آخر الأخبار
         اشتباكات بين جماهير الإسماعيلي والإفريقي قبل انطلاق اللقاء ( فيديو + صور )                  تشكيلة النادي الإفريقي لمواجهة الاسماعيلي                  دوري أبطال أفريقيا: الخنيسي يقود الترجي إلى الصدارة و الهوني يُيدع في ظهوره الأول ( فيديو + صور )                  بث مباشر لمباراة الاسماعيلي المصري و النادي الإفريقي                  الرابطة الأولى: تعديل برنامج المقابلات المؤجلة من الجولة 13                  تشكيلة الترجي الأساسية أمام بلاتينوم                  بث مباشر لمباراة الترجي التونسي و بلاتينوم الزيمبابوي                 مونديال كرة اليد: برنامج المنتخب الوطني في الدور الثاني                 كأس إسبانيا: برشلونة يتأهل لكنه يواجه خطر الإقصاء بسبب " تشومي" ( فيديو )                  مدرب الإسماعيلي: النادي الإفريقي لا يستهان به !                 نفاد تذاكر مباراة الإسماعيلي والنادي الإفريقي                 إنفانتينو مصمّم على زيادة عدد منتخبات مونديال 2022                 كأس آسيا: قطر تُسقط السعودية و لبنان يخرج بقاعدة اللعب النظيف ( فيديو )                  نيمار يفوز بسباق الهجن في قطر ( فيديو )                  دوري أبطال أفريقيا - الجولة 2: مواجهة صعبة للإفريقي و غامضة للترجي                  بث مباشر لمباراة برشلونة و ليفانتي                  الترجي ينفي تعاقده مع سعيد بلكلام ( بيان )                  مونديال كرة اليد: "نسور قرطاج" يحلقون إلى الدور الثاني                  يوسف المساكني بالقميص رقم 17 مع أوبن البلجيكي ( صورة )                  النجم الساحلي يمدّد عقد أمين بن عمر ( صورة )                  تعيين مقابلات الدور السادس عشر لكأس تونس                  رسميا: الهوني و لوكواز مؤهلان قانونيا للعب مع الترجي                  ديمبيلي ينتقل إلى غوانجو                 بث مباشر لمباراة تونس و النمسا                 بطولة فرنسا: سان جرمان و سانت إتيان يتطلعان للثأر                  بطولة ألمانيا: بايرن يسعى للحاق بدورتموند                 قرارات رابطة الهواة: إيقاف الجلاصي و هزم نادي مكثر                  الرابطة الثانية: تعيينات حكام المباريات المؤجلة من الجولة الثانية إياب                  وهبي الخزري يُسقط مرسيليا بثنائية و يتخطى نيمار و كافاني ( فيديو + صور )                  ثنائية وهبي الخزري في مرمى مرسيليا         
Publicité

news-details

اتهامات بالفساد في عرض “خان” لشراء ويمبلي

لندن- فووت سكوب/ وكالات

أكد الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم الثلاثاء أنه يتحقق من اتهامات بـ”فساد ممهنج” في العرض المثير للجدل المقدم من مالك نادي فولهام رجل الأعمال الأميركي الباكستاني شهيد خان، لشراء ملعب ويمبلي الشهير في لندن.

ويأتي ذلك في أعقاب نشر مسؤول سابق في النادي عبر موقع “تويتر”، تغريدات يدعو فيها الاتحاد لرفض العرض البالغة قيمته 600 مليون جنيه استرليني (800 مليون دولار). وكان مجلس الاتحاد قد أعطى في أواخر سبتمبر الضوء الأخضر لبحث هذا العرض أمام جمعيته العمومية التي تنعقد بعد غد الخميس.

وأتت الاتهامات من قبل مساعد مدير عمليات كرة القدم السابق في النادي غريغ كلاين، وهو صديق لطوني، نجل خان. وأقيل كلاين العام الماضي من منصبه بعدما ساءت علاقته مع مسؤولين بارزين في النادي.

وأوضح كلاين عبر “تويتر” أن في حوزته “أدلة مهمة عن فساد ممنهج يرتبط بتصويت ويمبلي أرغب في تقديمها. رجاء اطلبوا (في إشارة الى الاتحاد الإنكليزي وأيضا أعضاء في مجلس العموم ووسائل الإعلام وغيرهم) هذه المعلومات مني“.

وفي بيان لمتحدث باسمه، أفاد الاتحاد الإنكليزي أنه “تم مؤخرا التواصل معنا من قبل كريغ كلاين الذي أدلى بسلسلة مزاعم حول نادي فولهام لكرة القدم. نحن حاليا نقوم بالتحقق من هذه المزاعم“.

من جهته، رفض خان في بيان صادر عن متحدث باسمه الاتهامات بالفساد، معتبرا أن أورده كلاين ليس سوى “هراء (…) من قبل موظف سابق غادر النادي في 2017. لا يوجد ما يستحق أي رد إضافي“.

وتخللت الفترة التي عمل فيها كلاين في النادي، خلافات مع الجهاز الفني للفريق ومسؤولين آخرين. وبعد انتهاء العلاقة بينه وبين فولهام، نشر كلاين اتهامات بحق زملائه السابقين، وصلت الى حد الحديث عن “تنمر” و”عنصرية”. الا أن الشرطة اعتبرت أن هذه الاتهامات غير صحيحة، واضطر كلاين مرارا الى مسح تغريدات أورد فيها مثل هذه الاتهامات.

الى ذلك، اعتبر المسؤول المالي في الاتحاد الإنكليزي مارك باروز أن العرض الذي تقدم به خان (600 مليون جنيه استرليني) المالك أيضا لنادي كرة القدم الاميركية “جاغوارز جاكسونفيل”، هو الأفضل لويمبلي الذي يعد بمثابة “الملعب الوطني” في إنكلترا، وأعيد افتتاحه في 2007 بعد عمليات تجديد امتدت سبعة أعوام وكلفت 757 مليون جنيه.

وقال باروز خلال أمام أعضاء في الاتحاد “هذا عرض جدي وذو مصداقية، وهو أفضل بأشواط من أي صفقة قد ننالها“.

مشاركة

دروس وجرعات متبادلة للإنكليز والإسبان

الكشف عن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“