آخر الأخبار
        سولسكاير يدافع عن بوغبا (فيديو)                  اتحاد الجزائر يهدد بالانسحاب من دوري أبطال إفريقيا                 الفيفا يعلن موعد الكشف عن شعار مونديال قطر 2022                 ميسي خارج حسابات مدرب منتخب الأرجنتين                  برشلونة يعلن مدة غياب ديمبيلي                  دوري الأبطال و كأس الكونفدرالية: برنامج مقابلات الأندية التونسية في إياب الدور التمهيدي                 المنتخب الوطني يلتقي موريتانيا و كوت ديفوار ودياً                 بث مباشر لمباراة ولفرهامبتون و مانشستر يونايتد                  النجم الساحلي يخسر خدمات الشيخاوي لمدة شهر                  كأس محمد السادس: تعديل موعد مواجهتيْ الترجي و النجمة                   بايرن ميونيخ يعلن ضم كوتينيو                  بالوتيلي يعود إلى بطولة إيطاليا                   عودة مخيبة للامبارد الى "ستامفورد بريدج" (فيديو)                   اللجنة القانونية للنجم الساحلي تتكفل بالدفاع عن الأحباء الموقوفين في نهائي الكأس                  الأهلي المصري يستغني عن خدمات مدربه لاسارتي                 ياسين الشيخاوي يخضع لعملية جراحية                  آشلي كول يعتزل كرة القدم                  بث مباشر لمباراة سانت إتيان و ستاد بريست                 بث مباشر لمباراة ستاد رين و باريس سان جرمان                 مهزلة: تبادل العنف بين لاعبي النجم والصفاقسي إثر نهائي الكأس (فيديو)                 مهاجم ليبي يعزز صفوف اتحاد تطاوين                  النادي الصفاقسي يحرز لقب كأس تونس للمرة الخامسة في تاريخه                 بطولة إنكلترا: الــ"فار" تنقذ توتنهام مجددا أمام مانشستر سيتي (فيديو)                  بطولة إنكلترا: مانيه ينقذ ليفربول من فخ ساوثمبتون (فيديو)                  بطولة إسبانيا: بايل الأساسي يقود ريال مدريد لفوز افتتاحي (فيديو)                  برشلونة يكشف عن إصابة سواريز                 نيمار سيغيب عن مباراة رين أيضاً                 بث مباشر لمباراة سيلتا فيغو و ريال مدريد                 بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي و توتنهام                  نهائي كأس تونس: تشكيلتا النادي الصفاقسي والنجم الساحلي        
Publicité

news-details

الكشف عن رواتب مدربي منتخبات "كان" 2019

القاهرة - فووت سكوب/ وا ت

يعتبر المدرب المكسيكي للمنتخب المصري لكرة القدم 'خافير أغيري' الأعلى أجرا براتب شهري قدره 108 ألف أورو فيما يحتل الجزائري جمال بلماضي المركز الخامس ب 55 ألف أورو حسب مسح أجرته مجلة "جون أفريك" حول رواتب مدربي المنتخبات المشاركة في كاس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 جوان الماضي إلى 19 جويلية الجاري.

وأوضحت الأرقام التي حصلت عليها مجلة "جون أفريك" أن جميع الأجانب لا يحصلون على رواتب كبيرة، لكن مع بعض الامتيازات مثل السكن والسيارة والهاتف وتذاكر الطيران وغيرها.

ويأتي على رأس المدربين الأعلى أجرا في أفريقيا مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، المكسيكي خافيير أجيري براتب شهري قدره 108 آلاف أورو. وكان سلفه، الأرجنتيني هيكتور كوبر، يحصل على راتب أعلى 125 ألف أورو شهريًا.

ويأتي الهولندي كلارنس سيدورف المدير الفني لمنتخب الكاميرون ومساعده باتريك كلويفرت في المركز الثاني، حيث يحصلان تقريبا على 96 ألف أورو شهريًا، يليهما الفرنسي "هيرفي رينارد" المدير الفني للمنتخب المغربي، براتب قدره 80 ألف أورو.

في حين يأتي الاسكتلندي ستيوارت باكستر، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا في المرتبة الرابعة براتب شهري 62 ألفا و300 أورو.

ويتقاضى مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي 55 ألف أورو شهريا ويحتل المرتبة الخامسة .

ويتحصل الألماني "غيرنوت روهر" مدرب المنتخب النيجيري على راتب قدره 49 ألفا و 700 أورو شهريا، تلاه البلجيكي "بول بوت" الذي وصل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2013 مع بوركينا فاسو، براتب قدره 30 ألف أورو.

ويصل راتب كل من الكونغولي "فلوران إيبنجي" مدرب الكونغو الديمقراطية والفرنسي الان جيريس مدرب المنتخب التونسي والغاني "جيمس كويسي أبياه" مدرب غانا، إلى 25 ألف أورو ليحتلا المرتبة الثامنة، بينما يتحصل الفرنسي ميشيل دوسويير ، مدرب البنين على 24 ألف أورو

أما كل من "أليو سيسي" مدرب المنتخب السنغالي و"كورنتين مارتينز" فيصل راتبهما الشهري إلى 23 ألف أورو.

ويصل راتب كل من الفرنسي "سيباستيان مينيي" مدرب المنتخب الكيني ومواطنه "سيباستيان دي سابر" مدرب منتخب أوغندا وإبراهيم كامارا مدرب منتخب كوت ديفوار إلى 18 ألف أورو.

ويتحصل الصربي سرديان فاسيليفيتش مدرب منتخب أنغولا على راتب قدره 15 ألف أورو شهريًا، يليه النيجيري "إيمانويل أمونيكي" مدرب تنزانيا بـ 9 آلاف أورو، أما "باسيرو كاندي" مدرب غينيا بيساو وصنداي تشيدزامبوا المدير الفني لمنتخب زيمبابوي فيحصلان على 8 الاف أورو لكل منهما، يليهما الفرنسي "نيكولا دوبويس" مدرب منتخب مدغشقر حيث يحصل على 7 آلاف أورو.

ويصل راتب "ريكاردو مانيتي" مدرب منتخب ناميبيا إلى 5 آلاف أورو شهريًا، أما المدير الفني لمنتخب بوروندي أوليفييه نيونجيكو، فإن راتبه الشهري يصل إلى 450 أورو.

 

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كوبا أميركا: البرازيل تزيح الأرجنتين وتبلغ النهائي (فيديو)

كأس إفريقيا 2019: غياب "التوانسة" عن التشكيلة المثالية للدور الأول (صورة)

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“