آخر الأخبار
        الترجي يتعرّف على منافسه في مونديال الأندية                 طلاق بالتراضي بين النادي الصفاقسي والإطار الفني                 انطلاق تربص المنتخب الوطني للاعبين المحليين                 الجامعة تراسل الفيفا بشأن عقوبة النادي الإفريقي                  كأس الكونفدرالية: اتحاد بن ڨردان ينهزم أمام بانداري                  "شان" 2020: الكبيّر يستدعي 25 لاعبا لمواجهة ليبيا                  بث مباشر لمباراة بروسيا دورتموند و باير ليفركوزن                  بث مباشر لمباراة فيورنتينا و يوفنتوس                  بث مباشر لمباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد                  بث مباشر لمباراة ريال مدريد و ليفانتي                  بعد عقوبة الفيفا: النادي الإفريقي من الصدارة إلى المركز الأخير ! (صورة)                  اتحاد تطاوين يضم بيانفيني من النجم الساحلي                  ميسي: المال أو بند في عقد لا يعني لي شيئا                 يوسف البلايلي يلتحق اليوم بالأهلي السعودي                  الملعب التونسي يتعاقد مع الزغلامي و العريبي (صور)                  أحمد عمار يعزز صفوف شبيبة القيروان                 الرابطة الأولى: مواعيد مقابلات الجولة الثالثة                  الفيفا يقرر خصم 6 نقاط من رصيد النادي الإفريقي                  هيئة النادي البنزرتي تلوّح بالاستقالة                 دوري الأبطال و كأس الكونفدرالية: برنامج مقابلات الأندية التونسية في الدور التمهيدي الثاني                  هيئة الترجي تكشف سبب غياب حمدي المدب اجتماع "الفيفا- الكاف"                 عودة نيمار إلى برشلونة تطبخ على نار حامية !                 كرة القدم: سلسلة مداهمات في بلجيكا وموناكو ولندن                 شوماخر يستفيق من الغيبوبة بعد 5 سنوات                 منتخب عربي وحيد في نهائيات "كان" 2019 !                 "كان" 2019: المنتخب الأولمبي يفشل في التأهل رغم فوزه على الكامرون (فيديو)                  تونس تنهزم وديا أمام الكوت ديفوار (فيديو)                  رسميا: مارشان مدربا جديدا لهلال الشابة                  بث مباشر لمباراة تونس و الكوت ديفوار                  تصفيات "كان" 2019: تشكيلة المنتخب الأولمبي لمواجهة الكامرون        
Publicité

news-details

خيار الاعتزال وارد بالنسبة لروبن

مونيخ – فووت سكوب / وكالات

أقر الجناح الهولندي آريين روبن أنه ما زال مترددا بشأن مصيره عندما يحين موعد رحيله عن فريقه الحالي بايرن ميونيخ، بطل الدوري لكرة القدم في المواسم الستة الماضية، واعترف بأن فكرة الاعتزال تراوده.

ويتحضر روبن، البالغ 35 عاما، لمغادرة الفريق البافاري في نهاية الموسم الحالي بعدما أمضى 10 أعوام في صفوفه، كما ارتبط اسمه بعدة اندية ترغب بالتعاقد معه مثل إنتر ميلان الإيطالي ونادي مسقط رأسه غرونينغن.

وقال روبن خلال مؤتمر صحافي الثلاثاء في ميونيخ أنه لم يعرف بعد كيف ستكون حياته بعد الرحيل عن بايرن، مضيفا "تأخرت باتخاذ قراري بسبب اصابتي. أردت العودة الى الملاعب في البداية".

وغاب روبن عن الملاعب منذ نوفمبر الماضي بسبب الاصابة، ثم عاود اللعب امام هانوفر قبل اسبوعين.

وأكد روبن "زوجتي كانت تفضل خلاف ذلك، لكي أكون صريحاً"، مضيفا "ليس قرارا سهلا. في حال قررت أن تتابع اللعب، عليك أن تجد مكانا حيث كل شيء على ما يرام، ليس فقط بما يتعلق بكرة القدم، بل أيضا من أجل عائلتي".

وعندما سُئل عما إذا كان بامكانه أن يعتزل كرة القدم، أجاب روبن أن ذلك ممكن، وتابع "إنه خيار، ولكنني لا أعرف ما إذا كان سيحدث".

وبعدما قاد روبن بايرن للفوز بلقب دوري أبطال اوروبا عام 2013 بتسجيل هدف الفوز في مرمى الجار بوروسيا دورتموند (2-1)، يأمل بأن يختتم مسيرته مع العملاق البافاري بلقب سابع تواليا في الدوري عندما يخوض فريقه مباراته الأخيرة مع ضيفه إينتراخت فرانكفورت.

وبامكان بايرن أن يحسم لقب "البوندسليغا" في حال فوزه على فرانكفورت السبت بغض النظر عن نتيجة بوروسيا دورتموند الذي يتأخر عنه بفارق نقطتين (75 مقابل 73).

وختم روبن قائلا "التتويج بلقب الدوري السبت بعد 10 أعوام، أمام 70 الف متفرج في "أليانز أرينا".. لا شيء أفضل من ذلك".

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

النادي الصفاقسي يعلّق على عقوبات الاتحاد الإفريقي

رسميا: الوداد والترجي يتواجهان في ملعب محمد الخامس ( وثيقة )

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“