آخر الأخبار
         اشتباكات بين جماهير الإسماعيلي والإفريقي قبل انطلاق اللقاء ( فيديو + صور )                  تشكيلة النادي الإفريقي لمواجهة الاسماعيلي                  دوري أبطال أفريقيا: الخنيسي يقود الترجي إلى الصدارة و الهوني يُيدع في ظهوره الأول ( فيديو + صور )                  بث مباشر لمباراة الاسماعيلي المصري و النادي الإفريقي                  الرابطة الأولى: تعديل برنامج المقابلات المؤجلة من الجولة 13                  تشكيلة الترجي الأساسية أمام بلاتينوم                  بث مباشر لمباراة الترجي التونسي و بلاتينوم الزيمبابوي                 مونديال كرة اليد: برنامج المنتخب الوطني في الدور الثاني                 كأس إسبانيا: برشلونة يتأهل لكنه يواجه خطر الإقصاء بسبب " تشومي" ( فيديو )                  مدرب الإسماعيلي: النادي الإفريقي لا يستهان به !                 نفاد تذاكر مباراة الإسماعيلي والنادي الإفريقي                 إنفانتينو مصمّم على زيادة عدد منتخبات مونديال 2022                 كأس آسيا: قطر تُسقط السعودية و لبنان يخرج بقاعدة اللعب النظيف ( فيديو )                  نيمار يفوز بسباق الهجن في قطر ( فيديو )                  دوري أبطال أفريقيا - الجولة 2: مواجهة صعبة للإفريقي و غامضة للترجي                  بث مباشر لمباراة برشلونة و ليفانتي                  الترجي ينفي تعاقده مع سعيد بلكلام ( بيان )                  مونديال كرة اليد: "نسور قرطاج" يحلقون إلى الدور الثاني                  يوسف المساكني بالقميص رقم 17 مع أوبن البلجيكي ( صورة )                  النجم الساحلي يمدّد عقد أمين بن عمر ( صورة )                  تعيين مقابلات الدور السادس عشر لكأس تونس                  رسميا: الهوني و لوكواز مؤهلان قانونيا للعب مع الترجي                  ديمبيلي ينتقل إلى غوانجو                 بث مباشر لمباراة تونس و النمسا                 بطولة فرنسا: سان جرمان و سانت إتيان يتطلعان للثأر                  بطولة ألمانيا: بايرن يسعى للحاق بدورتموند                 قرارات رابطة الهواة: إيقاف الجلاصي و هزم نادي مكثر                  الرابطة الثانية: تعيينات حكام المباريات المؤجلة من الجولة الثانية إياب                  وهبي الخزري يُسقط مرسيليا بثنائية و يتخطى نيمار و كافاني ( فيديو + صور )                  ثنائية وهبي الخزري في مرمى مرسيليا         
Publicité

news-details

ميورا صاحب الـ 52 عاما يمدد عقده مع ناديه

يوكوهاما- فووت سكوب/ وكالات

مدد اسطورة كرة القدم الياباني المهاجم الدولي السابق كازويوشي ميورا، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثاني والخمسين الشهر القادم (26 فيفري المقبل)، عقده مع ناديه الحالي يوكوهاما الذي يلعب في دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم في اليابان.

ورد اللاعب على إعلان فريقه الجمعة تمديد العقد ببيان مقتضب قائلا "أشكر المشجعين على دعمهم المتواصل لي".  

وأردف هذا اللاعب الملقب بـ "الملك كازو" "أريد أن أتدرب بشكل جديّ كل يوم... ولعب أكبر قدر ممكن من المباريات مع إحتساب كل دقيقة (على أرض الملعب)".

وحطم ميورا الذي سيخوض موسمه الرابع والثلاثين في مسيرته الإحترافية وفقا لحسابات فريقه، عام 2017 الرقم القياسي للعب أطول فترة ممكنة إحترافيا، كما بات أكبر لاعب سنا يسجل هدفاً، وهما رقمان قياسيان كانا بحوزة الاسطورة الانكليزي ستانلي ماتيوس.

وخاض ميورا الذي قال أنه يريد مواصلة اللعب حتى بلوغ الستين من عمره، العام الماضي 9 مباريات بقميص يوكوهاما الذي يدافع عن الوانه منذ عام 2005، لكنه فشل في هز الشباك.

وغادر ميورا اليابان متوجها إلى الدوري البرازيلي عام 1982، حيث بدأ مسيرته الإحترافية مع سانتوس عام 1986، وهو النادي الذي لعب له الاسطورة بيليه. ثم أمضى معظم مسيرته الكروية في بلاده بعد تجربتين في أوروبا مع فريقي جنوى الإيطالي (1994 - 1995) ودينامو زغرب الكرواتي (1999) بدون أن يكون النجاح حليفه. قبل أن ينتقل أخيرا إلى فريق سيدني الاسترالي (2005- 2006).

وساهم المهاجم الياباني في دخول كرة القدم في بلاده عالم الإحتراف مع انطلاق دوري المحترفين عام 1993، وشارك في أول مونديال لمنتخب بلاده عام 1998 في فرنسا. ودافع عن الوان منتخب "الساموراي" في 89 مباراة وسجل 55 هدفا.

 

مشاركة

كأس آسيا: عمان في مواجهة مصيرية مع اليابان

بث مباشر لمباراة بلاتينوم الزيمبابوي و أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“