آخر الأخبار
        وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا                 يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: كوت ديفوار تحسم القمة أمام جنوب إفريقيا (فيديو)                  "كان" 2019: تونس تتعثر أمام أنغولا بسبب "الفيلسوف" جيراس (فيديو)                  تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كوبا أميركا: الأرجنتين تتجاوز قطر بثنائية وتعبر إلى ربع النهائي (فيديو)                 كوبا أميركا: كولومبيا تعبر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة (فيديو)                  "كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين                  بث مباشر لمباراة مالي و موريتانيا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة تونس و أنغولا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة كوت ديفوار و جنوب أفريقيا ( كأس أمم أفريقيا )                 "كان" 2019: الجزائر تتخطى كينيا دون عناء (فيديو)                  "كان" 2019: التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي أمام أنغولا                 "كان" 2019: في غياب ماني... السنغال تتخطى تنزانيا بسهولة (فيديو)                  "كان" 2019: قرارات الاجتماع الفني لمباراة تونس وأنغولا                  بث مباشر لمباراة كولومبيا و باراغواي ( كوبا أميركا)                  كأس إفريقيا 2019: المنتخب المغربي يتخطى ناميبيا بالنيران الصديقة (فيديو)                  بث مباشر لمباراة قطر والأرجنتين ( كوبا أميركا )                 داني ألفيش يعلن رحيله عن باريس سان جرمان                 مدرب أنغولا: لن نكون صيدا سهلا لنسور قرطاج !                 وجدي كشريدة: أنا في مهمة وطنية رغم محنتي العائلية                  جيراس: لا صحة لما تردد بشأن معلول... و مواجهة أنغولا مهمة للغاية !                 بث مباشر لمباراة الجزائر و كينيا (كأس أمم أفريقيا 2019)                 بث مباشر لمباراة السنغال و تنزانيا ( كأس أمم أفريقيا 2019)                 بث مباشر لمباراة المغرب و ناميبيا (كأس أمم أفريقيا 2019)                 كأس إفريقيا 2019: مدغشقر تفرض تعادلاً "تاريخياً" على غينيا (فيديو)                  كوبا أميركا: البرازيل تسحق بيرو و تضمن الصدارة (فيديو)                  "كان" 2019: باملاك حكما لمباراة تونس وأنغولا                 كأس إفريقيا 2019: إيغهالو ينقذ نيجيريا من فخ بوروندي بهدف رائع (فيديو)                  علي القلعي يعزز صفوف هلال الشابة         
Publicité

وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا

أعلنت اللجنة الفنية لبطولة الأمم الإفريقية فوز لاعب المنتخب الوطني وهبي الخزري بجائزة أفضل لاعب في مباراة تونس وأنغولا التي دارت مساء اليوم الاثنين 24 جوان 2019 وانتهت بالتعادل بنتيجة هدف مقابل هدف،

يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)

حقق لاعب المنتخب الوطني يوسف المساكني رقما قياسيا، حيث تمكن من التسجيل لفائدة المنتخب في الشوط الأول من مباراته ضد أنغولا في أولى مقابلات المجموعة الخامسة ضمن الدور الأول لكأس أمم إفريقيا.

تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)

يستهل المنتخب الوطني التونسي مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمواجهة نظيره الأنغولي، الاثنين 24 جوان بملعب السويس بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، السادسة مساء بتوقيت تونس، و ذلك في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا موريتانيا و مالي.

"كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تعيين التونسي يوسف السرايري حكما لمباراة غانا و البينين التي تدور يوم الثلاثاء 25 جوان 2019، بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت مصر ( التاسعة بتوقيت تونس ) لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة .

"كان" 2019: التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي أمام أنغولا

يستهل المنتخب الوطني التونسي مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمواجهة نظيره الأنغولي، الاثنين 24 جوان بملعب السويس بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، السادسة مساء بتوقيت تونس، و ذلك في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا موريتانيا و مالي.

"كان" 2019: قرارات الاجتماع الفني لمباراة تونس وأنغولا

التأم عصر اليوم الأحد بفندق توليل مقر إقامة الرسميين بالاتحاد الافريقي لكرة القدم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الافتتاحية للمجموعة الخامسة التي يحتضنها غدا الاثنين بداية من الساعة السابعة مساء ( السادسة بتوقيت تونس) بملعب السويس بين تونس وأنغولا.

داني ألفيش يعلن رحيله عن باريس سان جرمان

اتخذ قائد المنتخب البرازيلي داني ألفيش، المشارك حاليا مع بلاده في بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها على أرضها، قرار الرحيل عن باريس سان جرمان الفرنسي بحسب ما أعلن الأحد في حسابه على انستاغرام.

جيراس: لا صحة لما تردد بشأن معلول... و مواجهة أنغولا مهمة للغاية !

عقد آلان جيراس مدرب المنتخب التونسي صباح اليوم الأحد ندوة صحافية بمعية اللاعب وجدي كشريدة في ملعب السويس تحدث فيها عن آخر تحضيرات "نسور قرطاج" للمباراة الأولى ضد منتخب أنغولا.

"كان" 2019: باملاك حكما لمباراة تونس وأنغولا

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن تعيين الأثيوبي باملاك تيسيما حكمًا للمباراة الأولى لمنتخبنا الوطني و التي ستجمعه بنظيره الأنغولي يوم 24 جوان 2019 بالسويس انطلاقا من السابعة مساء بتوقيت مصر، السادسة مساء بتوقيت تونس،

علي القلعي يعزز صفوف هلال الشابة

أعلن نادي هلال الشابة الصاعد حديثا إلى الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم تعاقده مع حارس الملعب الڨابسي علي القلعي( 33 عاما) لمدة سنتين.

لاعبو المنتخب: ''الصبابة ولو باندية '' (فيديو)

نشر قائد المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم يوسف المساكني فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" أظهرت الأجواء الطيبة بين لاعبي المنتخب وهم في طريقهم إلى ملعب التمارين.

"كان" 2019: رونار يترك الباب مفتوحا بشأن مستقبله مع المغرب

ترك المدرب الفرنسي هيرفيه رونار الباب مفتوحا بشأن مستقبله مع المنتخب المغربي لكرة القدم، وذلك في تصريحات السبت عشية المباراة الأولى لأسود الأطلس ضد ناميبيا ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر.

الجماهير الزمالكاوية: "عشانك يا ساسي حجزنا الكراسي "

تدور مباراة تونس و أنغولا يوم الإثنين المقبل بملعب السويس أمام شبابيك مغلقة و وسط حضور جماهيري كبير حيث نفذت التذاكر بصفة رسمية.

أمم إفريقيا 2019: لاعبو الكاميرون يتجهون الى مصر بعد الخلاف المالي

توجه لاعبو منتخب الكاميرون لكرة القدم الجمعة الى مصر للدفاع عن لقبهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما رفضوا مغادرة ياوندي الخميس لخلاف بشأن مكافآتهم المالية، بحسب ما أفاد مسؤول حكومي.

زفونكا مدربا جديدا لهلال الشابة

أعلنت الهيئة المديرة لفريق هلال الشابة الصاعد حديثا إلى الرابطة المحترفة الأولى عن تعاقدها مع المدرب الفرنسي فيكتور زفونكا للإشراف على حظوظ الفريق في الموسم المقبل.

"كان" 2019: تعيين 3 حكام تونسيين لمباراة تنزانيا والسنغال

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن تعيين التونسي صادق السالمي حكمًا للمباراة التي ستجمع تنزانيا بالسنغال يوم 23 جوان 2019 بالقاهرة انطلاقا من السابعة مساء بتوقيت مصر، السادسة مساءا بتوقيت تونس،

تشيك يعود إلى تشلسي في منصب جديد

سيعود حارس المرمى التشيكي بيتر تشيك إلى ناديه السابق تشلسي في منصب المستشار الفني بعد اعتزاله اللعب دولياً بعمر السابعة والثلاثين في أواخر ماي الماضي كما أعلن الجمعة النادي اللندني.

الترجي...الفريق الأكثر تمثيلا في "كان" 2019 (صورة)

يتصدر الترجي الرياضي التونسي بالتساوي مع الزمالك المصري قائمة الفرق العربية الأكثر تمثيلا في النسخة 32 من كأس أمم أفريقيا 2019 بــ 6 لاعبين.

توريس يعلن اعتزاله اللعب نهائيا

أعلن مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا لكرة القدم السابق فرناندو توريس الجمعة اعتزاله اللعب نهائيا.

المنتخب: الجامعة تتخذ جملة من الإجراءات بعد حادثة جيراس مع الصحفيين (بلاغ)

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا اليوم الجمعة يهم الصحفيين و الجماهير،حيث تم اتخاذ جملة من القرارات في إطار الحرص على توفير ظروف الراحة لعناصرنا الوطنية.