Publicité

news-details

وزير الداخلية يستقبل رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم

تونس- فووت سكوب

استقبل السيد هشام الفوراتي وزير الداخلية  مساء اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة  وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وقد كان ذلك بحضور عدد من الإطارات الأمنية السامية من مختلف الأسلاك بوزارة الداخلية.

وقد وقع تقديم درع الجامعة إلى السيد وزير الداخلية تقديرا  لشخصه ولكامل المؤسسة الأمنية للمجهودات القيمة المبذولة  في سبيل تأمين المقابلات الرياضية وحفظ النظام العام في البلاد التونسية.

 هذا وترجو الجامعة أن تبنى علاقة مستقبلية  جيدة بين مختلف الأسلاك الأمنية والجماهير الرياضية لتكون تونس دائما مثالا يحتذى في المنطقة كما كانت سابقا مثالا باعتبار أن تونس هي البلد الوحيد الذي تواصل فيه النشاط الرياضي بعد اندلاع مختلف الثورات، وهي أول بلد سمح بإرجاع الجماهير إلى المدرجات.

 وبهذه المناسبة وبعد النجاح  الأمني الباهر الذي عاشته مقابلة الدور النهائي لرابطة الأبطال ندعو كل جمعياتنا وجماهيرنا للإنخراط في علاقة مستقبلية طيبة مع كل الأمنيين  في إطار الإحترام المتبادل حفاظا على سلامة الجميع وعلى سمعة تونس على مستوى دولي.

 

*المصدر: الجامعة التونسية لكرة القدم


مشاركة

بطولة الماسترز: أندرسون يتخطى نيشيكوري بسهولة

ريال مدريد يعلن عن مدة التعاقد مع سولاري

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“