آخر الأخبار
        كأس إفريقيا 2019: غانا تسقط في فخ التعادل أمام بنين (فيديو)                  "كان" 2019: جيراس يجتمع باللاعبين قبل انطلاق التحضيرات لمباراة مالي                 "كان" 2019: الكاميرون تبدأ حملة الدفاع عن لقبها بنجاح (فيديو)                  الحدادي: أعتذر للشعب التونسي...للأسف خذلناكم !                  بث مباشر لمباراة غانا والبنين ( كأس إفريقيا 2019 )                  الكشف عن سبب غياب الجماهير عن مباراة تونس وأنغولا                 كوبا أميركا: كافاني يهدي الأوروغواي الصدارة بهدف قاتل (فيديو)                  كوبا أميركا: تعادل بين الإكوادور واليابان يؤهل باراغواي إلى ربع النهائي                 كأس إفريقيا 2019: ڨيراط وهميلة لمباراة مدغشقر و بورندي                 "كان" 2019: مالي تكتسح موريتانيا في ظهورها الأول (فيديو)                  آلان جيراس: فشلنا في جميع الخطوط أمام أنغولا                  وهبي الخزري... رجل مباراة تونس وأنغولا                 يوسف المساكني يحقق رقما قياسيا مع المنتخب (فيديو)                  كأس إفريقيا 2019: كوت ديفوار تحسم القمة أمام جنوب إفريقيا (فيديو)                  "كان" 2019: تونس تتعثر أمام أنغولا بسبب "الفيلسوف" جيراس (فيديو)                  تونس- أنغولا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كوبا أميركا: الأرجنتين تتجاوز قطر بثنائية وتعبر إلى ربع النهائي (فيديو)                 كوبا أميركا: كولومبيا تعبر إلى ربع النهائي بالعلامة الكاملة (فيديو)                  "كان" 2019: تعيين السرايري والمالولشي لإدارة مقابلة غانا والبينين                  بث مباشر لمباراة مالي و موريتانيا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة تونس و أنغولا ( كأس أمم أفريقيا )                 بث مباشر لمباراة كوت ديفوار و جنوب أفريقيا ( كأس أمم أفريقيا )                 "كان" 2019: الجزائر تتخطى كينيا دون عناء (فيديو)                  "كان" 2019: التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي أمام أنغولا                 "كان" 2019: في غياب ماني... السنغال تتخطى تنزانيا بسهولة (فيديو)                  "كان" 2019: قرارات الاجتماع الفني لمباراة تونس وأنغولا                  بث مباشر لمباراة كولومبيا و باراغواي ( كوبا أميركا)                  كأس إفريقيا 2019: المنتخب المغربي يتخطى ناميبيا بالنيران الصديقة (فيديو)                  بث مباشر لمباراة قطر والأرجنتين ( كوبا أميركا )                 داني ألفيش يعلن رحيله عن باريس سان جرمان        
Publicité

news-details

ميورا صاحب الـ 52 عاما يمدد عقده مع ناديه

يوكوهاما- فووت سكوب/ وكالات

مدد اسطورة كرة القدم الياباني المهاجم الدولي السابق كازويوشي ميورا، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثاني والخمسين الشهر القادم (26 فيفري المقبل)، عقده مع ناديه الحالي يوكوهاما الذي يلعب في دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم في اليابان.

ورد اللاعب على إعلان فريقه الجمعة تمديد العقد ببيان مقتضب قائلا "أشكر المشجعين على دعمهم المتواصل لي".  

وأردف هذا اللاعب الملقب بـ "الملك كازو" "أريد أن أتدرب بشكل جديّ كل يوم... ولعب أكبر قدر ممكن من المباريات مع إحتساب كل دقيقة (على أرض الملعب)".

وحطم ميورا الذي سيخوض موسمه الرابع والثلاثين في مسيرته الإحترافية وفقا لحسابات فريقه، عام 2017 الرقم القياسي للعب أطول فترة ممكنة إحترافيا، كما بات أكبر لاعب سنا يسجل هدفاً، وهما رقمان قياسيان كانا بحوزة الاسطورة الانكليزي ستانلي ماتيوس.

وخاض ميورا الذي قال أنه يريد مواصلة اللعب حتى بلوغ الستين من عمره، العام الماضي 9 مباريات بقميص يوكوهاما الذي يدافع عن الوانه منذ عام 2005، لكنه فشل في هز الشباك.

وغادر ميورا اليابان متوجها إلى الدوري البرازيلي عام 1982، حيث بدأ مسيرته الإحترافية مع سانتوس عام 1986، وهو النادي الذي لعب له الاسطورة بيليه. ثم أمضى معظم مسيرته الكروية في بلاده بعد تجربتين في أوروبا مع فريقي جنوى الإيطالي (1994 - 1995) ودينامو زغرب الكرواتي (1999) بدون أن يكون النجاح حليفه. قبل أن ينتقل أخيرا إلى فريق سيدني الاسترالي (2005- 2006).

وساهم المهاجم الياباني في دخول كرة القدم في بلاده عالم الإحتراف مع انطلاق دوري المحترفين عام 1993، وشارك في أول مونديال لمنتخب بلاده عام 1998 في فرنسا. ودافع عن الوان منتخب "الساموراي" في 89 مباراة وسجل 55 هدفا.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كأس آسيا: عمان في مواجهة مصيرية مع اليابان

بث مباشر لمباراة بلاتينوم الزيمبابوي و أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“