Publicité

news-details

توقيع إتفاقية شراكة بين "فووت سكوب" و"نبض"

تونس- فووت سكوب/ علي عثماني

وقّعت مؤسسة "تونس سكوب للإعلام" اتفاقية شراكة مع مؤسسة وايفلاين ميديا ، أصبحت بمقتضاها "فووت سكوب" أحد المصادر الرسمية التي يعتمدها تطبيق" نبض" الإخباري.

و بذلك باتت "فووت سكوب" أحد المصادر الإخبارية الرسمية التي يعتمدها تطبيق "نبض"، و التي يتجاوز عددها 1500 مصدر من الوطن العربي و العالم أجمع.

و يسرنا أن نعلمكم ،قراءنا الأعزاء، أنه بإمكانكم - من الآن فصاعداً - الانضمام إلى قائمة متابعي "فووت سكوب" على تطبيق "نبض"، حيث تجدون جميع الأخبار و الصور و الفيديوهات و الروابط...التي ننشرها في موقعنا (www.foot-scoop.com) على تطبيق "نبض" بطريقة فورية، من خلال الرابط التالي:

nabd.com/footscoop

تجدر بنا الإشارة إلى أن "نبض" يعدّ التطبيق الإخباري الأول في الوطن العربي و العالم أجمع، حيث يعتمد ما يزيد عن 1500 مصدر إخباري عربي و عالمي، و يتابعه أكثر من 20 مليون مستخدم.

تطبيق "نبض" هو أول تطبيق مجاني يقدم لكم آخر الأخبار ، وطنيا و عربياً و  عالمياً ،من مصادركم المختارة، كالأخبار الرياضية و السياسية والتقنية والنسائية، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة.

تابع أخبار فووت سكوب وانضم الآن لملايين المستخدمين لتطبيق نبض

nabd.com/footscoop

يمكنكم تحميل تطبيق "نبض" الإخباري الأول للآيفون و الآيباد و الآندرويد، مجانا، من خلال الرابط التالي:

nabdapp.com

 

 

 

 

 

مشاركة

بــلاغ وزارة الداخلية بمناسبة مقابلة الترجي و الأهلي

الكاف ينشر فيديو لمشوار الأهلي والترجي بدوري أبطال أفريقيا

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“