آخر الأخبار
        جنون حفيظ الدراجي بعد هدف بونجاح (فيديو)                  فعلها "محاربو الصحراء": الجزائر بطلة لإفريقيا بعد انتظار دام 29 عاماً (فيديو)                  بالأرقام... قيمة الجوائز المالية في كأس أمم إفريقيا 2019                 نهائي الــ"كان" في مصر ... وحالة التأهّب في فرنسا !                 دي ليخت: أنا هنا من أجل الفوز بكل شيء !                 ياسين مرياح في طريقه إلى نابولي؟                 أحمد: ننتظر قرار الــ"تاس" للبت في نهائي الترجي والوداد                 أحمد: لو تعرفون شيئا أجهله عن وديع الجريء... أخبروني !                 دي ليخت يصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم                 بث مباشر لمباراة الجزائر و السنغال ( الدور النهائي لكأس أفريقيا 2019)                 سحب قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021                 نهائي كأس إفريقيا: نجمة ثانية للجزائر أم أولى للسنغال؟                 التونسي حمزة رفيع ينتقل رسمياً إلى يوفنتوس (صور)                  رسميا: أيمن البلبولي يعود للدوري السعودي (صور)                  كونغرس الــ"كاف": أحمد أحمد يطيح بنائبه الأول و بوشماوي... و "يُرقّي" فوزي لڨجع !                 رسميا: أيمن البلبولي يفسخ عقده مع النادي الإفريقي                 تونس الغائب الوحيد عن كونغرس الــ"كاف"(صورة)                 أحمد أحمد يكشف سبب إيقافه في باريس ويعلن تعزيز حاشيته                  انتشار أمني مكثف في فرنسا يوم نهائي كأس إفريقيا                 يوفنتوس يتعاقد رسميا مع دي ليخت                  جيراس يهذي: نجحنا في مهمتنا... راضٍ عن اختياراتي وأريد الحصول على راحة !                 تخبّط كبير في الــ"كاف": تغيير حكم نهائي الجزائر والسنغال في آخر لحظة ! (وثيقة)                  كأس إفريقيا 2019: تونس تكتفي بالمركز الرابع بــ"نيران صديقة" وأداء هزيل(فيديو)                  تونس - نيجيريا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كأس إفريقيا: 28 طائرة لنقل المشجعين الجزائريين إلى مصر                 رسميا: نهائي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية من مباراة واحدة                 كوامي بونسو يخلف فرانك كوم في الترجي                  رسميا: صابر خليفة يعود إلى النادي الإفريقي                  إنفانتينو يحضر مباراة تونس ونيجيريا                 "كان" 2019: تشكيلة المنتخب التونسي لمواجهة نيجيريا         
Publicité

الرابطة تسلّط عقوبات كبيرة على الاتحاد المنستيري ( وثيقة )

أصدرت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة ، اليوم الاثنين ،قراراتها في خصوص أحداث الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

الرابطة الأولى: طاقم تحكيم مصري يقود مواجهة الترجي و النجم

أعلنت لجنة التعيينات بالإدارة الوطنية للتحكيم ، اليوم الاثنين، عن تعيينات حكام مقابلات الجولة التاسعة ذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، و التي ستدور يوم الأربعاء 28 نوفمبر 2018.

هيئة الملعب الڨابسي تحتج على أداء الحكم رشدي ڨزڨز ( بلاغ )

أصدرت هيئة الملعب الڨابسي بلاغا، مساء الأحد 25 نوفمبر 2018، تحتج فيه على أداء الحكم رشدي ڨزڨز الذي أدار مباراة فريقها مع الترجي الرياضي لحساب الجولة الثامنة من البطولة، و انتهى لمصلحة الترجيين بهدف لصفر.

إيقاف مباراة الاتحاد المنستيري ونجم المتلوي

تقرر إيقاف مباراة الإتحاد المنستيري و نجم المتلوي التي دارت اليوم الأحد 25 نوفمبر 2018 بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير لحساب الجولة الثامنة من البطولة إثر إصابة الحكم المساعد محمد سليم الجبنياني بحجارة على مستوى الرأس .

غوتي: الحكم مهدي عبيد شارف منهار نفسياً

أكد رئيس لجنة التحكيم الجزائرية محمد غوتي، أن الحكم الدولي مهدي عبيد شارف، منهار نفسيًا، بسبب الإساءات والانتقادات الشديدة التي تعرض لها، بعد ارتكابه أخطاء فادحة في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري و الترجي التونسي

حسام عاشور يعتدي على حكم مباراة الأهلي والوصل ( فيديو)

اعتدى ​​​​​​ قائد النادي الأهلي حسام عاشور على حكم مباراة الأهلي المصري و مضيفه الوصل الإماراتي ،مساء اليوم الخميس 22 نوفمبر 2018، لحساب إياب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، وذلك بعد انتهاء اللقاء بانسحاب الفريق المصري..

الرابطة الثانية: حكام مباريات الجولة الثامنة ذهاب

تدور مقابلات الجولة الثامنة ذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الثانية على دفعتين يومي السبت و الأحد 24 و 25 نوفمبر 2018 .

الرابطة الأولى: تعيينات حكام مقابلات الجولة الثامنة

تدور مقابلات الجولة الثامنة ذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، نهاية الأسبوع الجاري، على ثلاث دفعات،أيام الجمعة و السبت و الأحد.

الكاف يوقف الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم الثلاثاء إيقاف الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف.

قرار مشترك بين الجامعة و وزارة الرياضة بشأن آلة الصدمات القلبية

تبعا للقرار الصادر عن الجامعة التونسية لكرة القدم خلال الموسم الفارط والذي يدعو كل الأندية المنخرطة إلى ضرورة اقتناء آلة الصدمات القلبية ( Défibrillateur Cardiaque) حفاظا على صحة اللاعبين .

الرابطة الأولى: الجريدي حكماً لمباراة الترجي الرياضي والاتحاد والمنستيري

أعلنت اللجنة الوطنية للتحكيم التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم، اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2018، تعيين الحكم الدولي وليد الجريدي لإدارة المباراة المؤجلة بين الترجي الرياضي التونسي و الاتحاد الرياضي المنستيري، لحساب الجولة السابعة ذهاب للرابطة المحترفة الأولى.

مصر - تونس: العقبي و الكنزاري يضعان اللمسات الأخيرة للتشكيلة الأساسية

أنهى المنتخب الوطني تحضيراته للقاء الغد ضد شقيقه المصري لحساب الجولة الخامسة مت تصفيات كأس أمم إفريقيا ( الكاميرون 2019) بعد أن أجرى حصته التدريبية بملعب برج العرب بالإسكندرية بمشاركة كل اللاعبين .

الرابطة الأولى: رزڨ الله حكماً لمباراة نجم المتلوي و الترجي

يستضيف نجم المتلوي، الترجي الرياضي التونسي يوم الأحد 18 نوفمبر 2018 انطلاقا من الساعة 14:00، في إطار المباراة المتأخرة من الجولة الثانية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى .

"متحدين نقف...متفرقين نسقط"

شكّل تتويج الترجي الرياضي التونسي بلقب دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة 09 نوفمبر 2018 بملعب رادس،على حساب الأهلي المصري حدثاً وطنيا و إقليميا و قاريا كبيراً، بل إن صداه تخطى حدود القارة السمراء ليصل إلى أوروبا و بقية أنحاء العالم...لنشاهد صورة غير مألوفة في الكرة التونسية و العربية و الإفريقية و حتى العالمية. بالتأكيد، هي ليست المرة الأولى التي يحرز فيها الترجي الرياضي لقب دوري أبطال إفريقيا، فهاهي "النجمة الثالثة" توشح قميص فريق "الدم و الذهب" بعد نجمتيْ عاميْ 1994 و 2011...لكن لأميرة 2018 نكهة خاصة في قلوب الترجيين خاصة و التونسيين عامة لعدة اعتبارات يعلمها القاصي و الداني.

وزير الداخلية يستقبل رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم

استقبل السيد هشام الفوراتي وزير الداخلية مساء اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وقد كان ذلك بحضور عدد من الإطارات الأمنية السامية من مختلف الأسلاك بوزارة الداخلية.

الرابطة تقترح شطب لاعبيْن مدى الحياة

قرّر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، إثر اجتماعه اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2018، إحالة ملف لاعبيْ النادي القربي مهدي ڨدانة وبلال قلبي على المكتب الجامعي، مع اقتراح عقوبة الشطب مدى الحياة بسبب اعتدائهم على الحكم رشدي ڨزڨز في المباراة

الرابطة الأولى: الكشف عن طاقم حكام مباراة الترجي و"الجليزة"

أسندت لجنة التعيينات بالإدارة الوطنية للتحكيم مهمة إدارة مباراة الترجي الرياضي و مستقبل ڨابس للحكم نضال لطيف، بمساعدة كل من محمد مزيد و وسيم عمارة، فيما سيكون توفيق بالحاج علي حكما رابعا و محسن بلعيد مراقبا لهذه المقابلة.