آخر الأخبار
         اشتباكات بين جماهير الإسماعيلي والإفريقي قبل انطلاق اللقاء ( فيديو + صور )                  تشكيلة النادي الإفريقي لمواجهة الاسماعيلي                  دوري أبطال أفريقيا: الخنيسي يقود الترجي إلى الصدارة و الهوني يُيدع في ظهوره الأول ( فيديو + صور )                  بث مباشر لمباراة الاسماعيلي المصري و النادي الإفريقي                  الرابطة الأولى: تعديل برنامج المقابلات المؤجلة من الجولة 13                  تشكيلة الترجي الأساسية أمام بلاتينوم                  بث مباشر لمباراة الترجي التونسي و بلاتينوم الزيمبابوي                 مونديال كرة اليد: برنامج المنتخب الوطني في الدور الثاني                 كأس إسبانيا: برشلونة يتأهل لكنه يواجه خطر الإقصاء بسبب " تشومي" ( فيديو )                  مدرب الإسماعيلي: النادي الإفريقي لا يستهان به !                 نفاد تذاكر مباراة الإسماعيلي والنادي الإفريقي                 إنفانتينو مصمّم على زيادة عدد منتخبات مونديال 2022                 كأس آسيا: قطر تُسقط السعودية و لبنان يخرج بقاعدة اللعب النظيف ( فيديو )                  نيمار يفوز بسباق الهجن في قطر ( فيديو )                  دوري أبطال أفريقيا - الجولة 2: مواجهة صعبة للإفريقي و غامضة للترجي                  بث مباشر لمباراة برشلونة و ليفانتي                  الترجي ينفي تعاقده مع سعيد بلكلام ( بيان )                  مونديال كرة اليد: "نسور قرطاج" يحلقون إلى الدور الثاني                  يوسف المساكني بالقميص رقم 17 مع أوبن البلجيكي ( صورة )                  النجم الساحلي يمدّد عقد أمين بن عمر ( صورة )                  تعيين مقابلات الدور السادس عشر لكأس تونس                  رسميا: الهوني و لوكواز مؤهلان قانونيا للعب مع الترجي                  ديمبيلي ينتقل إلى غوانجو                 بث مباشر لمباراة تونس و النمسا                 بطولة فرنسا: سان جرمان و سانت إتيان يتطلعان للثأر                  بطولة ألمانيا: بايرن يسعى للحاق بدورتموند                 قرارات رابطة الهواة: إيقاف الجلاصي و هزم نادي مكثر                  الرابطة الثانية: تعيينات حكام المباريات المؤجلة من الجولة الثانية إياب                  وهبي الخزري يُسقط مرسيليا بثنائية و يتخطى نيمار و كافاني ( فيديو + صور )                  ثنائية وهبي الخزري في مرمى مرسيليا         
Publicité

news-details

ابراهيموفيتش يتفوّق على روني

لوس أنجليس- فووت سكوب/ وكالات

اختير النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لاعب لوس أنجليس غالاكسي أفضل لاعب جديد في الدوري الأميركي لكرة القدم، متفوقا على المهاجم الإنكليزي واين روني.

وتصدر زلاتان (37 عاما) الترتيب في اقتراع لمدربي ولاعبي الدوري بالإضافة إلى لجنة من الصحافيين، فنال 36,36% من الأصوات مقابل 32,25% لروني قائد فريق دي سي يونايتد. وحل المكسيكي كارلوس فيلا لاعب لوس أنجليس أف سي ثالثا (13,47%).

وسجل زلاتان 22 هدفا و10 تمريرات حاسمة، وهي المرة الثالثة يسجل فيها لاعب أكثر من 20 هدفا و10 تمريرات في موسم واحد. وفاز غالاكسي 9 مرات وخسر مرتين في كل مرة كان يسجل فيها زلاتان هدفا.

وتكرم هذه الجائزة اللاعبين الجدد في الدوري لكن مع خبرة احترافية سابقة، ما يعني أن اللاعبين المبتدئين من دون خبرة ليسوا مخولين بالترشح لهذه الجائزة.

ورفع زلاتان بهدف أكروباتي رائع في مرمى تورونتو رصيده إلى 500 هدف في مسيرته، في 15 سبتمبر الماضي، لينضم إلى الأسطورتين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، كثالث أفضل لاعب حالي يحقق انجازا مماثلا.

وفشل زلاتان في قيادة فريقه إلى الأدوار الإقصائية "بلاي أوف"، لكن مسيرته تضمنت انجازات كبيرة مع أندية برشلونة الإسباني، باريس سان جرمان الفرنسي وانتر الإيطالي. ويملك في رصيده الدولي 62 هدفا وشارك في مونديالي 2002 و2006.

من جهته، سجل روني 12 هدفا في 21 مباراة مع دي سي يونايتد بعد انتقاله اليه في جويلية الماضي، مساهما بتأهله الى البلاي أوف، وهو تفوق على زلاتان بتصويت المدربين، فيما رجح زلاتان اللاعبون والصحافيون.

مشاركة

نجل كلينسمان في منتخب أمريكا للمرة الأولى

المنتخب الأولمبي يستعد للسفر إلى مصر

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“