Publicité

news-details

بسبب السوق السوداء: جماهير الترجي ترابط أمام الحديقة ب ( صور)

تونس- فووت سكوب/ حاتم عاشور

يتجمع حاليا عدد جماهير الترجي الرياضي التونسي أمام الحديقة ب، مطالبين بتمكينهم، من تذاكر مباراة نهائي دوري الأبطال مع الأهلي المصري غدا بملعب رادي، و ذلك بعد نفاد التذاكر في شبابيك ملعب المنزه منذ الساعة الأولى لطرحها صباح اليوم، بسبب السوق السوداء.

و يتواجد في الساعة الراهنة ما يزيد عن 3 آلاف مشجع للترجي أمام الحديقة ب، قدموا مباشرة من ملعب رادس بعد غلق الشبابيك هناك، و يطالبون بتمكينهم من تذاكر مقابلة الترجي و الأهلي، غدا بملعب رادس

و نفدت تذاكر مباراة الترجي الرياضي التونسي و الأهلي المصري، المقررة غدا بملعب رادس، بعد وقت قصير جدا من طرحها للبيع رسميا صباح اليوم الخميس بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه.

و قد رصدنا عدد كبير جدا من جماهير الترجي التي توافدت منذ فجر اليوم إلى المنزه لاقتناء تذاكر مباراة الغد بين الترجي و الأهلي لحساب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن تم إعلامهم بعد حوالي ساعة من فتح الشبابيك( الثامنة صباحا) أن التذاكر قد نفدت !

و بذلك تعود معضلة "السوق السوداء" مجددا في المواعيد الكروية الكبرى، ما أثار استياء و غضب عدد كبير من جماهير الترجي التي تنقلت من مختلف أنحاء البلاد منذ البارحة، و منهم من قضى ليلته في الشوارع و على الأرصفة، من أجل الحصول على تذكرة الدخول لهذه المباراة المرتقبة.

تجدر الإشارة إلى أنه تم منح 60 ألف مقعد ( بما في ذلك الاشتراكات) لحضور مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي و الأهلي المصري، غدا الجمعة 09 نوفمبر، بداية من الساعة الثامنة ليلاً.

 

 

مشاركة

بالصور: نفاد تذاكر مباراة الترجي والأهلي بعد ساعة من طرحها !!

Unikalo تمنحكم فرصة الفوز بتذاكر لحضور مباراة الترجي والأهلي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“