آخر الأخبار
         اشتباكات بين جماهير الإسماعيلي والإفريقي قبل انطلاق اللقاء ( فيديو + صور )                  تشكيلة النادي الإفريقي لمواجهة الاسماعيلي                  دوري أبطال أفريقيا: الخنيسي يقود الترجي إلى الصدارة و الهوني يُيدع في ظهوره الأول ( فيديو + صور )                  بث مباشر لمباراة الاسماعيلي المصري و النادي الإفريقي                  الرابطة الأولى: تعديل برنامج المقابلات المؤجلة من الجولة 13                  تشكيلة الترجي الأساسية أمام بلاتينوم                  بث مباشر لمباراة الترجي التونسي و بلاتينوم الزيمبابوي                 مونديال كرة اليد: برنامج المنتخب الوطني في الدور الثاني                 كأس إسبانيا: برشلونة يتأهل لكنه يواجه خطر الإقصاء بسبب " تشومي" ( فيديو )                  مدرب الإسماعيلي: النادي الإفريقي لا يستهان به !                 نفاد تذاكر مباراة الإسماعيلي والنادي الإفريقي                 إنفانتينو مصمّم على زيادة عدد منتخبات مونديال 2022                 كأس آسيا: قطر تُسقط السعودية و لبنان يخرج بقاعدة اللعب النظيف ( فيديو )                  نيمار يفوز بسباق الهجن في قطر ( فيديو )                  دوري أبطال أفريقيا - الجولة 2: مواجهة صعبة للإفريقي و غامضة للترجي                  بث مباشر لمباراة برشلونة و ليفانتي                  الترجي ينفي تعاقده مع سعيد بلكلام ( بيان )                  مونديال كرة اليد: "نسور قرطاج" يحلقون إلى الدور الثاني                  يوسف المساكني بالقميص رقم 17 مع أوبن البلجيكي ( صورة )                  النجم الساحلي يمدّد عقد أمين بن عمر ( صورة )                  تعيين مقابلات الدور السادس عشر لكأس تونس                  رسميا: الهوني و لوكواز مؤهلان قانونيا للعب مع الترجي                  ديمبيلي ينتقل إلى غوانجو                 بث مباشر لمباراة تونس و النمسا                 بطولة فرنسا: سان جرمان و سانت إتيان يتطلعان للثأر                  بطولة ألمانيا: بايرن يسعى للحاق بدورتموند                 قرارات رابطة الهواة: إيقاف الجلاصي و هزم نادي مكثر                  الرابطة الثانية: تعيينات حكام المباريات المؤجلة من الجولة الثانية إياب                  وهبي الخزري يُسقط مرسيليا بثنائية و يتخطى نيمار و كافاني ( فيديو + صور )                  ثنائية وهبي الخزري في مرمى مرسيليا         
Publicité

news-details

مورينيو ينضم إلى فريق beIN SPORTS

الدوحة- فووت سكوب/ وكالات

أعلنت شبكة "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية أن البرتغالي جوزيه مورينيو سينضم الى فريق التحليل الخاص بها، وذلك في يوم أشارت وسائل إعلام إنكليزية الى أن المدرب نال كامل تعويضاته من نادي مانشستر يونايتد الذي أقاله من منصبه الشهر الماضي.

وأشارت الشبكة في بيان عبر موقعها الالكتروني الى أن مورينيو سينضم هذا الأسبوع الى "فريق التحليل الخاص بمسابقة كأس أمم آسيا 2019 والدوري الإنكليزي الممتاز، الذي تبث منافساتهما بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

ونقلت الشبكة عن المسؤول فيها جوناثان وايتهيد قوله "نحن سعداء باستقبال جوزيه مورينيو، وأتمنى أن تحظى تحليلاته الدقيقة وشخصيته الكاريزمية بإعجاب الملايين من المشاهدين".

وكانت تقارير صحافية إنكليزية قد أشارت في وقت سابق اليوم، الى أن يونايتد حرر مورينيو بعدما دفع تعويضات له وصلت قيمتها إلى 15 مليون جنيه استرليني (19 مليون دولار)، ما قد يمكنه من العودة الى مقاعد التدريب، وربما لناديه السابق ريال مدريد الإسباني.

وبحسب ما جاء في صحيفة "ذا صن" الإنكليزية، وافق يونايتد على شروط الدفع بعد لقاء جمع بين وكيل أعمال المدرب البرتغالي جورج منديش ونائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي إد وودوورد.

وأكد مصدر مقرب من مورينيو الذي كان مرتبطا بعقد مع يونايتد حتى نهاية موسم 2019-2020 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، لصحيفة "دايلي مايل" أن الطرفين توصلا إلى اتفاق رضائي.

وأوردت الصحيفة "ليست هناك أي مشكلة بشأن عقد مورينيو مع مانشستر يونايتد. لقد تم التوصل إلى اتفاق بشأن كل شيء"، مضيفة "بات بامكان جوزيه أن يحصل على وظيفة جديدة، ولكنه غير مستعجل".

وتابعت الصحيفة في إشارة إلى إمكانية عودة مورينيو إلى النادي الملكي الذي سبق له أن دربه بين 2010 و2013 "لم تحصل أي محادثات، ولكنهم (ريال) إتصلوا بجوزيه بعد إقالة (جولن) لوبيتيغي (في أكتوبر). قال لهم إنه المدير الفني لمانشستر يونايتد وهو ملتزم كليا مع النادي".

وعين ريال الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدربا له خلفا للوبيتيغي، علما أن مورينيو قاد النادي الملكي للقب الليغا وكأس إسبانيا والكأس السوبر.

وكان يونايتد قد أقال مورينيو في 18 ديسمبر، منهيا حقبة المدير الفني المثير للجدل الذي أشرف عليه منذ صيف 2016، بعدما حقق معه هذا الموسم أسوأ بداية محلية منذ 28 عاما.

وأوكل فريق "الشياطين الحمر" مهام المدرب الى لاعبه السابق النروجي أولي غونار سولسكاير، وذلك بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي.

 

مشاركة

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“