آخر الأخبار
        كأس إفريقيا 2019: غانا تسقط في فخ التعادل أمام بنين (فيديو)                  "كان" 2019: جيراس يجتمع باللاعبين قبل انطلاق التحضيرات لمباراة مالي                 "كان" 2019: الكاميرون تبدأ حملة الدفاع عن لقبها بنجاح (فيديو)                  الحدادي: أعتذر للشعب التونسي...للأسف خذلناكم !                  بث مباشر لمباراة غانا والبنين ( كأس إفريقيا 2019 )                  الكشف عن سبب غياب الجماهير عن مباراة تونس وأنغولا                 كوبا أميركا: كافاني يهدي الأوروغواي الصدارة بهدف قاتل (فيديو)                  كوبا أميركا: تعادل بين الإكوادور واليابان يؤهل باراغواي إلى ربع النهائي                 كأس إفريقيا 2019: ڨيراط وهميلة لمباراة مدغشقر و بورندي                 "كان" 2019: مالي تكتسح موريتانيا في ظهورها الأول (فيديو)                  آلان جيراس: فشلنا في جميع الخطوط أمام أنغولا                  وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا                 يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: كوت ديفوار تحسم القمة أمام جنوب إفريقيا (فيديو)                  "كان" 2019: تونس تتعثر أمام أنغولا بسبب "الفيلسوف" جيراس (فيديو)                  تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كوبا أميركا: الأرجنتين تتجاوز قطر بثنائية وتعبر إلى ربع النهائي (فيديو)                 كوبا أميركا: كولومبيا تعبر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة (فيديو)                  "كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين                  بث مباشر لمباراة مالي و موريتانيا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة تونس و أنغولا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة كوت ديفوار و جنوب أفريقيا ( كأس أمم أفريقيا )                 "كان" 2019: الجزائر تتخطى كينيا دون عناء (فيديو)                  "كان" 2019: التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي أمام أنغولا                 "كان" 2019: في غياب ماني... السنغال تتخطى تنزانيا بسهولة (فيديو)                  "كان" 2019: قرارات الاجتماع الفني لمباراة تونس وأنغولا                  بث مباشر لمباراة كولومبيا و باراغواي ( كوبا أميركا)                  كأس إفريقيا 2019: المنتخب المغربي يتخطى ناميبيا بالنيران الصديقة (فيديو)                  بث مباشر لمباراة قطر والأرجنتين ( كوبا أميركا )                 داني ألفيش يعلن رحيله عن باريس سان جرمان        
Publicité

وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا

أعلنت اللجنة الفنية لبطولة الأمم الإفريقية فوز لاعب المنتخب الوطني وهبي الخزري بجائزة أفضل لاعب في مباراة تونس وأنغولا التي دارت مساء اليوم الاثنين 24 جوان 2019 وانتهت بالتعادل بنتيجة هدف مقابل هدف،

يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)

حقق لاعب المنتخب الوطني يوسف المساكني رقما قياسيا، حيث تمكن من التسجيل لفائدة المنتخب في الشوط الأول من مباراته ضد أنغولا في أولى مقابلات المجموعة الخامسة ضمن الدور الأول لكأس أمم إفريقيا.

الجماهير الزمالكاوية: "عشانك يا ساسي حجزنا الكراسي "

تدور مباراة تونس و أنغولا يوم الإثنين المقبل بملعب السويس أمام شبابيك مغلقة و وسط حضور جماهيري كبير حيث نفذت التذاكر بصفة رسمية.

قيس اليعقوبي مدربا لاتحاد العاصمة الجزائري

أعلن فريق اتحاد العاصمة الجزائري عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك عن توصله لاتفاق رسمي مع المدرب التونسي قيس اليعقوبي لتدريب الفريق خلال الموسم المقبل .

"الروج" يعكس الهجوم على مدرب المنتخب آلان جيراس ( صورة )

عبر االمهاجم فخرالدين بن يوسف عن استيائه بعد استبعاده من قائمة لاعبي المنتخب الوطني التونسي الذين اختارهم المدرب الفرنسي آلان جيريس للمشاكرة في نهائيات كأس أمم أفريقيا بمصر بين 21 جوان و 19 جويلية 2019.

جيراس: راض عن أداء "النسور" رغم الغيابات وتفاوت الجاهزية البدنية

عبر ألان جيراس مدرب المنتخب الوطني عن رضاه عموما بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الأول في مباراته التحضيرية ضد المنتخب العراقي خصوصا خلال الشوط الأول من المباراة.

نعيم السليتي يقود ديجون للبقاء في الـ"ليغ 1" ( فيديو )

تمكن ديجون الأحد من حسم المباراة الفاصلة أمام لونس 3-1 ليضمن البقاء في الدوري الفرنسي لكرة القدم. وسجل التونسي نعيم السليتي (28 و90) وويسلي سعيد (71) ثلاثية ديجون فيما دّون جون كيفن دوفيرن الهدف الوحيد لفريق لونس في الدقيقة 39.

الجريء: أبواب المنتخب مفتوحة أمام أبناء تونس داخل الوطن وخارجه (صور)

تابع وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم مساء الأحد 2 جوان الحصة التدريبية الثانية للمنتخب الوطني في تربصه التحضيري لكأس أمم إفريقيا.

إسكندر القصري يوقّع لنادي العدالة (صور)

أعلن نادي العدالة الصاعد حديثا إلى الدوري السعودي تعاقده مع المدرب التونسي إسكندر القصري لقيادة الفريق الموسم المقبل في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رسميا: سعد بڨير ينتقل إلى الدوري السعودي ( صور )

أعلن نادي أبها السعودي رسميا تعاقده مع لاعب الترجي الرياضي التونسي سعد بڨير لمدة سنتين، و ذلك بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. و نشر نادي أبها على حسابه الرسمي بموقع تويتر التغريدة التالية:

جيراس: تعاملت مع ظروف معقدة لتحديد قائمة المنتخب وأنا ضد تحديد سقف الطموحات !

تحدث المدرب الوطني خلال الندوة الصحفية التي عقدها الخميس 30 ماي 2019 عن الظروف المعقدة التي تعامل معها لتحديد اللائحة الأولية التي تقتصر على 14 لاعبا ينشطون في البطولات الأوروبية بالإضافة إلى 7 عناصر أولمبية لمواجهة العراق في أول مباراة إعدادية في برنامج المنتخب الوطني يوم 7 جوان القادم.

"كان" 2019: جيراس يعلن قائمة أولية للمنتخب التونسي

أعلن الفرنسي آلان جيراس مدرب المنتخب الوطني التونسي، اليوم الخميس في ندوة صحفية، عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في التربص التحضيري الأول لنهائيات كأس أمم إفريقيا الت ستحتضنها مصر من 21 جوان إلى 19 جويلية 2019.

رسميا: أسامة الحدادي ينتقل إلى الدوري السعودي ( صورة )

أعلن نادي الإتفاق السعودي تعاقده مع الظهير الأيسر الدولي التونسي أسامة الحدادي لمدة أربعة مواسم تنتهي بنهاية موسم 2022-2023، قادما من نادي ديجون الفرنسي.

إقالة قيس اليعقوبي من تدريب الوحدات الأردني

قرر مجلس إدارة نادي وحدات الأردني يوم السبت 25 ماي 2019 إقالة المدرب التونسي قيس اليعقوبي وكامل أفراد الطاقم الفني وتعيين بسام الخطيب على رأس فريق أكابر كرة القدم .

"كان" 2019: جيراس يستدعي 17 لاعبا محترفا خارج تونس

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، ليلة الخميس الجمعة أن مدرب المنتخب الوطني آلان جيراس قرر دعوة 17 لاعبا من عناصرنا الناشطة في البطولات الأجنبية، للتربص المقبل استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر من 21 جوان إلى 19 جويلية 2019.

طارق جريا يعود لتدريب النجمة اللبناني

سيشرف المدرب التونسي طارق جرايا على تدريب نادي النجمة اللبناني في الموسم المقبل، بحسب ما ذكر الأخير في بيان الأربعاء.

صيام بن يوسف يعلن اعتزاله اللعب دوليا ( صورة )

أعلن صيام بن يوسف المدافع المحوري للمنتخب الوطني التونسي و الناشط حاليا في فريق قاسم باشا التركي على حسابه على الفايسبوك و الأنستغرام أنّه قرّر اعتزال اللعب دوليا.

الحرباوي يتوّج بلقب هدّاف بطولة بلجيكا للمرة الثالثة

عبّر المهاجم التونسي حمدي الحرباوي الناشط في صفوف زولت وارجم عن سعادته الكبيرة بتتويجه بلقب هداف الدوري البلجيكي للمرة الثالثة، وللموسم الثاني على التوالي.

الرابطة الأولى: تعيينات حكام مقابلات الجولة 23

تدور يوم الأربعاء 22 ماي 2019 مباريات الجولة 23 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

اختيار ديلان برون لاعب الموسم في لاغانتواز

اختارت جماهير نادي لاغانتواز البلجيكي (المعروف أيضا بنادي خينت) مدافع المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم ديلان برون كأحسن لاعب في الفريق للموسم الحالي (2018-2019).