آخر الأخبار
         إقالة ميدو من تدريب الوحدة السعودي لــ"أسباب غير فنية" !                 عقوبة مع وقت التنفيذ بحق إنتر ميلان                  كأس تونس: تعيينات حكام مباريات الدور ثمن النهائي                 غلق "الفيراج" بعدد من الملاعب...ومنع الفرق الزائرة من مساندة جماهيرها ( بلاغ )                  ديلان برون يغيب عن تربص المنتخب (فيديو)                 مكتب الرابطة يصدر جملة من القرارات ( وثيقة )                  وصول بعثة المنتخب الأولمبي إلى جوبا                 ديشان يحذّر أبطال العالم من اختبارهم الأول                 كأس تونس: الترجي الرياضي يواجه أمل جربة بغياب 11 لاعبا !                 تأجيل النظر في الدعوى القضائية بين نيمار وبرشلونة                 المنتخب الأولمبي: اكتمال النصاب قبل السفر إلى جوبا                  أوسبينا يتعافى في العناية المركزة                 برشلونة يعلن مدة غياب سواريز                 المنتخب الوطني: الخزري و السخيري خارج الخدمة                  كأس تونس: برنامج مقابلات الدور ثمن النهائي                 ميسي يلتحق بالمنتخب الأرجنتيني في مدريد                 انتقادات جديدة لأوزيل بعد دعوته أردوغان                   يويفا يفتح تحقيقاً انضباطياً بحق رونالدو                 سواريز يعاني من التواء حاد في الكاحل                  الفرق المتأهلة لربع نهائي كأس الكونفدرالية                  وزارة الداخلية تعقد إجتماعا عاجلا حول العنف بالملاعب والقاعات الرياضية                 بطولة فرنسا: سان جرمان يحسم الكلاسيكو مع مرسيليا ويبتعد 20 نقطة ( فيديو )                  بطولة اسبانيا: برشلونة يزحف بقوة نحو اللقب بــ"هاتريك" رائع لميسي ( فيديو )                  بطولة إيطاليا: جنوى يهز عرش يوفنتوس وإنتر يحسم دربي ميلانو ( فيديو )                  بطولة ألمانيا: بايرن يصب جام غضبه على ماينتس ويستعيد الصدارة ( فيديو )                   يوسف المساكني يسجّل هدفا عالميا مع أوبين (فيديو)                 بطولة إيطاليا: رونالدو يغيب... يوفنتوس يخسر للمرّة الأولى ( فيديو )                  البريميرليغ: ليفربول يفوز على فولهام ويتصدّر مؤقتاً ( فيديو )                   انطلاق تربص المنتخب الوطني استعدادا للقاء إسواتيني                 الرابطة الثانية: نتائج الجولة الثامنة إياب والترتيب         
Publicité

وصول بعثة المنتخب الأولمبي إلى جوبا

حطت طائرة المنتخب الوطني الأولمبي بمطار جوبا في حدود الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي بعد رحلة خاصة دامت قرابة 8 ساعات . ومباشرة بعد نزول الطائرة غادرت البعثة سريعا باتجاه نزل الإقامة الذي يبعد حوالي ربع ساعة على المطار .

المنتخب الأولمبي: اكتمال النصاب قبل السفر إلى جوبا

أجرى المنتخب التونسي الاولمبي حصته التدريبية الأخيرة مساء اليوم الاثنين بملعب الشاذلي زويتن قبل التحول الليلة انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا على متن طائرة خاصة الى جنوب السودان.

المنتخب الأولمبي: انطلاق التربص الاعدادي لمباراتيْ جنوب السودان

انطلق اليوم الخميس 14 مارس 2019 تربص منتخبنا الوطني الأولمبي استعدادا لمباراتي جنوب السودان ذهابا وإيابا لحساب الدور الثاني من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 وذلك بإجراء حصة تدريبية اولى بالملعب الفرعي بالمنزه.

تحليق أسهم يوفنتوس بعد تأهله إلى ربع نهائي دوري الأبطال

ارتفعت أسهم نادي يوفنتوس الإيطالي أكثر من 20 % بعدما قلب تأخره بهدفين في الذهاب أمام أتلتيكو مدريد الإسباني إلى فوز كبير بثلاثية نظيفة الثلاثاء في إياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم كان بطله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

المنتخب الأولمبي: الإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين لمواجهتيْ جنوب السودان

استعدادا لمباراتيْ تونس – جنوب السودان ذهابا وايابا لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الافريقية 2019 ،و المقررتين يومي 20 مارس بجوبا و 24 مارس ببن قردان، قرر الاطار الفني بقيادة المدرب فريد بن بلقاسم توجيه الدعوة للاعبين الآتي ذكرهم :

شكري الخطوي مدربا جديدا للملعب التونسي

أعلنت هيئة الملعب التونسي أنها تعاقدت المدرب شكري الخطوي، ظهر اليوم الاثنين 04 مارس 2019، للإشراف على الفريق حتى نهاية الموسم ،مع إمكانية التمديد لمدة موسم آخر.

فريد بن بلڨاسم مدربا جديدا للمنتخب الأولمبي

قرر المكتب الجامعي فسخ عقد مدرب المنتخب الأولمبي شكري الخطوي بالتراضي ، و تعيين المدرب فريد بن بلڨاسم خلفا له .

تونس تفوز على الجزائر وديا

انتهى اللقاء الودي الثاني بين المنتخب الأولمبي التونسي ونظيره الجزائري بالملعب الأولمبي بالمنزه بفوز المنتخب الوطني بهدف لصفر سجله مهاجم النادي الصفاقسي الحبيب الوسلاتي في الدقيقة 45 من ضربة جزاء.

المنتخب الأولمبي التونسي يتعادل مع نظيره الجزائري وديا

تعادل المنتخب الأولمبي التونسي مع نظيره الجزائري ( 1-1)، وديا، اليوم السبت 16 فيفري 2019 بملعب المنزه.

المنتخب الأولمبي التونسي: دعوة 25 لاعباً لوديتيْ الجزائر

يجري المنتخب الوطني الأولمبي مباراتين وديتين ضد المنتخب الجزائري بالملعب الأولمبي بالمنزه، ستكون الأولى يوم السبت 16 فيفري 2019 والثانية، يوم الثلاثاء 19 من نفس الشهر.

المنتخب الأولمبي التونسي يواجه نظيره الجزائري وديا

يخوض المنتخب الأولمبي التونسي مباراتين وديتين أمام نظيره الجزائري، بتونس، يومي 16 و19 فيفري 2019، استعدادا لتصفيات كأس أمم أفريقيا (تحت 23 عاما) بمصر 2019، المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

يوسف المساكني: لهذا السبب اخترت أوبن البلجيكي

اعرب نجم ​المنتخب التونسي يوسف المساكني عن سعادته بالانضمام إلى نادي أوبين البلجيكي على سبيل الاعارة في أولى تجاربه الاحترافية على الملاعب الأوروبية.​​​​​​​

تونس تفوز على عُمان بهدف عالمي لحمزة الربعي

ثأر المنتخب الأولمبي التونسي من نظيره العماني بالفوز عليه بهدف لصفر، اليوم الثلاثاء 15 جانفي 2019، في اللقاء الودي الثاني الذي جمعهما في مجمع السلطان قابوس بمسقط.

النجم الساحلي يظفر بخدمات فراس عيفية ( صورة )

أعلن النجم الرياضي الساحلي ، مساء اليوم الاثنين 14 جانفي 2019، تعاقده مع لاعب الأولمبي الباجي و المنتخب الوطني الأولمبي فراس عيفية لمدة 4 مواسم و نصف.

المنتخب الأولمبي التونسي يسعى للتدارك أمام عُمان

أجرى المنتخب الأولمبي التونسي ،مساء اليوم الاثنين، حصته التدريبية الأخيرة بملعب السلطان قابوس ،قبل مواجهة المنتخب العماني وديا، غدا الثلاثاء بداية من الساعة 16:45 بالتوقيت المحلي ( الساعة 13:45 بتوقيت تونس).

المنتخب الأولمبي التونسي ينهزم أمام نظيره العماني ودياً

انهزم المنتخب الأولمبي التونسي أمام نظيره العماني ، بهدف لصفر، اليوم السبت 12 جانفي 2019، في المباراة الودية التي جمعتهما بملعب مجمّع السلطان قابوس في مسقط..

التشكيلة الأساسية للمنتخب الأولمبي التونسي أمام عُمان

يجري المنتخب الوطني الأولمبي لقاءه الودي الأول ضد المنتخب الأولمبي العماني، اليوم السبت بداية من الساعة 13:45 ( بتوقيت تونس) بملعب السلطان قابوس بمسقط.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وليغانيس

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وليغانيس - كأس ملك اسبانيا

المنتخب الأولمبي: دعوة 22 لاعبا للمشاركة في تربص عُمان

يجري المنتخب الوطني الأولمبي مباراتين وديتين ضد المنتخب العماني بمدينة مسقط، الأولى ستكون يوم السبت 12 جانفي 2019 ، والثانية يوم الثلاثاء 15 جانفي. وقد وجه المدرب الوطني شكري الخطوي الدعوة إلى 22 لاعبا للمشاركة في تربص تحضيري ينطلق يوم الاثنين 07 جانفي 2019 بتونس.

الجامعة تستعين بمختصّين دوليين لحلّ مشاكل الميادين

رغم أن الجامعة التونسية لكرة القدم غير مسؤولة عن البنية التحتية ووضعية الملاعب في مختلف المدن ، فقد قرّرت الجامعة التونسية لكرة القدم المساهمة في المجهودات التي تبذلها وزارة شؤون الشباب و الرياضة