آخر الأخبار
Publicité

 من نحن؟

"فووت سكوب" صحيفة إلكترونية رياضية تونسية متخصصة في كرة القدم، تسلط الضوء على أخبار اللعبة الشعبية الأولى في تونس و العالم، و هي أول صحيفة تونسية متخصصة في كرة القدم. كما تتولى فووت سكوب تغطية أهم الأحداث الرياضية التونسية و العربية و الإفريقية و العالمية في مختلف الرياضات الأخرى... و تنتمي إليها "فووت سكوب TV،و هي قناة واب تابعة للصحيفة الالكترونية الرياضية فووت سكوب.

 تحتوي فووت سكوب TV على فيديوهات و صور لمقابلات مع لاعبين و مدربين و شخصيات رياضية تونسية و عربية و عالمية. كما تتضمن ملخصات لأبرز المباريات و الأحداث الرياضية، و الطرائف و المنوعات الرياضية، بالإضافة إلى البث المباشر لمقابلات كرة القدم و أهم الأحداث الرياضية الأخرى في تونس و العالم.

تصدر فووت سكوب عن مؤسسة "تونس سكوب للإعلام" Tunisia Media Scoop ،و هي شركة ذات مسؤولية محدودة ( SARL ) تأسست بتونس في سبتمبر 2016. و هي مؤسسة إعلامية مستقلة، ذات تمويل شخصي و لا تنتمي إلى أي طرف رياضي أو سياسي

تتعهد فووت سكوب بالالتزام بأخلاقيات العمل الصحفي، بتقديم مادة إعلامية قيّمة من خلال تغطية مختلف التظاهرات و الأحداث الرياضية الوطنية و الدولية بموضوعية تامة، و باتخاذ المسافة نفسها من مختلف الهياكل الرياضية و كل الأطراف الفاعلة في كرة القدم و الرياضة بصفة عامة.

فووت سكوب…كرة القدم بكل الألوان

www.foot-scoop.tn

www.foot-scoop.com

www.foot-scoop.tn/tv

**********************************************************

 قال تعالى: وَقُلِ أعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ (سورة التوبة- الآية 105) – صدق الله العظيم

**********************************************************

عــلي عثمـــاني 


المدير العام و رئيس التحرير