Publicité

news-details

المكتب الجامعي يقرّر البحث عن مدرب أول ( بلاغ )

تونس- فووت سكوب/ علي عثماني 

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا، اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018، أعلنت من خلاله أن المكتب الجامعي قد قرر البحث عن مدرب جديد للمنتخب الوطني الأول.

و جاء البلاغ المقتضب المكتب الجامعي كالآتي:

"قرر المكتب الجامعي في اجتماعه اليوم الأربعـــاء 21 أفريل 2018 الانطلاق في عملية البحث عن مدرب أول للمنتخب الوطني التونسي للأكابر." 

تجدر الإشارة إلى أن المكتب الجامعي كان قد أوكل مهمة تدريب المنتخب الأول إلى الثنائي مراد العقبي و ماهر الكنزاري، بعد إقالة فوزي البنزرتي. غير أن خسارة منتخبنا أمام مصر (3-2) لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا ( الكاميرون 2019 ) و الهزيمة أمام المغرب (0-1) وديا بملعب رادس، إلى جانب المستوى المتواضع لعناصرنا الوطنية في هاتين المبارتين، دفعت رئيس الجامعة وديع الجريء و مساعديه إلى الشروع في البحث عن مدرب جديد خلال الساعات القليلة القادمة.

مشاركة

الجامعة توقّع إتفاقية مع المستشهر الجديد بقيمة 8 مليارات

الرابطة الأولى: الترجي يهزم المنستيري و ينتزع المركز الثالث

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“