Publicité

news-details

هزيمة ثقيلة للمنتخب الأولمبي أمام نظيره المصري

الإسكندرية- فووت سكوب

انهزم المنتخب الوطني الأولمبي أمام نظيره المصري بنتيجة (4-1) في المباراة الودية التي جمعتهما ، اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018، بالملعب الفرعي لستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

تقدم منتخبنا الوطني بهدف فى الدقيقة 16 أحرزه إدريس الميزوي من خطأ دفاعي لأسامة جلال، ثم سجل مصطفى محمد هدف التعادل في الدقيقة 26، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 26 ،فيما أحرز كريم العراقي  الهدف الثالث في الدقيقة 89 ، و سجل ناصر منسي الهدف الرابع قبل ثوان من صافرة نهاية المباراة.

 

تجدر الإشارة إلى أنه تم الاتفاق بين رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبوريدة على خوض مباراة دولية ودية  ثانية بين المنتخبين الأولمبيين التونسي و المصري يوم الأحد 18 نوفمبر 2018 بالإسكندرية.

 

 

 

مشاركة

تصفيات "كان" 2019: صراع ساخن بين "الفراعنة" و "نسور قرطاج" على الصدارة

ملعب المنزه يحتضن مباراة نجم المتلوي والترجي الرياضي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“