Publicité

news-details

خاص: نهاية العلاقة بين جامعة كرة القدم و شركة Uhlsport

تونس- فووت سكوب/ علي عثماني

علمت "فووت سكوب" من مصدر مطلع أن عقد الاستشهار الذي يربط بين الجامعة التونسية لكرة القدم و الشركة الألمانية Uhlsport للتجهيزات الرياضية ينتهي اليوم 16 نوفمبر 2018، بعد خوض منتخبنا الوطني مباراته ضد نظيره المصري في ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا ( الكاميرون 2019)، و لن يتم تجديده لعدم توصل الطرفين إلى اتفاق رسمي خلال الساعات القليلة الماضية.

و تفيد المعلومات التي بحوزتنا أن سبب عدم تجديد الإتفاقية بين الجامعة التونسية لكرة القدم و شركة Uhlsport يعود إلى تباين وجهات النظر بين الطرفين في ما يتعلق بالمسائل المادية.

للذكير فإن الجامعة التونسية لكرة القدم كانت قد وقعت عقد استشهار مع الشركة الألمانية Uhlsport، في نوفمبر 2016 لمدة سنتين، بقيمة إجمالية قدرها واحد مليون يورو ( حولي 3.2 مليون دينار).

و نصت الإتفاقية على تزويد المنتخبات الوطنية بالتجهيزات الرياضية ( أزياء و كرات....) المصنعة من طرف شركة Uhlsport. كما اعتمدت الجامعة على الكرات المصنعة من المستشهر المذكور سلفا، في مباريات مختلف المسابقات الوطنية ( الرابطة المحترفة الأولى، الرابطة المحترفة الثانية، كأس تونس، الرابطة الثالثة، الرابطات الجهوية ) منذ توقيع العقد إلى غاية نهايته.

 

            

مشاركة

إنكلترا تودّع "الفتي الذهبي"

تصفيات "كان" 2019: التشكيلة المحتملة للمنتخب الوطني أمام مصر

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“