Publicité

الفيفا يوقف نائب رئيس الغرفة القضائية

أوقفت السلطات الأربعاء نائب رئيس الغرفة القضائية في لجنة الأخلاقيات في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سوندرا راجو أوقف في بلده بسبب شبهات فساد، بحسب ما أفاد محاميه ووسائل إعلام.

إصابة مبابي ونيمار: علاج أوّلي و48 ساعة للتقييم

أكد نادي باريس سان جرمان الأربعاء إصابة نجميه البرازيلي نيمار بشد في العضلة الضامة للفخذ الأيمن وكيليان مبابي بكدمة في الكتف غداة مشاركتهما في مباراتين وديتين مع منتخبي بلديهما، على أن ينتظر 48 ساعة قبل إجراء

تصفيات يورو 2020: فرنسا على رأس مجموعة وألمانيا في المستوى الثاني

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأربعاء أن فرنسا بطلة العالم ستكون على رأس مجموعة في قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2020 التي تجرى في الثاني من ديسمبر في دبلن، بينما صنفت ألمانيا في المستوى الثاني.

باريس سان جرمان في مأزق قبل مواجهة ليفربول

يجد باريس سان جرمان الفرنسي نفسه في مأزق قبل أيام على المواجهة المرتقبة مع ليفربول الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك باصابة نجميه كيليان مبابي والبرازيلي نيمار الثلاثاء خلال مشاركتهما مع منتخبي بلديهما.

فوز قاتل لإيطاليا على الولايات المتحدة

حقق المنتخب الإيطالي فوزا قاتلا على نظيره الأميركي 1-صفر الثلاثاء في مدينة غنت البلجيكية في مباراة دولية ودية في كرة القدم ضمن استعداداتهما للاستحقاقات المقبل.

إيكاردي وديبالا يفتتحان رصيديهما الدولي

افتتح مهاجما انتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين ماورو ايكاردي وباولو ديبالا رصيديهما الدولي، وذلك بقيادة الأرجنتين للفوز على المكسيك 2-صفر وديا في مندوزا بغياب النجم المطلق القائد ليونيل ميسي وسيرخيو أغويرو وأنخل دي ماريا.

فرنسا تستعيد توازنها على حساب أوروغواي

استعاد المنتخب الفرنسي بطل العالم توازنه وتغلّب على ضيفه منتخب أوروغواي بهدف دون مقابل في المباراة الودية التي جمعت الطرفين مساء الثلاثاء في ضاحية سان دوني الباريسية.

دوري الأمم الأوروبية: البرتغال تواصل الإبداع في غياب رونالدو

أنهى المنتخب البرتغالي بطل أوروبا دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية في كرة القدم دون خسارة بتعادله مع ضيفه البولندي 1-1 الثلاثاء في الجولة الرابعة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في المستوى الأول.

البرازيل تهزم الكاميرون بصعوبة

واصل المنتخب البرازيلي لكرة القدم انتصاراته المتتالية منذ خروجه من الدور ربع النهائي للمونديال الروسي، وذلك عندما تغلب على نظيره الكاميروني 1-صفر الثلاثاء في مدينة ميلتون الإنكليزية في مباراة دولية ودية

مبابي يخرج مصاباً من مباراة فرنسا والأوروغواي

أجبر مهاجم باريس سان جرمان كيليان مبابي على ترك الملعب في المباراة الدولية في كرة القدم بين منتخب بلاده فرنسا بطل العالم وضيفه الأوروغوياني على ملعب "ستاد دو فرانس" في سان دوني بضواحي العاصمة باريس

إصابة "غامضة" لنيمار في مباراة البرازيل والكاميرون

اضطر نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم نيمار دا سيلفا إلى الخروج مصابا بعد 8 دقائق من المباراة الدولية الودية ضد الكاميرون الثلاثاء في ميلتون بإنكلترا.

بيليغريني ينفي الشائعات بشأن مانشستر يونايتد

أكد وكيل الأعمال جانبييرو بوتشيتا أن موكله لورنتسو بيليغريني، لاعب وسط نادي روما والمنتخب الإيطالي لكرة القدم، لا يعتزم الالتحاق بنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على عكس ما أوردته تقارير صحافية عدة.

كرواتيا في حيرة: مَن عرض ميداليته البرونزية في المزاد؟

تساءلت وسائل الإعلام الكرواتية الثلاثاء عن الكرواتي الذي يرغب في بيع الميدالية البرونزية التي توج بها مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 1998 في فرنسا، وذلك غداة الإعلان عن طرحها في المزاد العلني.

تشيفيرين وأنييلي يردّان على تسريبات "فوتبول ليكس"

شدد كل من رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السلوفيني الكسندر تشيفيرين ورئيس رابطة الأندية الأوروبية الإيطالي أندريا أنييلي على عدم وجود أي نية لإنشاء دوري السوبر الأوروبي، وذلك بحسب تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

أستراليا تودّع قائدها كايهل بالدموع

ودعت أستراليا نجمها الكبير تيم كايهل بفوز ودي على لبنان 3-صفر الثلاثاء في مباراة تدخل ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا في كرة القدم المقررة مطلع العام المقبل في الإمارات.

دوري الأمم الأوروبية: هولندا تقلب الطاولة على ألمانيا و فرنسا

عادت هولندا من بعيد وحولت تخلفها أمام مضيفتها ألمانيا بهدفين الى تعادل 2-2 في الثواني الأخيرة، لتحسم بطاقة المجموعة الأولى الى المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبية في كرة القدم على حساب فرنسا بطلة العالم.

ديشان يريد إنهاء 2018 بطريقة ايجابية

بعد الخسارة الصعبة أمام هولندا (صفر-2) الجمعة في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، يريد مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان من أبطال العالم "انهاء 2018 بطريقة ايجابية" عندما يتواجهون الثلاثاء

مونديال 2030: إسبانيا تقترح على المغرب ترشيحا ثلاثيا

أعلن رئيس الحكومة الاسبانية بيدرو سانشيز الإثنين خلال زيارته المغرب، أنه اقترح على مسؤولي المملكة وفي مقدمهم العاهل محمد السادس، تقدم البلدين، إضافة الى البرتغال، بملف ترشيح مشترك لاستضافة نهائيات كأس العالم 2030 في كرة القدم.

كايهيل يودّع أستراليا بخمس دقائق فقط !

يختتم قائد استراليا وهدافها التاريخي تيم كايهيل مسيرته الدولية عن عمر 38 عاما، بخوض الدقائق الخمس الأخيرة من مباراته الدولية الـ 108 أمام لبنان الثلاثاء في ملعب سيدني الأولمبي، بحسب ما أعلن الإثنين مدربه غراهام أرنولد.

دوري الأمم الأوروبية: البرتغال تسعى لإنهاء دور المجموعات بلا خسارة

يسعى المنتخب البرتغالي لكرة القدم الذي كان أول المتأهلين إلى المربع الذهبي، إلى إنهاء دور المجوعات دون خسارة عندما يستضيف نظيره البولندي الثلاثاء في غيمارايش في الجولة الرابعة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.