آخر الأخبار
        وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا                 يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: كوت ديفوار تحسم القمة أمام جنوب إفريقيا (فيديو)                  "كان" 2019: تونس تتعثر أمام أنغولا بسبب "الفيلسوف" جيراس (فيديو)                  تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كوبا أميركا: الأرجنتين تتجاوز قطر بثنائية وتعبر إلى ربع النهائي (فيديو)                 كوبا أميركا: كولومبيا تعبر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة (فيديو)                  "كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين                  بث مباشر لمباراة مالي و موريتانيا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة تونس و أنغولا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة كوت ديفوار و جنوب أفريقيا ( كأس أمم أفريقيا )                 "كان" 2019: الجزائر تتخطى كينيا دون عناء (فيديو)                  "كان" 2019: التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي أمام أنغولا                 "كان" 2019: في غياب ماني... السنغال تتخطى تنزانيا بسهولة (فيديو)                  "كان" 2019: قرارات الاجتماع الفني لمباراة تونس وأنغولا                  بث مباشر لمباراة كولومبيا و باراغواي ( كوبا أميركا)                  كأس إفريقيا 2019: المنتخب المغربي يتخطى ناميبيا بالنيران الصديقة (فيديو)                  بث مباشر لمباراة قطر والأرجنتين ( كوبا أميركا )                 داني ألفيش يعلن رحيله عن باريس سان جرمان                 مدرب أنغولا: لن نكون صيدا سهلا لنسور قرطاج !                 وجدي كشريدة: أنا في مهمة وطنية رغم محنتي العائلية                  جيراس: لا صحة لما تردد بشأن معلول... و مواجهة أنغولا مهمة للغاية !                 بث مباشر لمباراة الجزائر و كينيا (كأس أمم أفريقيا 2019)                 بث مباشر لمباراة السنغال و تنزانيا ( كأس أمم أفريقيا 2019)                 بث مباشر لمباراة المغرب و ناميبيا (كأس أمم أفريقيا 2019)                 كأس إفريقيا 2019: مدغشقر تفرض تعادلاً "تاريخياً" على غينيا (فيديو)                  كوبا أميركا: البرازيل تسحق بيرو و تضمن الصدارة (فيديو)                  "كان" 2019: باملاك حكما لمباراة تونس وأنغولا                 كأس إفريقيا 2019: إيغهالو ينقذ نيجيريا من فخ بوروندي بهدف رائع (فيديو)                  علي القلعي يعزز صفوف هلال الشابة         
Publicité

ساري: تدريب يوفنتوس تتويج لمسيرتي الطويلة جدا

اعتبر مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي ماوريتسيو ساري بان تدريب فريق السيدة العجوز يعتبر "تتويج لمسيرة طويلة لي" في الملاعب على مدى 30 عاما.

زفونكا: قررت مغادرة الإفريقي بسبب اللا إحترافية و اللا مسؤولية !

أعلن المدرب الفرنسي فيكتور زفونكا مساء اليوم الاثنين 17 جوان 2019، في تصريح لإذاعة موزاييك أنّه اتخد رسميا قراره بمغادرة النادي الإفريقي بعد أن قدّم رسالة مضمونة الوصول إلى إدارة النادي، مبرزا فيها نيته الرحيل عن الفريق بعد تجربة لم تتجاوز مدتها الأربعة أشهر .

الخليفي لنجوم سان جرمان: الأبواب مفتوحة... إلى اللقاء !

أكد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي أنه لم يعد يريد “رؤية سلوكيات النجوم" بعد الآن عند لاعبيه، الذين "يتوجب عليهم تحمل مسؤولياتهم أكثر من قبل"، وذلك في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول".

رئيس الفيفا: الــ"كاف" بحاجة لتغيير و لن أختبئ لمحاربة الفساد !

أقر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جياني إنفانتينو بوجود مشاكل في كرة القدم الأفريقية دون أن يستبعد حدوث تغيير في الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) على خلفية الأحداث الأخيرة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، واتهامات الفساد الموجة للملغاشي أحمد أحمد رئيس الكاف.

أنيس البدري: قرار الــ"كاف" ظالم... و لا نخشى إعادة المباراة !

وصف مهاجم الترجي التونسي أنيس البدري، قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بإعادة مباراة الإياب للدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لفريقه ضد الوداد البيضاوي المغربي، بالظالم غير أنه شدد على جاهزية الترجي لتأكيد تفوقه.

جيراس: تعاملت مع ظروف معقدة لتحديد قائمة المنتخب وأنا ضد تحديد سقف الطموحات !

تحدث المدرب الوطني خلال الندوة الصحفية التي عقدها الخميس 30 ماي 2019 عن الظروف المعقدة التي تعامل معها لتحديد اللائحة الأولية التي تقتصر على 14 لاعبا ينشطون في البطولات الأوروبية بالإضافة إلى 7 عناصر أولمبية لمواجهة العراق في أول مباراة إعدادية في برنامج المنتخب الوطني يوم 7 جوان القادم.

سليم شيبوب: الترجي أثبت في الرباط أنه "غول أفريقيا" !

أكد الرئيس السابق للترجي الرياضي التونسي، سليم شيبوب، أن لقاء إياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا الذي سيخوضه فريق باب سويقة، يوم الجمعة القادم بملعب رادس، لا يهم فيه الأداء بل النتيجة النهائية.

أليسون: لا أطيق الانتظار لخوض أكبر مباراة في حياتي

أكد حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر أنه يستعد للمباراة "الأكبر" في مسيرته الكروية، عندما يقف بين خشبات مرمى فريقه ليفربول لمواجهة توتنهام هوتسبر في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم نهاية الأسبوع المقبل.

كاسياس: "كرة القدم والصداقة رافقاني طيلة حياتي"

أبدى أسطورة حراسة ريال مدريد والمنتخب الإسباني إيكر كاسياس، إعجابه ببطولة كرة القدم لأجل الصداقة، التي تقام سنويا ضمن فعاليات نهائي دوري أبطال أوروبا.

جيراس: نسعى لإقناع فاليري و دودزياك... ونستبعد المفاجآت في قائمة الــ"كان"

قال مدرب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم، الفرنسي آلان جيراس، في حوار أجراه مع موقع بيين سبورتس في نسخته الفرنسية انه على اتصال بعديد اللاعبين الناشطين خارج تونس مثل مدافع ساوثامبتون يان فاليري و لاعب سانت باولي الألماني جيريمي دودزياك لتعزيز

جيراس: الترجي قادر على اللعب في البطولة الفرنسية !

قال مدرب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم آلان جيراس في حوار أجراه مع موقع بيين سبورتس ( النسخة الفرنسية ) إن الترجي قادر على اللعب في البطولة الفرنسية و التموقع وسط الترتيب نظرا للإمكانيات الكبيرة للفريق.

رئيس برشلونة يؤكد: "فالفيردي هو المدرب الذي نريد"

أكد رئيس نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم جوسيب ماريا بارتوميو أن مدرب الفريق الحالي ارنستو فالفيردي هو الشخص الذي نريد نافيا الشائعات التي تحدثت عن امكانية تغييره بعد الخروج المذل من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا على يد ليفربول الانكليزي.

كلوب: مانشستر سيتي لا يقهر طالما بقي قوياً... ومقتدِراً

لخص المدرب الألماني يورغن كلوب واقع الدوري الإنكليزي بصعوبة مهمة أي فريق في كسر هيمنة مانشستر سيتي لاسيما في ظل قدراته المالية الكبيرة.

خالد بدرة: يوسف المساكني "مهوش خدام و ظلم روحو" ( فيديو )

اعتبر اللاعب الدولي السابق خالد بدرة، أن اللاعب الدولي يوسف المساكني ''ظلم نفسه بالذهاب للعب في قطر''، قائلا ''المساكني خامة كبيرة متع كورة، لكنو ظلم روحو''.

خالد بدرة: ''الترجي وصل لما هو فيه اليوم بفضل ربي وسليم شيبوب'' ( فيديو )

وجه اللاعب الدولي السابق خالد بدرة، رسالة شكر لرئيس الترجي الرياضي التونسي السابق سليم شيبوب ''لما قدمه للترجي طيلة السنوات التي كان فيها رئيسه"، وقال خلال استضافته في برنامج ''نجم الليل'' على موجات إذاعة موزاييك، إن شيبوب ''خدم بقلب ورب ولم يبخل عن الترجي بشيء''

ريبيري: سأعود إلى بايرن بعد عام أو اثنين !

أكد فرانك ريبيري الثلاثاء أنه سيواصل مزاولة كرة القدم لموسم أو موسمين بعد رحيله عن بايرن ميونيخ الألماني في نهاية الموسم الحالي، قبل العودة لتولي منصب في النادي الباحث عن لقبه السابع تواليا في الدوري.

كريستيانو رونالدو يفاجئ الجميع بهذا القرار !

أكد مهاجم يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجمعة، أنه ما زال يرغب في "مفاجأة الناس"، بدون أن يستبعد إمكانية أن يصبح مدربا في المستقبل.

محمد صلاح ينتقد طريقة معاملة النساء في العالم الإسلامي

دعا نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم محمد صلاح الى تغيير طريقة معاملة النساء في العالم الإسلامي، وذلك في مقابلة مع مجلة "تايم" الأميركية نُشِرت الأربعاء.

ميسي غاضبا: إبني يسألني "لماذا ينتقدونك في الأرجنتين؟"

فجر نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي جام غضبه الجمعة في وجه الانتقادات التي توجه إليه من جماهير الألبيسيليستي ليروي بأن ابنه البالغ من العمر 6 أعوام لا يفهم سبب انتقاده في بلده الأرجنتين.

هيغواين: انتهى مشواري مع الأرجنتين

أعلن غونزالو هيغواين مهاجم تشيلسي الإنكليزي اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب الأرجنتين على أن يسري القرار على الفور منهيا مسيرة دولية حافلة.