Publicité

news-details

الجامعة توقّع إتفاقية مع المستشهر الجديد بقيمة 8 مليارات

تونس- فووت سكوب/ علي بن حسن  

نظمت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 حفلا لتوقيع اتفاقية استشهار مع المزود الجديد ( Kappa)  لأزياء المنتخبات الوطنية ، لمدة أربع سنوات، بحضور رئيس الجامعة وديع الجرىء و الرئيس المدير العام للشركة الراعية.

و يمتد العقد الجديد لمدة أربع سنوات بداية من غرة جانفي 2019 إلى غاية سنة ديسمبر 2022، بقيمة مالية تصل إلى 8 مليون دينار.

 

وقال وديع الجريء، رئيس الجامعة، خلال حفل التوقيع: "سعداء بهذه الاتفاقية التي ستوفر لخزينة الجامعة 7 ملايين دينار، مع مليون إضافي حسب الإنجازات".

وأضاف: "أعتقد أننا اخترنا العرض الأنسب، سواء من الناحية المادية، أو من ناحية جودة الأزياء التي أصبحت تلعب دورًا مهمًا في توفير ظروف النجاح للاعب في المسابقات العالمية".

وتابع الجريء: "لقد كان العرض مناسبًا، لأنه ليس من السهل توفير مبلغ 8 ملايين دينار في هذه الظروف الصعبة، كما أن ملابس المنتخب الوطني مع الشركة الجديدة ( Kappa)، ستكون جاهزة في مارس المقبل".

من جانبه، قال المدير العام لشركة ( Kappa): "سعداء بالتوقيع مع الجامعة التونسية لكرة القدم هذه الشراكة التي ستعيد علامتنا للسوق التونسية بقوة. سعداء بأن يحمل لاعبو المنتخب ملابسنا، التي ستكون من أعلى جودة، ومن أحلى التصميمات".

وواصل: "لابد أن أوجه شكرًا كبيرًا لرئيس الجامعة وديع الجريء الذي تفاعل بسرعة مع عرض شركتي، لذلك أنا متواجد اليوم في تونس، وأنا سعيد جدًا بذلك".

مشاركة

بث مباشر لمباراة الترجي الرياضي و الاتحاد المنستيري

المكتب الجامعي يقرّر البحث عن مدرب أول ( بلاغ )

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“