي الأساسية أمام بلاتينوم                  بث مباشر لمباراة الترجي التونسي و بلاتينوم الزيمبابوي                 مونديال كرة اليد: برنامج المنتخب الوطني في الدور الثاني                 كأس إسبانيا: برشلونة يتأهل لكنه يواجه خطر الإقصاء بسبب " تشومي" ( فيديو )                  مدرب الإسماعيلي: النادي الإفريقي لا يستهان به !                 نفاد تذاكر مباراة الإسماعيلي والنادي الإفريقي                 إنفانتينو مصمّم على زيادة عدد منتخبات مونديال 2022                 كأس آسيا: قطر تُسقط السعودية و لبنان يخرج بقاعدة اللعب النظيف ( فيديو )                  نيمار يفوز بسباق الهجن في قطر ( فيديو )                  دوري أبطال أفريقيا - الجولة 2: مواجهة صعبة للإفريقي و غامضة للترجي                  بث مباشر لمباراة برشلونة و ليفانتي                  الترجي ينفي تعاقده مع سعيد بلكلام ( بيان )                  مونديال كرة اليد: "نسور قرطاج" يحلقون إلى الدور الثاني                  يوسف المساكني بالقميص رقم 17 مع أوبن البلجيكي ( صورة )                  النجم الساحلي يمدّد عقد أمين بن عمر ( صورة )                  تعيين مقابلات الدور السادس عشر لكأس تونس                  رسميا: الهوني و لوكواز مؤهلان قانونيا للعب مع الترجي                  ديمبيلي ينتقل إلى غوانجو                 بث مباشر لمباراة تونس و النمسا                 بطولة فرنسا: سان جرمان و سانت إتيان يتطلعان للثأر                  بطولة ألمانيا: بايرن يسعى للحاق بدورتموند                 قرارات رابطة الهواة: إيقاف الجلاصي و هزم نادي مكثر                  الرابطة الثانية: تعيينات حكام المباريات المؤجلة من الجولة الثانية إياب                  وهبي الخزري يُسقط مرسيليا بثنائية و يتخطى نيمار و كافاني ( فيديو + صور )                  ثنائية وهبي الخزري في مرمى مرسيليا         
Publicité

news-details

إبراهيم دياز: درست ثلاثة خيارات "ملكية" قبل التوقيع للريال ( صور )

مدريد- فووت سكوب/ وكالات

وصف الجناح الشاب الإسباني إبراهيم دياز (19 عاما) انتقاله الى صفوف ريال مدريد الإسباني بأنه مثابة حلم يتحقق، معتبرا في يوم تقديمه لاعبا للفريق الملكي أنه بات مع الفريق "الذي حلمت باللعب معه منذ أن كنت طفلا".

وكان حامل لقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم في المواسم الثلاثة الماضية، قد أكد الأحد انتقال دياز من مانشستر سيتي بطل إنكلترا.

وقال اللاعب خلال تقديمه في ملعب سانتياغو برنابيو "هذا هو اليوم الأهم في حياتي. انضممت الى النادي الذي كنت أحلم باللعب معه منذ أن كنت طفلا".

وتابع بحضور والديه وأخواته الأربع "عندما رأيت أن الوقت قد حان للرحيل عن مانشستر سيتي، درست ثلاثة خيارات فقط: الأول هو الانضمام الى ريال مدريد، والثاني هو اللعب مع ريال مدريد، والثالث والأخير كان الدفاع عن ألوان ريال مدريد".

وأوضح "لم أكن في وارد الذهاب الى أي مكان آخر. يستحيل الذهاب الى ناد أفضل (...) وعدي هو أن أبذل أقصى جهودي من اليوم الأول".

وكان ريال قد أعلن الأحد انتقال الواعد دياز الى صفوفه حتى عام 2025 من دون ان يكشف عن قيمة الصفقة، علما بأن عقد اللاعب مع سيتي كان ينتهي في 30 جوان المقبل.

وانتقل دياز الى مانشستر سيتي قادما من ملقة عام 2013 لكنه فشل في فرض نفسه أساسيا مع الفريق الإنكليزي، ولم يخض معه هذا الموسم سوى ثلاث مباريات في منافسات كأس الرابطة.

وسيرتدي دياز القميص الرقم 21، وسينضم لمجموعة من الشبان في ريال مدريد أبرزهم ماركو أسنسيو، داني سيبايوس، ماركوس يورنتي، ألفارو أدريوزولا وسيرخيو ريغيون بالإضافة الى البرازيلي فينيسيوس جونيور

        


مشاركة

غينيا توافق على ترحيل كأس أمم إفريقيا

رسميا: الإفريقي يستقبل قسنطينة في أولمبي سوسة

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“