Publicité

news-details

الرابطة الأولى: الترجي يهزم المنستيري و ينتزع المركز الثالث

تونس- فووت سكوب/ علي بن حسن  

فاز الترجي الرياضي التونسي على ضيفه الإتحاد المنستيري بنتيجة (1-0) في المقابلة المؤجلة من الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، و التي جمعتهما اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 بملعب رادس.

و سجل الهدف الوحيد اللاعب محمد وائل العربي في الدقيقة 84 من عمر اللقاء. 

و بهذا الانتصار أصبح في رصيد الترجي الرياضي 16 نقطة و انتزع المركز الثالث من النجم الساحلي (15 نقطة من 7 مقابلات).و بات فريق باب سويقة على بعد نقطة واحدة من النادي البنزرتي صاحب المرتبة الثانية (17 نقطة من 7 مقابلات) و ثلاث نقاط من النادي الصفاقسي المتصدر (19 نقطة من 7 مباريات). أما الاتحاد المنستيري فقد بقي في قاع الترتيب بنقطة واحدة من 6 مقابلات، على بعد ثلاث نقاط من مستقبل صاحب المرتبة 13 ( 4 نقاط) و أربع نقاط من نجم المتلوي و النادي الإفريقي صاحبي المركزين 11 و 12 على التوالي برصيد خمس نقاط لكل منهما.

مشاركة

المكتب الجامعي يقرّر البحث عن مدرب أول ( بلاغ )

تصفيات يورو 2020: فرنسا على رأس مجموعة وألمانيا في المستوى الثاني

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“