آخر الأخبار
        كأس إفريقيا 2019: غانا تسقط في فخ التعادل أمام بنين (فيديو)                  "كان" 2019: جيراس يجتمع باللاعبين قبل انطلاق التحضيرات لمباراة مالي                 "كان" 2019: الكاميرون تبدأ حملة الدفاع عن لقبها بنجاح (فيديو)                  الحدادي: أعتذر للشعب التونسي...للأسف خذلناكم !                  بث مباشر لمباراة غانا والبنين ( كأس إفريقيا 2019 )                  الكشف عن سبب غياب الجماهير عن مباراة تونس وأنغولا                 كوبا أميركا: كافاني يهدي الأوروغواي الصدارة بهدف قاتل (فيديو)                  كوبا أميركا: تعادل بين الإكوادور واليابان يؤهل باراغواي إلى ربع النهائي                 كأس إفريقيا 2019: ڨيراط وهميلة لمباراة مدغشقر و بورندي                 "كان" 2019: مالي تكتسح موريتانيا في ظهورها الأول (فيديو)                  آلان جيراس: فشلنا في جميع الخطوط أمام أنغولا                  وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا                 يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: كوت ديفوار تحسم القمة أمام جنوب إفريقيا (فيديو)                  "كان" 2019: تونس تتعثر أمام أنغولا بسبب "الفيلسوف" جيراس (فيديو)                  تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كوبا أميركا: الأرجنتين تتجاوز قطر بثنائية وتعبر إلى ربع النهائي (فيديو)                 كوبا أميركا: كولومبيا تعبر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة (فيديو)                  "كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين                  بث مباشر لمباراة مالي و موريتانيا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة تونس و أنغولا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة كوت ديفوار و جنوب أفريقيا ( كأس أمم أفريقيا )                 "كان" 2019: الجزائر تتخطى كينيا دون عناء (فيديو)                  "كان" 2019: التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي أمام أنغولا                 "كان" 2019: في غياب ماني... السنغال تتخطى تنزانيا بسهولة (فيديو)                  "كان" 2019: قرارات الاجتماع الفني لمباراة تونس وأنغولا                  بث مباشر لمباراة كولومبيا و باراغواي ( كوبا أميركا)                  كأس إفريقيا 2019: المنتخب المغربي يتخطى ناميبيا بالنيران الصديقة (فيديو)                  بث مباشر لمباراة قطر والأرجنتين ( كوبا أميركا )                 داني ألفيش يعلن رحيله عن باريس سان جرمان        
Publicité

"كان" 2019: جيراس يجتمع باللاعبين قبل انطلاق التحضيرات لمباراة مالي

في إطار حسن الإعداد لمباراة المنتخب التونسي ضد نظيره المالي والتي ستدور يوم الجمعة 28 جوان بملعب السويس على الساعة الثالثة والنصف بتوقيت تونس انطلقت التحضيرات من خلال حصة صباحية بإشراف الطاقم الطبي فيما تم توزيع اللاعبين خلال الحصة التدريبية لمساء هذا اليوم الى مجموعتين :

الحدادي: أعتذر للشعب التونسي...للأسف خذلناكم !

تقدّم لاعب المنتخب الوطني أسامة الحدادي عبر صفحته بموقع توتير، اليوم الثلاثاء 25 جوان 2019، باعتذار لكل تونسي وضع ثقته في لاعبي المنتخب وتحوّل معهم إلى مصر، و ذلك بعد التعادل المخيب للآمال أمام أنغولا (1-1)، الاثنين، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لكأس أمم إفريقيا 2019.

الكشف عن سبب غياب الجماهير عن مباراة تونس وأنغولا

فوجئ الحاضرون في الملعب ومشاهدو مباراة تونس و أنغولا أمس بشغور أكثر من مدرجات ملعب السويس وغياب الجماهير باستثناء بضعة آلاف عكس التوقعات التي سبقت المباراة تماما.

"كان" 2019: مالي تكتسح موريتانيا في ظهورها الأول (فيديو)

أبان منتخب مالي عن جاهزية كبرى بفوزه العريض على موريتانيا، التي تشارك لأول مرة في الكان، بنتيجة (4-1) الإثنين لحساب المجموعة الخامسة ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا "مصر 2019".

آلان جيراس: فشلنا في جميع الخطوط أمام أنغولا

أكد المدرب الوطني ألان جيراس خلال الندوة الصحفية إثر مباراة تونس وأنغولا التي إنتهت بتعادل مخيب للآمال معتبرا أن الأداء لم يكن في مستوى الانتظارات لأن هناك الكثير من التسرع ولأن الفريق لم ينجح في الدخول في المباراة.

وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا

أعلنت اللجنة الفنية لبطولة الأمم الإفريقية فوز لاعب المنتخب الوطني وهبي الخزري بجائزة أفضل لاعب في مباراة تونس وأنغولا التي دارت مساء اليوم الاثنين 24 جوان 2019 وانتهت بالتعادل بنتيجة هدف مقابل هدف،

يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)

حقق لاعب المنتخب الوطني يوسف المساكني رقما قياسيا، حيث تمكن من التسجيل لفائدة المنتخب في الشوط الأول من مباراته ضد أنغولا في أولى مقابلات المجموعة الخامسة ضمن الدور الأول لكأس أمم إفريقيا.

"كان" 2019: تونس تتعثر أمام أنغولا بسبب "الفيلسوف" جيراس (فيديو)

حرم المنتخب الأنغولي نظيره التونسي الفوز في مباراته الأولى في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في كرة القدم المقامة في مصر، بانتزاعه تعادلا ثمينا الإثنين بنتيجة 1-1 في انطلاق منافسات المجموعة الخامسة في السويس.

تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)

يستهل المنتخب الوطني التونسي مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمواجهة نظيره الأنغولي، الاثنين 24 جوان بملعب السويس بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، السادسة مساء بتوقيت تونس، و ذلك في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا موريتانيا و مالي.

"كان" 2019: قرارات الاجتماع الفني لمباراة تونس وأنغولا

التأم عصر اليوم الأحد بفندق توليل مقر إقامة الرسميين بالاتحاد الافريقي لكرة القدم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الافتتاحية للمجموعة الخامسة التي يحتضنها غدا الاثنين بداية من الساعة السابعة مساء ( السادسة بتوقيت تونس) بملعب السويس بين تونس وأنغولا.

مدرب أنغولا: لن نكون صيدا سهلا لنسور قرطاج !

أكد المدرب الصربي سردجان فازيليفيتش، مدرب منتخب أنجولا، أن التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 كان مفاجأة سارة بالنسبة له، موضحاً أن الطموح سيختلف بالنسبة له في النهائيات.

وجدي كشريدة: أنا في مهمة وطنية رغم محنتي العائلية

حضر المدافع وجدي كشريدة إلى جانب مدرب المنتخب الوطني التونسي آلان جيراس الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم في ملعب السويس.

جيراس: لا صحة لما تردد بشأن معلول... و مواجهة أنغولا مهمة للغاية !

عقد آلان جيراس مدرب المنتخب التونسي صباح اليوم الأحد ندوة صحافية بمعية اللاعب وجدي كشريدة في ملعب السويس تحدث فيها عن آخر تحضيرات "نسور قرطاج" للمباراة الأولى ضد منتخب أنغولا.

"كان" 2019: باملاك حكما لمباراة تونس وأنغولا

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن تعيين الأثيوبي باملاك تيسيما حكمًا للمباراة الأولى لمنتخبنا الوطني و التي ستجمعه بنظيره الأنغولي يوم 24 جوان 2019 بالسويس انطلاقا من السابعة مساء بتوقيت مصر، السادسة مساء بتوقيت تونس،

لاعبو المنتخب: ''الصبابة ولو باندية '' (فيديو)

نشر قائد المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم يوسف المساكني فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" أظهرت الأجواء الطيبة بين لاعبي المنتخب وهم في طريقهم إلى ملعب التمارين.

الجماهير الزمالكاوية: "عشانك يا ساسي حجزنا الكراسي "

تدور مباراة تونس و أنغولا يوم الإثنين المقبل بملعب السويس أمام شبابيك مغلقة و وسط حضور جماهيري كبير حيث نفذت التذاكر بصفة رسمية.

المنتخب: الجامعة تتخذ جملة من الإجراءات بعد حادثة جيراس مع الصحفيين (بلاغ)

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا اليوم الجمعة يهم الصحفيين و الجماهير،حيث تم اتخاذ جملة من القرارات في إطار الحرص على توفير ظروف الراحة لعناصرنا الوطنية.

طبيب المنتخب يوضح حقيقة إصابة يوسف المساكني

فنّد طبيب المنتخب التونسي الدكتور سهيل الشملي الأخبار المتداولة بخصوص الحالة الصحية لقائد المنتخب يوسف المساكني، مؤكدا في تصريحات لموقع الجامعة أن اللاعب بخير ولا يشكو من أية إصابة وشارك أمس مع زملائه في كامل الحصة التدريبية، وهي الحصة الأولى منذ وصول المنتخب إلى مصر.

كأس أفريقيا 2019: آلان جيراس يطرد الصحفيين التونسيين ! (فيديو)

رفض مدر المنتخب الوطني التونسي آلان جيريس، حضور الإعلاميين الرياضيين التونسيين، للحصة التدريبية التي جرت مساء اليوم الخميس في مدينة السويس.

أحمد أحمد: الـ"VAR" تقنية لا يستخدمها الكثير من الناس !

أعلن الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم الخميس على هامش مؤتمر صحافي عقده في القاهرة عشية انطلاق كأس أمم إفريقيا 2019، عن استخدام تقنية الـ"VAR" بدءاً من الدور ربع النهائي.