Publicité

news-details

الكاف يرفض رفع العقوبة على الذوادي وكوم


تونس- فووت سكوب

أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء ، اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2018 أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لن يرفع عقوبة الإنذار الثاني المسلطة على لاعبي الترجي الرياضي التونسي شمس الدين الذوادي وفرانك كوم.

 و بذلك فقد تأكد رسميا غياب الذوادي و كوم عن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، الجمعة المقبل بملعب رادس، بداية من الساعة الثامنة ليلاً.

وقال الجريء في تصريحات صحفية بعد اجتماع الاتحاد الإفريقي، اليوم، بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم: "لقد تقدمنا بـ4 مطالب للكاف، ونجحنا في الحصول على 3 منها، وهي عقوبة الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، وعقوبة لاعب الأهلي المصري وليد أزارو، ورفع العقوبة على فيراج الترجي".

وواصل رئيس الجامعة: "البطاقات الصفراء ليست من اختصاص اللجنة التي اجتمعت اليوم، ونحن كنا متأكدين أنه سيتم الإبقاء عليها من الناحية الإدارية، ولا يمكنني الدخول في جدال حول إذا كانت صحيحة أم لا، ولكننا كنا ندرك منذ البداية أن سقف طلباتنا كان عاليا".

واختتم الجريء: "عقوبة أزارو ستبقى سارية المفعول، مع العلم أنني سمعت أن الأهلي المصري سيلجأ للمحكمة الرياضية الدولية، وهذا ليس صحيحا، لأن الأخيرة تنظر في العقوبات التي تفوق 4 مقابلات أو 3 أشهر، وبالتالي فإن عقوبة أزارو لا تدخل في اختصاصها".

مشاركة

انطلاق بيع تذاكر مباراة الترجي و الأهلي...غداً

وزير الداخلية يشرف على اجتماع أمني استعداداً لمباراة الترجي و الأهلي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“