آخر الأخبار
        وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا                 يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: كوت ديفوار تحسم القمة أمام جنوب إفريقيا (فيديو)                  "كان" 2019: تونس تتعثر أمام أنغولا بسبب "الفيلسوف" جيراس (فيديو)                  تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كوبا أميركا: الأرجنتين تتجاوز قطر بثنائية وتعبر إلى ربع النهائي (فيديو)                 كوبا أميركا: كولومبيا تعبر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة (فيديو)                  "كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين                  بث مباشر لمباراة مالي و موريتانيا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة تونس و أنغولا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة كوت ديفوار و جنوب أفريقيا ( كأس أمم أفريقيا )                 "كان" 2019: الجزائر تتخطى كينيا دون عناء (فيديو)                  "كان" 2019: التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي أمام أنغولا                 "كان" 2019: في غياب ماني... السنغال تتخطى تنزانيا بسهولة (فيديو)                  "كان" 2019: قرارات الاجتماع الفني لمباراة تونس وأنغولا                  بث مباشر لمباراة كولومبيا و باراغواي ( كوبا أميركا)                  كأس إفريقيا 2019: المنتخب المغربي يتخطى ناميبيا بالنيران الصديقة (فيديو)                  بث مباشر لمباراة قطر والأرجنتين ( كوبا أميركا )                 داني ألفيش يعلن رحيله عن باريس سان جرمان                 مدرب أنغولا: لن نكون صيدا سهلا لنسور قرطاج !                 وجدي كشريدة: أنا في مهمة وطنية رغم محنتي العائلية                  جيراس: لا صحة لما تردد بشأن معلول... و مواجهة أنغولا مهمة للغاية !                 بث مباشر لمباراة الجزائر و كينيا (كأس أمم أفريقيا 2019)                 بث مباشر لمباراة السنغال و تنزانيا ( كأس أمم أفريقيا 2019)                 بث مباشر لمباراة المغرب و ناميبيا (كأس أمم أفريقيا 2019)                 كأس إفريقيا 2019: مدغشقر تفرض تعادلاً "تاريخياً" على غينيا (فيديو)                  كوبا أميركا: البرازيل تسحق بيرو و تضمن الصدارة (فيديو)                  "كان" 2019: باملاك حكما لمباراة تونس وأنغولا                 كأس إفريقيا 2019: إيغهالو ينقذ نيجيريا من فخ بوروندي بهدف رائع (فيديو)                  علي القلعي يعزز صفوف هلال الشابة         
Publicité

"كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تعيين التونسي يوسف السرايري حكما لمباراة غانا و البينين التي تدور يوم الثلاثاء 25 جوان 2019، بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت مصر ( التاسعة بتوقيت تونس ) لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة .

"كان" 2019: قرارات الاجتماع الفني لمباراة تونس وأنغولا

التأم عصر اليوم الأحد بفندق توليل مقر إقامة الرسميين بالاتحاد الافريقي لكرة القدم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الافتتاحية للمجموعة الخامسة التي يحتضنها غدا الاثنين بداية من الساعة السابعة مساء ( السادسة بتوقيت تونس) بملعب السويس بين تونس وأنغولا.

"كان" 2019: باملاك حكما لمباراة تونس وأنغولا

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن تعيين الأثيوبي باملاك تيسيما حكمًا للمباراة الأولى لمنتخبنا الوطني و التي ستجمعه بنظيره الأنغولي يوم 24 جوان 2019 بالسويس انطلاقا من السابعة مساء بتوقيت مصر، السادسة مساء بتوقيت تونس،

"كان" 2019: تعيين 3 حكام تونسيين لمباراة تنزانيا والسنغال

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن تعيين التونسي صادق السالمي حكمًا للمباراة التي ستجمع تنزانيا بالسنغال يوم 23 جوان 2019 بالقاهرة انطلاقا من السابعة مساء بتوقيت مصر، السادسة مساءا بتوقيت تونس،

أحمد أحمد: الـ"VAR" تقنية لا يستخدمها الكثير من الناس !

أعلن الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم الخميس على هامش مؤتمر صحافي عقده في القاهرة عشية انطلاق كأس أمم إفريقيا 2019، عن استخدام تقنية الـ"VAR" بدءاً من الدور ربع النهائي.

فضائح الــ"كاف": تعيين فاطمة سامورا "مفوضة عامة لإفريقيا"

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الإفريقي (كاف) الخميس تعيين الأمينة العامة للفيفا السنغالية فاطمة سامورا، "مفوضة عامة لإفريقيا" لستة أشهر.

الاتحاد الأوروبي يثبّت عقوبة إيقاف نيمار

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه رفض طعناً ضد عقوبة إيقاف نيمار مهاجم باريس سان جيرمان لثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا.

"كان" 2019: درس نظري لــ"نسور قرطاج" حول قوانين التحكيم الجديدة (صور)

كان مصر 2019 أشرف عواز الطرابلسي مدير الإدارة الوطنية للتحكيم بمعية هشام قيراط رئيس لجنة الحكام على تقديم محاضرة نظرية إلى لاعبي المنتخب الوطني حول القوانين الجديدة للتحكيم التي أقرها الاتحاد الدولي للتحكيم بداية من جوان الجاري.

كأس أمم أفريقيا 2019: الحكام ممنوعون من التصريحات !

أصدرت لجنة الحكام تعليمات مشددة إلى الحكام الذين سيشاركون في إدارة مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بعدم الإدلاء بأي تصاريح صحفية قد تؤثر على سير التربص الذي يتطلب قمة التركيز والابتعاد عن إثارة المشاكل.

كأس أمم أفريقيا 2019: إيقاف المباريات في الدقيقتين 30 و75

قرّر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إيقاف مباريات كأس أمم إفريقيا بمصر من 21 جوان إلى 19 جويلية 2019، في الدقيقتين 30 و75 لمدّة ثلاث دقائق بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مصر خلال هذه الفترة من العام

"كان" 2019: استعمال الــ"فار" في الدور الثاني والاستعانة بحكام أوروبيين

سعيا للخروج ببطولة أمم إفريقيا في أفضل صورة وإضفاء مزيد من المصداقية على المسابقة الإفريقية يدرس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم إمكانية الاستعانة بحكام من أوروبا بداية من دور الثمانية فيما يتعلق بتقنية المساعدة بالفيديو "الفار".

كأس أمم أفريقيا 2019: "كاف" أحمد أحمد في مفترق الطرق !

يأمل مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في أن تحجب نهائيات كأس الأمم المقررة في مصر بدءا من الجمعة، الأنظار عن إخفاقات محرجة لكرة القدم القارية خلال الفترة الماضية.

قرارات جديدة بمناسبة اليوم الوطني للرياضة

تم اليوم السبت 15 جوان 2019، بمناسبة فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للرياضة اتّخاذ جملة من القرارات تخص التظاهرات الرياضية ورياضة النخبة والرياضة المدرسية.

5 مقابلات "ويكلو" ضد النادي الصفاقسي

قررت الجنة الوطنية للتأديب معاقبة النادي الرياضي الصفاقسي 5 مقابلات دون حضور الجمهور استنادا إلى التقارير الرسمية وخاصة الأمنية منها والتي أكدت إلى تعمد الجماهير المحلية طوال ردهات مباراة الدور نصف النهائي لكأس تونس بتاريخ 6 جوان 2019

رفع الإيقاف عن الحكم المصري جهاد جريشة

قررت لجنة التظلمات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) رفع الإيقاف عن الحكم الدولي المصري جهاد جريشة بعد النظر في الالتماس الذي قدمته لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

الوداد المغربي يعترض أمام "تاس" على قرار الــ"كاف" !

أكد رئيس الوداد البيضاوي المغربي سعيد الناصري لوكالة فرانس برس الخميس، أن النادي قرر تقديم اعتراض لدى محكمة التحكيم الرياضي ("تاس")، ضد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ("كاف") إعادة مباراة الإياب للدور النهائي لمسابقة دوري الأبطال ضد الترجي التونسي.

درصاف الڨنواطي...أول إمرأة عربية وإفريقية تدير مقابلة في البطولة المحترفة الأولى

عينت لجنة التحكيم بالجامعة التونسية لكرة القدم الحكمة التونسية درصاف الڨنواطي لتدير المقابلة التي ستجمع الترجي الرياضي التونسي بالنادي البنزرتي يوم السبت 15 جوان 2019 ،و ذلك في إطار الجولة 26 من الرابطة المحترفة الأولى.

رئيس الفيفا: الــ"كاف" بحاجة لتغيير و لن أختبئ لمحاربة الفساد !

أقر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جياني إنفانتينو بوجود مشاكل في كرة القدم الأفريقية دون أن يستبعد حدوث تغيير في الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) على خلفية الأحداث الأخيرة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، واتهامات الفساد الموجة للملغاشي أحمد أحمد رئيس الكاف.

الرابطة الأولى: درصاف الڨنواطي تدير لقاء الترجي الرياضي والنادي البنزرتي

تدور يوم السبت 15 جوان 2019 الجولة الــ 26 و الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019.

رسميا: الــ"كاف" يراسل الترجي و هيئة المدب تتجه إلى الــ"تاس"

تلقت إدارة الترجي الرياضي التونسي اليوم الأربعاء 12 جوان 2019، مراسلة بنصّ القرار الذي اتخذه رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ( كاف ) أحمد أحمد بإعادة مقابلة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.