آخر الأخبار
         إقالة ميدو من تدريب الوحدة السعودي لــ"أسباب غير فنية" !                 عقوبة مع وقت التنفيذ بحق إنتر ميلان                  كأس تونس: تعيينات حكام مباريات الدور ثمن النهائي                 غلق "الفيراج" بعدد من الملاعب...ومنع الفرق الزائرة من مساندة جماهيرها ( بلاغ )                  ديلان برون يغيب عن تربص المنتخب (فيديو)                 مكتب الرابطة يصدر جملة من القرارات ( وثيقة )                  وصول بعثة المنتخب الأولمبي إلى جوبا                 ديشان يحذّر أبطال العالم من اختبارهم الأول                 كأس تونس: الترجي الرياضي يواجه أمل جربة بغياب 11 لاعبا !                 تأجيل النظر في الدعوى القضائية بين نيمار وبرشلونة                 المنتخب الأولمبي: اكتمال النصاب قبل السفر إلى جوبا                  أوسبينا يتعافى في العناية المركزة                 برشلونة يعلن مدة غياب سواريز                 المنتخب الوطني: الخزري و السخيري خارج الخدمة                  كأس تونس: برنامج مقابلات الدور ثمن النهائي                 ميسي يلتحق بالمنتخب الأرجنتيني في مدريد                 انتقادات جديدة لأوزيل بعد دعوته أردوغان                   يويفا يفتح تحقيقاً انضباطياً بحق رونالدو                 سواريز يعاني من التواء حاد في الكاحل                  الفرق المتأهلة لربع نهائي كأس الكونفدرالية                  وزارة الداخلية تعقد إجتماعا عاجلا حول العنف بالملاعب والقاعات الرياضية                 بطولة فرنسا: سان جرمان يحسم الكلاسيكو مع مرسيليا ويبتعد 20 نقطة ( فيديو )                  بطولة اسبانيا: برشلونة يزحف بقوة نحو اللقب بــ"هاتريك" رائع لميسي ( فيديو )                  بطولة إيطاليا: جنوى يهز عرش يوفنتوس وإنتر يحسم دربي ميلانو ( فيديو )                  بطولة ألمانيا: بايرن يصب جام غضبه على ماينتس ويستعيد الصدارة ( فيديو )                   يوسف المساكني يسجّل هدفا عالميا مع أوبين (فيديو)                 بطولة إيطاليا: رونالدو يغيب... يوفنتوس يخسر للمرّة الأولى ( فيديو )                  البريميرليغ: ليفربول يفوز على فولهام ويتصدّر مؤقتاً ( فيديو )                   انطلاق تربص المنتخب الوطني استعدادا للقاء إسواتيني                 الرابطة الثانية: نتائج الجولة الثامنة إياب والترتيب         
Publicité

news-details

بطولة إسبانيا: تير شتيغن ينقذ برشلونة من كمين أتلتيك بلباو ( فيديو )

برشلونة- فووت سكوب/ وكالات

واصل برشلونة المتصدر وحامل اللقب نزيف النقاط وأنعش آمال غريمه التقليدي ريال مدريد في منافسته على لقب الموسم الحالي بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه أتلتيك بلباو صفر-صفر الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وهي المباراة الثانية تواليا يسقط فيها برشلونة في فخ التعادل بعد الأولى أمام ضيفه فالنسيا 2-2 السبت الماضي، لتشتعل المنافسة على اللقب مجددا بعدما تقلص الفارق من 10 إلى 6 نقاط بينه وبين ريال الذي عاد بفوز ثمين من أرض جاره أتلتيكو مدريد 3-1 السبت.

وقدم برشلونة الذي أرغم على التعادل للمباراة الثالثة تواليا في مختلف المسابقات (تعادل مع ريال مدريد 1-1 في كامب نو في ذهاب نصف النهائي) عرضا مخيبا أمام أتلتيك بلباو وأفلت من الخسارة لولا تألق حارس مرماه الدولي الألماني مارك-أندريه تير شتيغن الذي تصدى لأكثر من فرصة على مدار الشوطين.

ولم ينفع الفريق الكاتالوني خوض نجمه الأرجنتيني للمباراة أساسيا من البداية بعدما لعب احتياطيا ضد ريال مدريد الأربعاء في مسابقة الكأس، فلم يشكل أي خطورة على مرمى ياغو هيريرين حتى أنه لم يركض كالمعتاد وبدا افتقاده إلى المدافع جوردي ألبا الموقوف.


وقاد "هاتريك" المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري فريقه ليغانيس لمواصلة صحوته بالفوز الكبير على ضيفه ريال بيتيس 3-صفر.

وسجل النصيري الأهداف الثلاثة في الدقائق 22 و36 و66، وبات أول لاعب في تاريخ النادي يسجل "هاتريك"، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصاءات.

وهو الفوز الثاني تواليا لليغانيس بعد خسارة واحدة وتعادل، والسابع هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 29 نقطة وصعد إلى المركز الحادي عشر مؤقتا بفارق نقطتين أمام ليفانتي الذي يحل ضيفا على ديبورتيفو ألافيس الإثنين في ختام المرحلة.

في المقابل، مني ريال بيتيس بخسارته التاسعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف أمام ديبورتيفو ألافيس.

وفشل كل من فالنسيا وريال سوسييداد في استغلال خسارة ريال بيتيس للانقضاض على المركز السادس بتعادلهما سلبا على ملعب "ميستايا" في فالنسيا.

ورفع كلا الفريقين رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن.

وأفلت إشبيلية من الخسارة أمام ضيفه إيبار وخرج متعادلا 2-2.

وتقدم إيبار بهدفين نظيفين لفابيان أوريانا (22) والبرازيلي شارل دياز (63)، وقلص الدولي الفرنسي وسام بن يدر الفارق (88)، قبل أن يدرك بابلو سارابيا التعادل (90+2).

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بطولة فرنسا: نانت يوّدع سالا إلى الأبد بخسارة مذلة ( فيديو )

بطولة إيطاليا: يوفنتوس يغرد خارج السرب ( فيديو )

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“