آخر الأخبار
        الترجي يتعرّف على منافسه في مونديال الأندية                 طلاق بالتراضي بين النادي الصفاقسي والإطار الفني                 انطلاق تربص المنتخب الوطني للاعبين المحليين                 الجامعة تراسل الفيفا بشأن عقوبة النادي الإفريقي                  كأس الكونفدرالية: اتحاد بن ڨردان ينهزم أمام بانداري                  "شان" 2020: الكبيّر يستدعي 25 لاعبا لمواجهة ليبيا                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و باير ليفركوزن                  بث مباشر لمباراة فيورنتينا و يوفنتوس                  بث مباشر لمباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد                  بث مباشر لمباراة ريال مدريد و ليفانتي                  بعد عقوبة الفيفا: النادي الإفريقي من الصدارة إلى المركز الأخير ! (صورة)                  اتحاد تطاوين يضم بيانفيني من النجم الساحلي                  ميسي: المال أو بند في عقد لا يعني لي شيئا                 يوسف البلايلي يلتحق اليوم بالأهلي السعودي                  الملعب التونسي يتعاقد مع الزغلامي و العريبي (صور)                  أحمد عمار يعزز صفوف شبيبة القيروان                 الرابطة الأولى: مواعيد مقابلات الجولة الثالثة                  الفيفا يقرر خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي                  هيئة النادي البنزرتي تلوّح بالاستقالة                 دوري الأبطال و كأس الكونفدرالية: برنامج مقابلات الأندية التونسية في الدور التمهيدي الثاني                  هيئة الترجي تكشف سبب غياب حمدي المدب اجتماع "الفيفا- الكاف"                 عودة نيمار إلى برشلونة تطبخ على نار حامية !                 كرة القدم: سلسلة مداهمات في بلجيكا وموناكو ولندن                 شوماخر يستفيق من الغيبوبة بعد 5 سنوات                 منتخب عربي وحيد في نهائيات "كان" 2019 !                 "كان" 2019: المنتخب الأولمبي يفشل في التأهل رغم فوزه على الكامرون (فيديو)                  تونس تنهزم وديا أمام الكوت ديفوار (فيديو)                  رسميا: مارشان مدربا جديدا لهلال الشابة                  بث مباشر لمباراة تونس و الكوت ديفوار                  تصفيات "كان" 2019: تشكيلة المنتخب الأولمبي لمواجهة الكامرون        
Publicité

درصاف الڨنواطي تقود مباراة المغرب ومالي

عيّن الاتحاد الإفريقي الحكمة الدولية درصاف القنواطي لإدارة مباراة المجموعة الأولى من منافسات الألعاب الإفريقية والتي تجري بالرباط بين سيدات منتخبي المغرب ومالي والتي ستدور يوم غد الجمعة 23 أوت 2019، بملعب بوبكر عمار بمدينة ''سلا'' بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي .

درصاف الڨنواطي تشارك في الألعاب الإفريقية بالمغرب

عيّن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكمة الدولية درصاف الڨنواطي للمشاركة في الدورة الثانية عشرة للألعاب الإفريقية التي تحتضنها مدينة الرباط المغربية من 19 إلى 31 أوت 2019 .

قرارات جديدة بمناسبة اليوم الوطني للرياضة

تم اليوم السبت 15 جوان 2019، بمناسبة فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للرياضة اتّخاذ جملة من القرارات تخص التظاهرات الرياضية ورياضة النخبة والرياضة المدرسية.

درصاف الڨنواطي...أول إمرأة عربية وإفريقية تدير مقابلة في البطولة المحترفة الأولى

عينت لجنة التحكيم بالجامعة التونسية لكرة القدم الحكمة التونسية درصاف الڨنواطي لتدير المقابلة التي ستجمع الترجي الرياضي التونسي بالنادي البنزرتي يوم السبت 15 جوان 2019 ،و ذلك في إطار الجولة 26 من الرابطة المحترفة الأولى.

الرابطة الأولى: درصاف الڨنواطي تدير لقاء الترجي الرياضي والنادي البنزرتي

تدور يوم السبت 15 جوان 2019 الجولة الــ 26 و الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019.

مقاربة جديدة في عمل الجامعة... والبداية بملاعب الشمال الغربي

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم، اليوم الاثنين 29 أفريل 2019، بلاغا حول قيامها بدراسة علمية للكشف عن مواقع الخلل في الملاعب التونسية المعشبة و السعي في إيجاد الحلول الأزمة وكان من المنتظر ان تقتصر هذه الدراسة على6 ملاعب فقط

مباراة أولى لنساء يوفنتوس في "أليانز ستاديوم" أمام حضور قياسي

خاض فريق كرة القدم النسائي لنادي يوفنتوس الأحد مباراته الأولى على ملعب "أليانز ستاديوم" في مدينة تورينو، أمام عدد قياسي من المشجعين لمباراة ضمن دوري كرة القدم النسائية في إيطاليا قارب الأربعين ألف شخص.

غلق "الفيراج" بعدد من الملاعب...ومنع الفرق الزائرة من مساندة جماهيرها ( بلاغ )

انعقدت مساء اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 بمقر وزارة الداخلية جلسة عمل مشتركة تحت إشراف وزير الداخلية ووزيرة شؤون الشباب والرياضة على خلفية تواتر أعمال العنف والشغب بمختلف المنشآت الرياضية والتي أدّت إلى حصول أضرار بشرية ومادية جسيمة.

المنتخب الأميركي للسيدات يقاضي اتحاد اللعبة

تقدمت لاعبات المنتخب الأميركي للسيدات بشكوى الجمعة ضد الاتحاد المحلي لكرة القدم على خلفية التمييز من حيث الأجور وظروف العمل مقارنة بلاعبي منتخب الرجال، وذلك على الرغم من أن نتائجهن أفضل بكثير من نظرائهن الذكور.

" الدولة الترجية " تبدأ احتفالاتها بالمئوية ( فيديوهات + صور )

أطلق الترجي الرياضي التونسي بطل إفريقيا لكرة القدم، الثلاثاء 15 جانفي 2019، سلسلة الاحتفالات بالذكرى المئوية لتأسيسه في حي باب سويقة في العاصمة التونسية، في حضور آلاف من مشجعيه.

الجمعية النسائية بصفاقس تتوّج بالكأس الممتازة العربية

توج فريق الجمعية النسائية بصفاقس للسيدات بلقب الكأس الممتازة العربية لكرة اليد اثر إنتصاره على النادي الإفريقي بنتيجة 18 - 14 في مباراة الدور النهائي

إضافة لمنحة المونديال: الفيفا يدعم خزينة الجامعة بــ 25 مليون دينار

انعقد يوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 اجتماعا بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم جمع الدكتور وديع الجريء بموفدين من الفيفا عن قسم التطوير وبحضور رئيس لجنة المالية وإطارات الجامعة.

فضيحة "جنسية" تضرب الاتحاد الأفغاني لكرة القدم

أفاد مكتب المدعي العام الأفغاني الأحد عن إيقاف خمسة مسؤولين في كرة القدم المحلية بينهم رئيس الاتحاد، عن مزاولة مهامهم، على خلفية التحقيق في اتهامات بتعرض لاعبات في المنتخب الوطني للاستغلال الجنسي.

سحب قرعة كأس العالم للسيدات 2019

سُحبت السبت قرعة كأس العالم للسيدات التي ستستضيفها فرنسا في الفترة من 7 جوان وحتى 7 جويلية 2019، وأسفرت عن مجموعات متوازنة في المجمل. وأوقعت القرعة التي أجريت في العاصمة الفرنسية باريس، حامل لقب آخر نسخة في كندا 2015 وأكثر المتوجين باللقب (3 مرات)، منتخب الولايات المتحدة الأميركية في المجموعة السادسة إلى جانب تايلند وتشيلي والسويد.

قرار مشترك بين الجامعة و وزارة الرياضة بشأن آلة الصدمات القلبية

تبعا للقرار الصادر عن الجامعة التونسية لكرة القدم خلال الموسم الفارط والذي يدعو كل الأندية المنخرطة إلى ضرورة اقتناء آلة الصدمات القلبية ( Défibrillateur Cardiaque) حفاظا على صحة اللاعبين .

تنس: رادفانسكا تضع حدّا لمسيرتها

اعلنت لاعبة كرة المضرب البولندية أنييسكا رادفانسكا المصنفة ثانية سابقا، الأربعاء عبر فيسبوك اعتزالها اللعب. وقالت رادفانسكا في بيان رسمي "أود أن أشارككم أحد أهم القرارات في حياتي. اليوم وبعد 13 سنة من خوض مباريات تنافسية في كرة المضرب، قررت انهاء مسيرتي".