آخر الأخبار
         إقالة ميدو من تدريب الوحدة السعودي لــ"أسباب غير فنية" !                 عقوبة مع وقت التنفيذ بحق إنتر ميلان                  كأس تونس: تعيينات حكام مباريات الدور ثمن النهائي                 غلق "الفيراج" بعدد من الملاعب...ومنع الفرق الزائرة من مساندة جماهيرها ( بلاغ )                  ديلان برون يغيب عن تربص المنتخب (فيديو)                 مكتب الرابطة يصدر جملة من القرارات ( وثيقة )                  وصول بعثة المنتخب الأولمبي إلى جوبا                 ديشان يحذّر أبطال العالم من اختبارهم الأول                 كأس تونس: الترجي الرياضي يواجه أمل جربة بغياب 11 لاعبا !                 تأجيل النظر في الدعوى القضائية بين نيمار وبرشلونة                 المنتخب الأولمبي: اكتمال النصاب قبل السفر إلى جوبا                  أوسبينا يتعافى في العناية المركزة                 برشلونة يعلن مدة غياب سواريز                 المنتخب الوطني: الخزري و السخيري خارج الخدمة                  كأس تونس: برنامج مقابلات الدور ثمن النهائي                 ميسي يلتحق بالمنتخب الأرجنتيني في مدريد                 انتقادات جديدة لأوزيل بعد دعوته أردوغان                   يويفا يفتح تحقيقاً انضباطياً بحق رونالدو                 سواريز يعاني من التواء حاد في الكاحل                  الفرق المتأهلة لربع نهائي كأس الكونفدرالية                  وزارة الداخلية تعقد إجتماعا عاجلا حول العنف بالملاعب والقاعات الرياضية                 بطولة فرنسا: سان جرمان يحسم الكلاسيكو مع مرسيليا ويبتعد 20 نقطة ( فيديو )                  بطولة اسبانيا: برشلونة يزحف بقوة نحو اللقب بــ"هاتريك" رائع لميسي ( فيديو )                  بطولة إيطاليا: جنوى يهز عرش يوفنتوس وإنتر يحسم دربي ميلانو ( فيديو )                  بطولة ألمانيا: بايرن يصب جام غضبه على ماينتس ويستعيد الصدارة ( فيديو )                   يوسف المساكني يسجّل هدفا عالميا مع أوبين (فيديو)                 بطولة إيطاليا: رونالدو يغيب... يوفنتوس يخسر للمرّة الأولى ( فيديو )                  البريميرليغ: ليفربول يفوز على فولهام ويتصدّر مؤقتاً ( فيديو )                   انطلاق تربص المنتخب الوطني استعدادا للقاء إسواتيني                 الرابطة الثانية: نتائج الجولة الثامنة إياب والترتيب         
Publicité

ديشان يحذّر أبطال العالم من اختبارهم الأول

حذر مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان أبطال العالم من الاختبار الأول الذي ينتظرهم في تصفيات كأس أوروبا 2020 الجمعة ضد مولدافيا في شيسيناو، وذلك في افتتاح منافسات المجموعة الثامنة.

تأجيل النظر في الدعوى القضائية بين نيمار وبرشلونة

أرجأت محكمة إسبانية، النظر في الدعوى القضائية بين البرازيلي نيمار وناديه السابق برشلونة المرتبطة بالمكافآت لدى تجديد عقده، بحسب ما أفادت السلطات القضائية الاثنين.

ميسي يلتحق بالمنتخب الأرجنتيني في مدريد

التحق نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي الإثنين ببعثة المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم في مدريد، والتي تستعد لخوض مباراتين وديتين هذا الشهر ضد فنزويلا والمغرب، ستشهدان عودته الى صفوفه للمرة الأولى منذ مونديال 2018.

لوف يراهن على الشباب

يراهن يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم على الشباب في تصفيات كأس أوروبا وذلك من خلال التشكيلة التي استدعاها الجمعة للمباراة ضد هولندا في 24 مارس الحالي والتي ضمت ثلاثة وجوه جديدة.

إنريكي يجري تعديلات كبيرة على تشكيلة الإسبان

قام مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم لويس إنريكي بتعديلات كبيرة على التشكيلة التي اختارها لخوض المباراتين ضد النروج ومالطا في تصفيات كأس أوروبا 2020، حيث استدعى العديد من اللاعبين الجدد وأعاد البعض الآخر بينهم على الخصوص مدافع باريس سان جرمان الفرنسي خوان برنات على حساب آخرين أمثال إيسكو وكوكي.

مانشيني يفضّل هداف الكالشيو على بالوتيلي

فضّل مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم روبرتو مانشيني استدعاء المهاجم المخضرم فابيو كوالياريلا لخوض المباراتين ضد فنلندا وليشتنشتاين في تصفيات كأس أوروبا 2020 بدلا من ماريو بالوتيلي المتألق مع فريقه الجديد مرسيليا الفرنسي.

فيفا يوصي برفع عدد منتخبات مونديال قطر 2022

أوصى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الجمعة في ميامي برفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال 2022 في قطر من 32 إلى 48 بحسب ما أعلنه رئيسه جاني إنفانتينو، موضحا أن قرارا نهائيا سيتخذ خلال مؤتمر فيفا في باريس في جوان المقبل.

كانافارو مدربا لمنتخب الصين

سيتولى المدافع الإيطالي السابق فابيو كانافارو، أفضل لاعب في العالم لعام 2006، تدريب منتخب الصين لكرة القدم بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي الجمعة.

رونالدو يعود إلى منتخب البرتغال بعد غياب طويل

استدعي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى تشكيلة بلاده للمرة الاولى منذ ثمن نهائي مونديال 2018، بحسب مدربه فرناندو سانتوس الذي أعلن الجمعة تشكيلته لتصفيات كاس أوروبا 2020.

أمريكا تمنع رئيس الــ"كاف" من حضور اجتماعات الفيفا

لن يتمكن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) من حضور اجتماعات مجلس الاتحاد الدولي (فيفا) في مدينة ميامي الأمريكية.

عودة كورزاوا وكومان إلى تشكيلة أبطال العالم

أعاد مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشان مدافع باريس سان جرمان لايفان كورزاوا ومهاجم بايرن ميونيخ الألماني كينغسلي كومان إلى تشكيلة أبطال العالم استعدادا لخوض أول مباراتين في تصفيات كأس أوروبا 2020 ضد مولدافيا وإيسلندا في 22 و25 مارس الحالي.

مجلس الفيفا يدرس زيادة منتخبات مونديال قطر 2022

يدرس مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الجمعة في ميامي الأميركية تبني رفع عدد المشاركين في مونديال 2022 من 32 إلى 48 منتخبا، بدعم من رئيسه السويسري جاني انفانتينو.

"حرّاقة" مونديال روسيا...من المعاناة إلى الكابوس !

في شقة صغيرة في ضواحي موسكو، لا يملك لامين سوى بعض الثياب والانجيل، جلبها معه في حقائبه منذ مجيئه إلى روسيا، على غرار آلاف من الأفارقة، الذين قدموا إلى روسيا مع تأشيرة "بطاقة المشجعين" لحضور مونديال 2018.

ميسي يعود إلى "التانغو" بعد جفاء طويل

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الخميس عودة قائده وصانع العابه وبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي إلى صفوف المنتخب أواخر مارس الحالي بعد ابتعاده عنه لمدة 8 أشهر، وذلك لخوض مباراتين دوليتين وديتين ضد فنزويلا والمغرب، قبل ثلاثة أشهر من كأس كوبا أميركا المقررة في البرازيل.

ألفيش: اهدأوا، سأقرر موعد التوقف بنفسي !

أكد الظهير البرازيلي المخضرم داني ألفيش رغبته في خوض غمار نهائيات كأس العالم في كرة القدم 2022 في قطر مع منتخب بلاده، على رغم بلوغه حاليا الخامسة والثلاثين من العمر.

لوف ينهي مسيرة ثلاثي بايرن مع المانشافت

أعلن مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواكيم لوف الثلاثاء أن ثلاثي بايرن ميونيخ ماتس هوملس وجيروم بواتنغ وتوماس مولر، المتوجين معه بلقب كأس العالم 2014، لا يشكلون جزءا من خططه المستقبلية.

تيتي يستدعي فينيسيوس للمرة الأولى

استدعى مدرب المنتخب البرازيلي تيتي مهاجم ريال مدريد الإسباني الشاب فينيسيوس جونيور للمرة الأولى الى تشكيلة فريقه المدعوة لمواجهة بنما وتشيكيا في مباراتين وديتين استعدادا لكأس الأمم الأميركية الجنوبية (كوبا أميركا) التي تستضيفها بلاده من 14 جوان الى 7 جويلية المقبلين.

البرازيل تواجه بنما وتشيكيا وديا

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بأن المنتخب الوطني سيخوض مباراتين وديتين ضد بنما وتشيكيا خلال شهر مارس المقبل استعدادا لكأس الأمم الأميركية الجنوبية (كوبا أميركا) التي تستضيفها البرازيل من 14 جوان إلى 7 جويلية 2019.

كارلوس كيروش مدربا للمنتخب كولومبيا

أعلن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم الخميس تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مدربا لمنتخبه الوطني خلفا للأرجنتيني خوسيه بيكرمان الذي رحل عن منصبه في سبتمبر الماضي.

بارتوميو: برشلونة بدأ التحضير لمرحلة ما بعد ميسي

كشف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، أن بطل إسبانيا بدأ التحضير لمرحلة ما بعد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أتم في صيف العام الماضي، الحادية والثلاثين من العمر، لاسيما من خلال التعاقدات الجديدة مع لاعبين شبان.