Publicité

المكتب الجامعي يقرّر البحث عن مدرب أول ( بلاغ )

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا، اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018، أعلنت من خلاله أن المكتب الجامعي قد قرر البحث عن مدرب جديد للمنتخب الوطني الأول.

الجامعة توقّع إتفاقية مع المستشهر الجديد بقيمة 8 مليارات

نظمت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 حفلا لتوقيع اتفاقية استشهار مع المزود الجديد ( Kappa) لأزياء المنتخبات الوطنية ، لمدة أربع سنوات، بحضور رئيس الجامعة وديع الجرىء و الرئيس المدير العام للشركة الراعية.

ماهر الكنزاري لفرجاني ساسي: ''اتغشش في داركم...موش هنا" ( فيديو)

أبدى المدرب الوطني ماهر الكنزاري غضبه من اللاعب فرجاني ساسي بعد أن درة فعل الأخير على خلفية تغييره أثناء المباراة الودية تونس والمغرب التي دارت ، الثلاثاء ، بملعب رادس وإنتهت بفوز الفريق المغربي بهدف لصفر.

صور المباراة الودية بين تونس و المغرب

انهزم المنتخب الوطني التونسي أمام نظيره المغربي بنتيجة هدف لصفر، في المباراة الودية التي جمعتهما الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 بملعب رادس، في إطار الاستحقاقات القارية للمنتخبين.

المنتخب الوطني يسقط أمام المغرب في رادس

انهزم المنتخب الوطني التونسي أمام نظيره المغربي بنتيجة هدف لصفر، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 بملعب رادس، في إطار الاستحقاقات القارية للمنتخبين.

بث مباش لمباراة تونس و المغرب

يواجه المنتخب الوطني التونسي نظيره المغربي وديا، اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018، بملعب رادس بداية من الساعة السادسة مساء ( بتوقيت تونس)، في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

تونس- المغرب: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج"

يواجه المنتخب الوطني التونسي نظيره المغربي وديا، اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018، بملعب رادس بداية من الساعة السادسة مساء ( بتوقيت تونس)، في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

تونس- المغرب: التشكيلة المحتملة لــ"نسور قرطاج"

يواجه المنتخب الوطني التونسي نظيره المغربي وديا، اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018، بملعب رادس بداية من الساعة السادسة مساء ( بتوقيت تونس)، في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

قرار مشترك بين الجامعة و وزارة الرياضة بشأن آلة الصدمات القلبية

تبعا للقرار الصادر عن الجامعة التونسية لكرة القدم خلال الموسم الفارط والذي يدعو كل الأندية المنخرطة إلى ضرورة اقتناء آلة الصدمات القلبية ( Défibrillateur Cardiaque) حفاظا على صحة اللاعبين .

دعوة نسيم هنيد و جاسر الخميري للمنتخب الأول

أنهى المنتخب الوطني التونسي تحضيراته للقاء الغد الودي ضد المنتخب المغربي بعد ان أجرى حصته التدريبية الأخيرة بملعب المنزه بمشاركة جميع اللاعبين.

بطولة العالم لكرة اليد: برنامج مقابلات المنتخب الوطني

كشفت الجامعة الدولية لكرة اليد اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2018 عن برنامج و توقيت مباريات الدور الأوّل من بطولة العالم لكرة اليد للرجال التي ستقام في ألمانيا والدنمارك في جانفي 2019 .

خسارة ثانية للمنتخب الأولمبي أمام نظيره المصري

انهزم المنتخب الأولمبي التونسي أمام نظيره المصري بنتيجة (1-0) في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الأحد 18 نوفمبر 2018 بملعب السلام بالقاهرة.

ديلان برون يغيب عن المبارة الودية أمام المغرب

أجرى منتخبنا الوطني اليوم الأحد حصته التدريبية قبل الأخيرة بالملعب الفرعي برادس بمشاركة كل اللاعبين ما عدا ديلان برون الذي تعرض إلى إصابة في وتر العضلة الضامة ستحرمه من المشاركة في المباراة الودية ضد المغرب

المنتخب الوطني يؤدي زيارة للجمعية التونسية لمكافحة السرطان

أدت ظهر اليوم عناصرنا الوطنية، مرفوقة بالإطار الفني، الطبي و الإداري يتقدمهم وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم ، زيارة إلى مقر الجمعية التونسية لمكافحة السرطان أين اطلعوا على ظروف إقامة النزلاء

المنتخب الأولمبي: التشكيلة الأساسية لودية مصر الثانية

يجري المنتخب الوطني الأولمبي لقاءه الودي الثاني ضد المنتخب الأولمبي المصري بملعب السلام بالقاهرة، اليوم الأحد بداية من الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس.

لفتة إنسانية من "نسور قرطاج" قبل مواجهة المغرب

يؤدي كل لاعبي المنتخب الوطني للأكابر رفقة الإطار الفني و الطبي و الإداري زيارة إلى مقر الجمعية التونسية لمكافحة السرطان الكائن بشارع 9 أفريل بالعاصمة، و ذلك يوم غد الأحد 18 نوفمبر 2018 انطلاقا من الساعة الواحدة والنصف ظهرا .

الجامعة تكشف عن المستشهر الجديد

تدعو الجامعة التونسية لكرة القدم كافة ممثلي وسائل الإعلام لحضور حفل توقيع اتفاقية الاستشهار مع المزود الجديد لأزياء المنتخبات الوطنية الذي يشرف عليه الدكتور وديع الجرىء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم و الرئيس المدير العام للشركة

المنتخب الوطني يبدأ تحضيراته لمواجهة نظيره المغربي

أجرى منتخبنا الوطني، اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 ، حصة تدريبية بملعب الإحماء بالملعب الأولمبي بالمنزه، وزع خلالها الإطار الفني اللاعبين إلى مجموعتين.