Publicité

المكتب الجامعي يقرّر البحث عن مدرب أول ( بلاغ )

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا، اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018، أعلنت من خلاله أن المكتب الجامعي قد قرر البحث عن مدرب جديد للمنتخب الوطني الأول.

الجامعة توقّع إتفاقية مع المستشهر الجديد بقيمة 8 مليارات

نظمت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 حفلا لتوقيع اتفاقية استشهار مع المزود الجديد ( Kappa) لأزياء المنتخبات الوطنية ، لمدة أربع سنوات، بحضور رئيس الجامعة وديع الجرىء و الرئيس المدير العام للشركة الراعية.

ماهر الكنزاري لفرجاني ساسي: ''اتغشش في داركم...موش هنا" ( فيديو)

أبدى المدرب الوطني ماهر الكنزاري غضبه من اللاعب فرجاني ساسي بعد أن درة فعل الأخير على خلفية تغييره أثناء المباراة الودية تونس والمغرب التي دارت ، الثلاثاء ، بملعب رادس وإنتهت بفوز الفريق المغربي بهدف لصفر.

صور المباراة الودية بين تونس و المغرب

انهزم المنتخب الوطني التونسي أمام نظيره المغربي بنتيجة هدف لصفر، في المباراة الودية التي جمعتهما الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 بملعب رادس، في إطار الاستحقاقات القارية للمنتخبين.

المنتخب الوطني يسقط أمام المغرب في رادس

انهزم المنتخب الوطني التونسي أمام نظيره المغربي بنتيجة هدف لصفر، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 بملعب رادس، في إطار الاستحقاقات القارية للمنتخبين.

الرابطة الأولى: برنامج الجولة الثامنة و البث التلفزي

تدور مقابلات الجولة الثامنة ذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، نهاية الأسبوع الجارين على ثلاث دفعات،أيام الجمعة و السبت و الأحد.

تونس- المغرب: التشكيلة المحتملة لــ"نسور قرطاج"

يواجه المنتخب الوطني التونسي نظيره المغربي وديا، اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018، بملعب رادس بداية من الساعة السادسة مساء ( بتوقيت تونس)، في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

محمد علي اليعقوبي يغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع

أثبتت الكشوفات بالذبذبات المغناطيسية التي خضع لها المدافع محمد علي اليعقوبي أنه يشكو من إصابة عضلية تتطلب راحة بثلاثة أسابيع، يجري اللاعب إثرها فحوصات مراقبة لمعرفة تطور حالته الصحية واتخاذ القرار المناسب في خصوص موعد عودته الى التمارين.

قرار مشترك بين الجامعة و وزارة الرياضة بشأن آلة الصدمات القلبية

تبعا للقرار الصادر عن الجامعة التونسية لكرة القدم خلال الموسم الفارط والذي يدعو كل الأندية المنخرطة إلى ضرورة اقتناء آلة الصدمات القلبية ( Défibrillateur Cardiaque) حفاظا على صحة اللاعبين .

موريتانيا تتأهل إلى كأس أمم إفريقيا للمرة الأولى في تاريخها

تأهل المنتخب الموريتاني لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس أمم أفريقيا ( الكاميرون 2019) عقب فوزه على ضيفه منتخب بوتسوانا 2-1 في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة التاسعة.

تصفيات "كان" 2019: الجزائر تعود من التوغو ببطاقة التأهل بــ"الأربعة"

ضمنت الجزائر مشاركتها في نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقررة الصيف المقبل في الكاميرون، وذلك بعد عودتها من لومي بفوز كبير على مضيفتها توغو 4-1 الأحد في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

ليبيا تكتسح السيشال وتقترب من "كان" 2019

تأهلت نيجيريا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في الكاميرون صيف العام 2019 بتعادلها مع مضيفتها جنوب إفريقيا 1-1، وتغلبت ليبيا على مضيفتها السيشل 8-1 السبت في الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة.

تصفيات "كان" 2019: المغرب يضمن بطاقة التأهل بخدمة من جزر القمر

ضمن المنتخب المغربي تأهله إلى النهائيات بعدما تغلبت جزر القمر على ضيفتها مالاوي 2-1 السبت في ختام منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم المقررة نهائياتها في الكاميرون الصيف المقبل.

الجامعة تكشف عن المستشهر الجديد

تدعو الجامعة التونسية لكرة القدم كافة ممثلي وسائل الإعلام لحضور حفل توقيع اتفاقية الاستشهار مع المزود الجديد لأزياء المنتخبات الوطنية الذي يشرف عليه الدكتور وديع الجرىء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم و الرئيس المدير العام للشركة

الجامعة التونسية تشكو أجيري لدى الكاف (فيديو)

تقدم مسؤولو الجامعة التونسية لكرة القدم بشكوى إلى مراقب مباراة نظيره المصري، ضد مدرب منتخب "الفراعنة" خافيير أجيري، بسبب إشارته بحركة غير أخلاقية، مؤكدين أنهم بصدد تقديم شكوى أخرى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

تصفيات "كان" 2019: زياش يقود المغرب لفوز تاريخي على الكاميرون

حقق المغرب أول فوز في تاريخه على الكاميرون (2-صفر) وضمن تأهله منطقيا الى كأس أمم أفريقيا 2019 لكرة القدم، الجمعة في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بفضل تألق لاعب وسطه المميز حكيم زياش.

تصفيات "كان" 2019: تونس تحتفظ بالصدارة رغم الخسارة "الغدارة"

سجل النجم محمد صلاح هدفا في اللحظات القاتلة فثأرت مصر من ضيفتها تونس 3-2، دون أن تنجح بتصدر مجموعتها العاشرة في تصفيات أمم إفريقيا 2019 في الكاميرون، الجمعة في الجولة الخامسة في الاسكندرية.