Publicité

ماهر الكنزاري لفرجاني ساسي: ''اتغشش في داركم...موش هنا" ( فيديو)

أبدى المدرب الوطني ماهر الكنزاري غضبه من اللاعب فرجاني ساسي بعد أن درة فعل الأخير على خلفية تغييره أثناء المباراة الودية تونس والمغرب التي دارت ، الثلاثاء ، بملعب رادس وإنتهت بفوز الفريق المغربي بهدف لصفر.

"متحدين نقف...متفرقين نسقط"

شكّل تتويج الترجي الرياضي التونسي بلقب دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة 09 نوفمبر 2018 بملعب رادس،على حساب الأهلي المصري حدثاً وطنيا و إقليميا و قاريا كبيراً، بل إن صداه تخطى حدود القارة السمراء ليصل إلى أوروبا و بقية أنحاء العالم...لنشاهد صورة غير مألوفة في الكرة التونسية و العربية و الإفريقية و حتى العالمية. بالتأكيد، هي ليست المرة الأولى التي يحرز فيها الترجي الرياضي لقب دوري أبطال إفريقيا، فهاهي "النجمة الثالثة" توشح قميص فريق "الدم و الذهب" بعد نجمتيْ عاميْ 1994 و 2011...لكن لأميرة 2018 نكهة خاصة في قلوب الترجيين خاصة و التونسيين عامة لعدة اعتبارات يعلمها القاصي و الداني.

الخزري ضمن التشكيلة المثالية لـــ"ليغ 1"

تم اختيار اللاعب الدولي التونسي وهبي الخزري المحترف في صفوف سانت إتيان ضمن التشكيلة المثالية للجولة الــ13 من البطولة الفرنسية ( ليغ 1) بحسب مجلة ليكيب الفرنسية الصاردة اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018.

توقيع إتفاقية شراكة بين "فووت سكوب" و"نبض"

وقّعت مؤسسة "تونس سكوب للإعلام" اتفاقية شراكة مع مؤسسة وايفلاين ميديا ، أصبحت بمقتضاها "فووت سكوب" أحد المصادر الرسمية التي يعتمدها تطبيق" نبض" الإخباري.

إلى الوراء سر…!!

كان الميركاتو الشتوي في تونس (19 ديسمبر 2017- 15 جانفي 2018) “باردا” محليا، كبرودة شتاء هذا العام ، لكنه انقلب فجأة مع نهايته، بمقياس درجات الحرارة في دول الخليج، حيث حصلت مفاجآت مدوية بانتقال عدد من لاعبينا الدوليين إلى أندية سعودية بالأساس… لا يخفى على كل متابع للشأن الكروي في بلادنا أن “السوق” بات فارغا – في السنوات الأخيرة- من اللاعبين الموهوبين، فالأندية تدفع ملايين الدينارات من أجل الظفر بــ”العصفور النادر” على أمل أن يقدم الإضافة و يساهم في تحقيق البطولات و صنع الأمجاد وطنيا و قاريا، لكن هذه الطموحات سرعان ما تصطدم بواقع أليم في أغلب الأحيان بسبب فشل عدد كبير من “الصفقات”، لتذهب الأموال في مهب الرياح!!

وهبي الخزري يسجل مجدداً لسانت إتيان

باريس- فووت سكوب/ وكالات صعد مونبلييه الى المركز الثالث بفوزه على بوردو 2-صفر في المرحلة العاشرة من بطولة فرنسا لكرة القدم. ومنذ سقوطه أمام ديجون في المرحلة الأولى، لم يتعرض مونبلييه بقيادة مدريه ولاعبه السابق ميشال در زاكاريان، لأي …

إيقاف اللاعب التونسي كامو بسبب فضيحة فساد

بروكسيل- فووت سكوب/ وكالات أوقفت السلطات البلجيكية الدولي التونسي السابق فابيان كامو، ليصبح أول لاعب يتم إيقافه في إطار فضيحة الفساد التي تهز كرة القدم المحلية، بحسب ما أفاد مصدر مقرب من التحقيق وكالة فرانس برس. وأعلنت السلطات في …