آخر الأخبار
         اشتباكات بين جماهير الإسماعيلي والإفريقي قبل انطلاق اللقاء ( فيديو + صور )                  تشكيلة النادي الإفريقي لمواجهة الاسماعيلي                  دوري أبطال أفريقيا: الخنيسي يقود الترجي إلى الصدارة و الهوني يُيدع في ظهوره الأول ( فيديو + صور )                  بث مباشر لمباراة الاسماعيلي المصري و النادي الإفريقي                  الرابطة الأولى: تعديل برنامج المقابلات المؤجلة من الجولة 13                  تشكيلة الترجي الأساسية أمام بلاتينوم                  بث مباشر لمباراة الترجي التونسي و بلاتينوم الزيمبابوي                 مونديال كرة اليد: برنامج المنتخب الوطني في الدور الثاني                 كأس إسبانيا: برشلونة يتأهل لكنه يواجه خطر الإقصاء بسبب " تشومي" ( فيديو )                  مدرب الإسماعيلي: النادي الإفريقي لا يستهان به !                 نفاد تذاكر مباراة الإسماعيلي والنادي الإفريقي                 إنفانتينو مصمّم على زيادة عدد منتخبات مونديال 2022                 كأس آسيا: قطر تُسقط السعودية و لبنان يخرج بقاعدة اللعب النظيف ( فيديو )                  نيمار يفوز بسباق الهجن في قطر ( فيديو )                  دوري أبطال أفريقيا - الجولة 2: مواجهة صعبة للإفريقي و غامضة للترجي                  بث مباشر لمباراة برشلونة و ليفانتي                  الترجي ينفي تعاقده مع سعيد بلكلام ( بيان )                  مونديال كرة اليد: "نسور قرطاج" يحلقون إلى الدور الثاني                  يوسف المساكني بالقميص رقم 17 مع أوبن البلجيكي ( صورة )                  النجم الساحلي يمدّد عقد أمين بن عمر ( صورة )                  تعيين مقابلات الدور السادس عشر لكأس تونس                  رسميا: الهوني و لوكواز مؤهلان قانونيا للعب مع الترجي                  ديمبيلي ينتقل إلى غوانجو                 بث مباشر لمباراة تونس و النمسا                 بطولة فرنسا: سان جرمان و سانت إتيان يتطلعان للثأر                  بطولة ألمانيا: بايرن يسعى للحاق بدورتموند                 قرارات رابطة الهواة: إيقاف الجلاصي و هزم نادي مكثر                  الرابطة الثانية: تعيينات حكام المباريات المؤجلة من الجولة الثانية إياب                  وهبي الخزري يُسقط مرسيليا بثنائية و يتخطى نيمار و كافاني ( فيديو + صور )                  ثنائية وهبي الخزري في مرمى مرسيليا         
Publicité

اشتباكات بين جماهير الإسماعيلي والإفريقي قبل انطلاق اللقاء ( فيديو + صور )

حصلت اشتباكات بين جماهير الإسماعيلي المصري و النادي الإفريقي التونسي، ما فرض تدخل قوات الأمن، و ذلك قبل انطلاق المباراة بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة بملعب الإسماعيلية، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

مونديال كرة اليد: برنامج المنتخب الوطني في الدور الثاني

بعد أن حقق المنتخب الوطني التونسي ترشحه إلى الدور الثاني من مونديال كرة اليد المقام حاليا بألمانيا و الدنمارك، اثر فوزه على النمسا 32-27 ،أمس الخميس في ختام الدور الأول، يواصل "نسور قرطاج" مشوارهم بهدف الذهاب بعيدا في بطولة كأس العالم.

كأس إسبانيا: برشلونة يتأهل لكنه يواجه خطر الإقصاء بسبب " تشومي" ( فيديو )

حسم برشلونة حامل اللقب وبطل الدوري بطاقة الدور ربع النهائي لكأس إسبانيا في أرض الملعب بعدما عوض خسارته ذهابا 1-2 بالفوز على ضيفه ليفانتي 3-صفر ايابا، لكنه يواجه خطر اقصائه من المسابقة وانتهاء مشواره في ثمن النهائي لأول مرة منذ 2010 بعدما اتهمه منافسه باشراك لاعب غير مؤهل ذهابا.

مدرب الإسماعيلي: النادي الإفريقي لا يستهان به !

أكد البلجيكى سيدومير يانيفيسكي، المدير الفني للإسماعيلي، أن مواجهة النادي الإفريقي التونسي، غدا الجمعة، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، صعبة للغاية خاصة مع خسارة الفريق لمباراته الأولى أمام مازيمبي الكونغولي.

نفاد تذاكر مباراة الإسماعيلي والنادي الإفريقي

أعلن الإسماعيلي المصري، اليوم الخميس، نفاد التذاكر المطروحة، باستثناء عدة مقاعد بالمقصورة الأمامية، لمباراة الفريق مع ضيفه النادي الإفريقي التونسي، غدا الجمعة، في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة، لدوري أبطال إفريقيا.

إنفانتينو مصمّم على زيادة عدد منتخبات مونديال 2022

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جاني إنفانتينو الخميس بأن الفيفا لا يزال يناقش دراسة جدوى زيادة عدد المنتخبات الى 48 في مونديال 2022 في قطر، مشيرا الى إمكانية إقامة "بعض المباريات في دول مجاورة".

نيمار يفوز بسباق الهجن في قطر ( فيديو )

عاش النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، الأربعاء، تجربة فريدة من نوعها؛ وذلك خلال جولته في ميدان سباق الهجن بالشحانية (الدوحة )، حيث أبدى حماساً منقطع النظير من داخل سيارة كان يستقلّها.

الترجي ينفي تعاقده مع سعيد بلكلام ( بيان )

نشر الترجي الرياضي التونسي تدوينة على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك، مساء اليوم الخميس 17 جانفي 2019، أكد من خلالها أن إدارة الفريق أقفلت باب المركاتو الشتوي بانتداب الجزائري طيب مزياني و الليبي حمدو الهوني و النيجيري جونيور لوكوزا.

مونديال كرة اليد: "نسور قرطاج" يحلقون إلى الدور الثاني

تمكن المنتخب التونسي لكرة اليد من التأهل إلى الدور الثاني من منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا بألمانيا و الدنمارك، بعد فوزه على نظيره النمساوي بنتيجة 32 - 27 في المقابلة التي جمعتهما اليوم 17 جانفي 2019 ،في إطار الجولة الخامسة و الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

يوسف المساكني بالقميص رقم 17 مع أوبن البلجيكي ( صورة )

سيرتدي المهاجم الدولي التونسي يوسف المساكني يرتدي القميص رقم 17 مع فريقه الجديد "كاس أوبن" البلجيكي، المنضم إليه خلال المركاتو الشتوي الحالي على سبيل الإعارة من نادي الدحيل القطري لمدة ستة أشهر.

النجم الساحلي يمدّد عقد أمين بن عمر ( صورة )

أعلنت إدارة النجم الرياضي الساحلي أنه تم تمديد عقد اللاعب محمد أمين بن عمر إلى غاية جوان 2021. و أوضح النجم الساحلي على موقعه الرسمي أن رئيس النادي رضا شرف الدين

تعيين مقابلات الدور السادس عشر لكأس تونس

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم عن تعيينات مقابلات الدور السادس عشر لمسابقة كأس تونس، و التي ستجري يومي الثلاثاء 29 جانفي و الأربعاء 30 جانفي 2019.

رسميا: الهوني و لوكواز مؤهلان قانونيا للعب مع الترجي

تلقت إدارة الترجي الرياضي التونسي رسميا ، اليوم الخميس 17 جانفي 2019، التأهيل الرسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في خصوص المنتدبين الجديدين ، الليبي حمدو الهوني و النيجيري جونيور لوكوزا.

ديمبيلي ينتقل إلى غوانجو

أعلن نادي غوانجو ايفرغراند الصيني لكرة القدم الخميس أن اللاعب الدولي البلجيكي موسى ديمبيلي إنتقل إلى صفوفه قادما من فريق توتنهام الانكليزي. وتقدر قيمة إنتقال لاعب خط الوسط البالغ 31 عاماً إلى الدوري الصيني بحوالي 12 مليون يورو.

قرارات رابطة الهواة: إيقاف الجلاصي و هزم نادي مكثر

عقد مكتب الرابطة الوطنية للهواة – المستوى الأول اجتماعه الدوري اليوم الخميس 17 جانفي 2019 ،واتخذ القرارات التالية:

الرابطة الثانية: تعيينات حكام المباريات المؤجلة من الجولة الثانية إياب

تدور يوم السبت 19 جانفي 2019 المباريات المؤجلة من الجولة الثانية إياب لبطولة الرابطة المحترفة الثانية.

الترجي يدخل في تربص مغلق استعدادا لمواجهة بلاتينوم

دخل الترجي الرياضي التونسي هذا المساء ( الأربعاء ) في تربص مغلق استعدادا لمواجهة بلاتينوم الزيمبابوي، الجمعة 18 جانفي بملعب المنزه بداية من الساعة 14:00، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

رونالدو يُهدي يوفنتوس لقب كأس السوبر الإيطالي ( فيديو + صور )

أحرز يوفنتوس لقب الكأس السوبر الإيطالية في كرة القدم بفوزه الأربعاء بهدف وحيد لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو على ميلان في مدينة جدة السعودية. وسجل رونالدو هدف المباراة بضربة رأس في الدقيقة 61، ليحرز أول ألقابه مع فريق "السيدة العجوز" الذي انضم الى صفوفه في صيف 2018

بايرن يستبعد التعاقد مع هرنانديز خلال الشتاء

رأى البوسني حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، أن التعاقد مع الفرنسي لوكاس هرنانديز ظهير أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية "غير واقعي".