Publicité

news-details

قرار مشترك بين الجامعة و وزارة الرياضة بشأن آلة الصدمات القلبية

تونس- فووت سكوب

تبعا للقرار الصادر عن الجامعة التونسية لكرة القدم خلال الموسم الفارط والذي يدعو كل الأندية المنخرطة إلى ضرورة اقتناء آلة الصدمات القلبية ( Défibrillateur Cardiaque) حفاظا على صحة اللاعبين .

 و نظرا لمعاينة الجامعة لعدم توفر هذه الآلة في الميادين الرياضية وعدم اقتنائها من طرف البلديات أو الجمعيات الرياضية وخلال الجلسة التى انعقدت صباح اليوم الاثنين 19 نوفمبر 2018 تحت إشراف الدكتورة سنية بن شيخ وزيرة الشباب و الرياضة و بحضور السيد أحمد قعلول كاتب الدولة للرياضة و الدكتور وديع الجرىء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم و بعض إطارات الوزارة و أعضاء المكتب الجامعي، فقد تقرر أن يتم اقتناء هذه الآلة défibrillateur مناصفة بين وزارة الشباب و الرياضة و الجامعة التونسية لكرة القدم ، وتبعا لذلك سوف تصدر الجامعة استشارة حينية في الغرض وذلك لوضعها على ذمة الفرق في أقرب الأوقات .


             

مشاركة

دعوة نسيم هنيد و جاسر الخميري للمنتخب الأول

النادي الإفريقي يطلب ضم لاعب الزمالك

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“