Publicité

news-details

الكاف: شارف رفض الــ VAR و مدرب الأهلي "متواطئ"

القاهرة- فووت سكوب/ وكالات 

افتتح أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي "كاف"، اليوم الخميس، اجتماع اللجنة الفنية والتطوير في العاصمة المصرية القاهرة، مسلطا الضوء على أهمية دورها في تطوير كرة القدم بالقارة.

ونشر "كاف" عبر موقعه الإلكتروني، بيانا أكد فيه استعداد رئيس الاتحاد الأفريقي لإجراء العديد من الإصلاحات داخل كرة القدم في القارة السمراء.

وقال: "في ضوء الأحداث الأخيرة، والعنف في الملاعب، ورفض الحكم استخدام تقنية حكم الفيديو (VAR)، وتمزيق لاعبا لقميصه أمام مدربه المتواطئ، أكد رئيس كاف استعداده لإجراء العديد من الإصلاحات".

وواصل: "رغم العقوبات التي صدرت بحق 26 حكما، والتحقيقات الجارية، يعتقد الرئيس أن الاتحاد الأفريقي مازال أمامه طريقا طويلا للوصول إلى هدفه بتنظيف الكاف".


وكان وليد أزارو، لاعب الأهلي المصري، قد مزق قميصه أمام مدربه باتريس كارتيرون، خلال مباراة الفريق ضد الترجي التونسي، يوم الجمعة الماضي، غير أن بيان الكاف لم يوضح طبيعة التواطؤ من جانب المدرب.

وأضاف البيان أن أحمد أحمد قام بتكليف ليوديجار تينجا، و14 عضوا آخر، بالمناقشة فيما بينهم والخروج بقرارات واضحة ودقيقة على المستويين القريب والمتوسط.

كما منح أحمد أحمد، بحسب البيان، اللجنة الضوء الأخضر لتطوير وتنفيذ المشاريع التي ستدفع كرة القدم الأفريقية لاستعادة المكانة التي تستحقها على الساحة الدولية.

مشاركة

بث مباشر لمباراة النجم الساحلي - الوداد البيضاوي كأس زايد للاندية

تيسيما يصل إلى تونس قادماً من القاهرة !

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“