آخر الأخبار
        كأس إفريقيا 2019: غانا تسقط في فخ التعادل أمام بنين (فيديو)                  "كان" 2019: جيراس يجتمع باللاعبين قبل انطلاق التحضيرات لمباراة مالي                 "كان" 2019: الكاميرون تبدأ حملة الدفاع عن لقبها بنجاح (فيديو)                  الحدادي: أعتذر للشعب التونسي...للأسف خذلناكم !                  بث مباشر لمباراة غانا والبنين ( كأس إفريقيا 2019 )                  الكشف عن سبب غياب الجماهير عن مباراة تونس وأنغولا                 كوبا أميركا: كافاني يهدي الأوروغواي الصدارة بهدف قاتل (فيديو)                  كوبا أميركا: تعادل بين الإكوادور واليابان يؤهل باراغواي إلى ربع النهائي                 كأس إفريقيا 2019: ڨيراط وهميلة لمباراة مدغشقر و بورندي                 "كان" 2019: مالي تكتسح موريتانيا في ظهورها الأول (فيديو)                  آلان جيراس: فشلنا في جميع الخطوط أمام أنغولا                  وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا                 يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: كوت ديفوار تحسم القمة أمام جنوب إفريقيا (فيديو)                  "كان" 2019: تونس تتعثر أمام أنغولا بسبب "الفيلسوف" جيراس (فيديو)                  تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كوبا أميركا: الأرجنتين تتجاوز قطر بثنائية وتعبر إلى ربع النهائي (فيديو)                 كوبا أميركا: كولومبيا تعبر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة (فيديو)                  "كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين                  بث مباشر لمباراة مالي و موريتانيا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة تونس و أنغولا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة كوت ديفوار و جنوب أفريقيا ( كأس أمم أفريقيا )                 "كان" 2019: الجزائر تتخطى كينيا دون عناء (فيديو)                  "كان" 2019: التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي أمام أنغولا                 "كان" 2019: في غياب ماني... السنغال تتخطى تنزانيا بسهولة (فيديو)                  "كان" 2019: قرارات الاجتماع الفني لمباراة تونس وأنغولا                  بث مباشر لمباراة كولومبيا و باراغواي ( كوبا أميركا)                  كأس إفريقيا 2019: المنتخب المغربي يتخطى ناميبيا بالنيران الصديقة (فيديو)                  بث مباشر لمباراة قطر والأرجنتين ( كوبا أميركا )                 داني ألفيش يعلن رحيله عن باريس سان جرمان        
Publicité

علي القلعي يعزز صفوف هلال الشابة

أعلن نادي هلال الشابة الصاعد حديثا إلى الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم تعاقده مع حارس الملعب الڨابسي علي القلعي( 33 عاما) لمدة سنتين.

زفونكا مدربا جديدا لهلال الشابة

أعلنت الهيئة المديرة لفريق هلال الشابة الصاعد حديثا إلى الرابطة المحترفة الأولى عن تعاقدها مع المدرب الفرنسي فيكتور زفونكا للإشراف على حظوظ الفريق في الموسم المقبل.

الترجي...الفريق الأكثر تمثيلا في "كان" 2019 (صورة)

يتصدر الترجي الرياضي التونسي بالتساوي مع الزمالك المصري قائمة الفرق العربية الأكثر تمثيلا في النسخة 32 من كأس أمم أفريقيا 2019 بــ 6 لاعبين.

رسميا: منتصر الوحيشي مدربا جديدا للملعب التونسي

تعاقدت الهيئة المديرة للملعب التونسي مع المدرب السابق للنادي البنزرتي منصر الوحيشي لمدة موسم، وفق ما أعلنه الموقع الرسمي للفريق اليوم الجمعة 21 جوان 2019.

النادي البنزرتي ينتدب صبري الزايدي

تعاقدت الهيئة المديرة للنادي البنزرتي مع المهاجم صبري الزايدي الذي أمضى عقدا بموسمين مع الفريق في صفقة انتقال حر.

وليد الشتاوي‎ مدربا جديدا لاتحاد تطاوين

تعاقد فريق الاتحاد الرياضي بتطاوين مع المدرب وليد الشتاوي لقيادته الموسم المقبل في بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم خلفا للمدرب اسكندر القصري الذي انتقل إلى البطولة السعودية.

رفيق المدنيني ينتقل إلى الملعب التونسي

أمضى اللاعب السابق لاتحاد بن ڨردان رفيق المدنيني، اليوم الخميس 20 جوان 2019،عقدا مع الملعب التونسي مدته 3 مواسم .

اتحاد بن ڨردان مهدّد بعقوبات من الــ"كاف"

أكد المنجي لسود رئيس الإتحاد الرياضي ببن قردان أن الهيئة المديرة تلقت وبصفة مفاجئة مراسلة من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم تلزم الإتحاد بخلاص ديون موسم 2016- 2017، و إلا فإن عقوبة عدم الخلاص ستكون بحرمان الفريق من المشاركة الإفريقية والانتدابات.

الفيفا يغلق الملف التأديبي لشبيبة القيروان

تلقت الجامعة التونسية لكرة القدم بتاريخ 18جوان 2019 إعلاما من الفيفا بغلق الملف التأديبي ضد الشبيبة الرياضة القيروانية و المتعلق باللاعب بوبكر سالا بشكل نهائي، و ذلك بعد تلقي الإتحاد الدولي ما يفيد خلاص المعني بالأمر في الآجال المطلوبة

استئناف النادي الصفاقسي يصل الى مكتب الرابطة

ورد على مكتب الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم ظهر اليوم الثلاثاء 18 جوان 2019 طعن النادي الرياضي الصفاقسي في قرار الرابطة الوطنية المحترفة والمتعلق بملف مباراة النادي الرياضي لحمام الأنف والنادي الرياضي الصفاقسي والقاضي بإقرار النتيجة الحاصلة على الميدان.

النجم الساحلي: اختيار ماهر الحناشي لاعب الموسم (صورة)

اختارت جماهير النجم الساحلي ماهر الحناشي كأفضل لاعب في الفريق لموسم 2018 -2019 خلال الاستفتاء الذي أجرته الصفحة الرسمية لفريق جوهرة الساحل .

زفونكا: قررت مغادرة الإفريقي بسبب اللا إحترافية و اللا مسؤولية !

أعلن المدرب الفرنسي فيكتور زفونكا مساء اليوم الاثنين 17 جوان 2019، في تصريح لإذاعة موزاييك أنّه اتخد رسميا قراره بمغادرة النادي الإفريقي بعد أن قدّم رسالة مضمونة الوصول إلى إدارة النادي، مبرزا فيها نيته الرحيل عن الفريق بعد تجربة لم تتجاوز مدتها الأربعة أشهر .

النادي الإفريقي يؤجل اختبارات الشبان بسبب عقوبة الفيفا

أعلنت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي أنه بسبب عقوبة المنع من الانتداب المسلطة على النادي من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فقد وقع تأجيل اختبارات الشبان في كرة القدم إلى حين رفع العقوبة أو إلى شهر ديسمبر 2019 إذا تعذر ذلك.

14 لاعبا بالبطولة التونسية يشاركون في ''كان'' 2019

تنطلق يوم 21 جوان الجاري منافسات كأس أمم إفريقيا مصر 2019 بمشاركة 24 منتخبا من ضمنهم المنتخب الوطني التونسي.

رسميا: "الستيدة" تهبط إلى الرابطة الثانية

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، أنها لم تتلق أي مراسلة من الفيفا بعد تاريخ 3 جوان 2019 والتي أكد فيها الإتحاد الدولي لكرة القدم غلق الملف التأديبي للملعب القابسي بعد تقديم شهادة خلاص من الفريق الكاميروني بتاريخ 22 ماي 2019

الجامعة تصدر بلاغا بخصوص ملفيْ النادي الصفاقسي والملعب القابسي

تفاعلا مع العديد من التساؤلات المتعلقة بقضيتين تهمان النادي الرياضي الصفاقسي والملعب القابسي تود الجامعة التونسية لكرة القدم توضيح النقاط التالية :

الترجي يتوّج بطلا لتونس للمرة الــ 29 (صور)

تسلم الترجي الرياضي التونسي ، اليوم السبت 15 جوان 2019 لقب بطولة تونس للمرة الــ 29 في تاريخه، و ذلك إثر نهاية المباراة التي جمعته اليوم بالنادي البنزرتي في ملعب رادس لحساب الجولة السادسة و العشرين، الأخيرة، لبطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الرياضي 2018-2019.

النجم يضمن مقعدا في دوري الأبطال و اتحاد بن ڨردان في كأس الكونفدرالية

تمكن النجم الساحلي من حجز مقعده في النسخة القادمة من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد فوزه اليوم السبت 15 جوان 2019 على النادي الإفريقي بنتيجة 2 - 0 في لقاء الكلاسيكو الذي دار في أولمبي سوسة لحساب الجولة 26 و الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

الرابطة الأولى: "الهمهاما" تضمن البقاء و"الستيدة" تهبط مع الجار

ضمن نادي حمام الأنف البقاء في الرابطة المحترفة الأولى بعد فوزه اليوم السبت 15 جوان 2019 على حساب الملعب التونسي ( 3-1 ) في إطار الجولة 26 و الأخيرة من الرابطة المحترفة الأولى.

قرارات جديدة بمناسبة اليوم الوطني للرياضة

تم اليوم السبت 15 جوان 2019، بمناسبة فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للرياضة اتّخاذ جملة من القرارات تخص التظاهرات الرياضية ورياضة النخبة والرياضة المدرسية.