آخر الأخبار
        وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا                 يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: كوت ديفوار تحسم القمة أمام جنوب إفريقيا (فيديو)                  "كان" 2019: تونس تتعثر أمام أنغولا بسبب "الفيلسوف" جيراس (فيديو)                  تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كوبا أميركا: الأرجنتين تتجاوز قطر بثنائية وتعبر إلى ربع النهائي (فيديو)                 كوبا أميركا: كولومبيا تعبر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة (فيديو)                  "كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين                  بث مباشر لمباراة مالي و موريتانيا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة تونس و أنغولا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة كوت ديفوار و جنوب أفريقيا ( كأس أمم أفريقيا )                 "كان" 2019: الجزائر تتخطى كينيا دون عناء (فيديو)                  "كان" 2019: التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي أمام أنغولا                 "كان" 2019: في غياب ماني... السنغال تتخطى تنزانيا بسهولة (فيديو)                  "كان" 2019: قرارات الاجتماع الفني لمباراة تونس وأنغولا                  بث مباشر لمباراة كولومبيا و باراغواي ( كوبا أميركا)                  كأس إفريقيا 2019: المنتخب المغربي يتخطى ناميبيا بالنيران الصديقة (فيديو)                  بث مباشر لمباراة قطر والأرجنتين ( كوبا أميركا )                 داني ألفيش يعلن رحيله عن باريس سان جرمان                 مدرب أنغولا: لن نكون صيدا سهلا لنسور قرطاج !                 وجدي كشريدة: أنا في مهمة وطنية رغم محنتي العائلية                  جيراس: لا صحة لما تردد بشأن معلول... و مواجهة أنغولا مهمة للغاية !                 بث مباشر لمباراة الجزائر و كينيا (كأس أمم أفريقيا 2019)                 بث مباشر لمباراة السنغال و تنزانيا ( كأس أمم أفريقيا 2019)                 بث مباشر لمباراة المغرب و ناميبيا (كأس أمم أفريقيا 2019)                 كأس إفريقيا 2019: مدغشقر تفرض تعادلاً "تاريخياً" على غينيا (فيديو)                  كوبا أميركا: البرازيل تسحق بيرو و تضمن الصدارة (فيديو)                  "كان" 2019: باملاك حكما لمباراة تونس وأنغولا                 كأس إفريقيا 2019: إيغهالو ينقذ نيجيريا من فخ بوروندي بهدف رائع (فيديو)                  علي القلعي يعزز صفوف هلال الشابة         
Publicité

داني ألفيش يعلن رحيله عن باريس سان جرمان

اتخذ قائد المنتخب البرازيلي داني ألفيش، المشارك حاليا مع بلاده في بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها على أرضها، قرار الرحيل عن باريس سان جرمان الفرنسي بحسب ما أعلن الأحد في حسابه على انستاغرام.

علي القلعي يعزز صفوف هلال الشابة

أعلن نادي هلال الشابة الصاعد حديثا إلى الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم تعاقده مع حارس الملعب الڨابسي علي القلعي( 33 عاما) لمدة سنتين.

زفونكا مدربا جديدا لهلال الشابة

أعلنت الهيئة المديرة لفريق هلال الشابة الصاعد حديثا إلى الرابطة المحترفة الأولى عن تعاقدها مع المدرب الفرنسي فيكتور زفونكا للإشراف على حظوظ الفريق في الموسم المقبل.

رسميا: منتصر الوحيشي مدربا جديدا للملعب التونسي

تعاقدت الهيئة المديرة للملعب التونسي مع المدرب السابق للنادي البنزرتي منصر الوحيشي لمدة موسم، وفق ما أعلنه الموقع الرسمي للفريق اليوم الجمعة 21 جوان 2019.

ساري: تدريب يوفنتوس تتويج لمسيرتي الطويلة جدا

اعتبر مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي ماوريتسيو ساري بان تدريب فريق السيدة العجوز يعتبر "تتويج لمسيرة طويلة لي" في الملاعب على مدى 30 عاما.

اتفاق بين إنتر ميلان ومانشستر يونايتد حول لوكاكو

أعلنت مصادر إنكليزية اليوم الخميس بأن انتر ميلان الإيطالي توصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل انتداب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

النادي البنزرتي ينتدب صبري الزايدي

تعاقدت الهيئة المديرة للنادي البنزرتي مع المهاجم صبري الزايدي الذي أمضى عقدا بموسمين مع الفريق في صفقة انتقال حر.

وليد الشتاوي‎ مدربا جديدا لاتحاد تطاوين

تعاقد فريق الاتحاد الرياضي بتطاوين مع المدرب وليد الشتاوي لقيادته الموسم المقبل في بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم خلفا للمدرب اسكندر القصري الذي انتقل إلى البطولة السعودية.

رفيق المدنيني ينتقل إلى الملعب التونسي

أمضى اللاعب السابق لاتحاد بن ڨردان رفيق المدنيني، اليوم الخميس 20 جوان 2019،عقدا مع الملعب التونسي مدته 3 مواسم .

الفيفا يغلق الملف التأديبي لشبيبة القيروان

تلقت الجامعة التونسية لكرة القدم بتاريخ 18جوان 2019 إعلاما من الفيفا بغلق الملف التأديبي ضد الشبيبة الرياضة القيروانية و المتعلق باللاعب بوبكر سالا بشكل نهائي، و ذلك بعد تلقي الإتحاد الدولي ما يفيد خلاص المعني بالأمر في الآجال المطلوبة

النادي الإفريقي يؤجل اختبارات الشبان بسبب عقوبة الفيفا

أعلنت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي أنه بسبب عقوبة المنع من الانتداب المسلطة على النادي من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فقد وقع تأجيل اختبارات الشبان في كرة القدم إلى حين رفع العقوبة أو إلى شهر ديسمبر 2019 إذا تعذر ذلك.

الخليفي لنجوم سان جرمان: الأبواب مفتوحة... إلى اللقاء !

أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي أنه لم يعد يريد “رؤية سلوكيات النجوم" بعد الآن عند لاعبيه، الذين "يتوجب عليهم تحمل مسؤولياتهم أكثر من قبل"، وذلك في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول".

رسميا: ساري مدربا جديدا ليوفنتوس

عاد المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري الى بلاده بإعلان نادي يوفنتوس بطل الدوري المحلي لكرة القدم في المواسم الثمانية الأخيرة، تعيينه على رأس إدارته الفنية خلفا لماسيميليانو أليغري، منهيا مسيرته مع تشلسي

مودريتش رفض التنازل عن الرقم 10 لهازارد !

قال البلجيكي إيدين هازارد اللاعب الجديد لريال مدريد الإسباني إنه طلب القميص رقم 10 من النجم الكرواتي لوكا مودريتش لكن الأخير رفض التنازل عن رقمه.

ريال مدريد يقدّم هازارد أمام أكثر من 50 ألف متفرج ( فيديو )

قدّم ريال مدريد الإسباني لاعبه الجديد الدولي البلجيكي إيدين هازارد الخميس، أمام حشود جماهيرية غفيرة احتشدت في ملعب سانتياغو برنابيو.

لابا كودجو ينتقل إلى العين الإماراتي (صور)

أعلن نادي العين الإماراتي اليوم الخميس 13 جوان 2019 عن تعاقده مع المهاجم الطوغولي لنهضة بركان المغربي لابا كودجو( 27 عاما)، لمدة ثلاث سنوات، أي إلى غاية 20200، في صفقة انتقال حر.

قيس اليعقوبي مدربا لاتحاد العاصمة الجزائري

أعلن فريق اتحاد العاصمة الجزائري عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك عن توصله لاتفاق رسمي مع المدرب التونسي قيس اليعقوبي لتدريب الفريق خلال الموسم المقبل .

علي الجمل ينتقل إلى الملعب التونسي (صور)

أمضى اليوم الثلاثاء 11 جوان 2019 حارس مرمى الترجي الرياضي التونسي علي الجمل عقدا مع الملعب التونسي لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الترجي.

الاتحاد المنستيري يطلب الليبي بن عامر ( وثيقة )

طالبت إدارة نادي الإتحاد المنستيري التونسي نظيرتها إدارة الأهلي بنغازي الليبي بالسماح للاعب طاهر بن عامر ( 19 عاما) بالانضمام لفريقها لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

فرانك كوم يكشف حقيقة مغادرته للترجي (صورة)

نفى متوسط ميدان الترجي فرانك كوم الأخبار الرائجة حاليا بخصوص توصله لاتفاق مع نادي الريان القطري، مؤكّدا أنّ تركيزه منصبّ حاليا على نهاية الموسم مع فريقه الترجي.