آخر الأخبار
        بث مباشر لمباراة فرنسا و تركيا                 "شان" 2020: اليوم... انطلاق تربص منتخب اللاعبين المحليين                  إيقاف لاعب كرة قدم بالعاصمة بسبب "صور و فيديوهات فاضحة"                 بث مباشر لمباراة الأرجنتين والإكوادور                  بث مباشر لمباراة البرازيل و نيجيريا                 التعادل يحسم لقاء تونس والكامرون(فيديو)                  جماهير إتحاد تطاوين تطالب باقالة وليد الشتاوي                 الترجي يحقق نتيجة تاريخية في برشلونة                 لجنة النزاعات تلزم النادي الإفريقي بدفع 144 مليون                  تونس- الكامرون: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج"                 أوباميانغ يتفوّق على رياض محرز                  كلوب مدرب الشهر في البريميرليغ مجدداً                 فاتي يعزز صفوف منتخب إسبانيا                 يوسف المساكني يغيب عن ودية الكامرون                  "شان" 2020: تعيين مباراة الإياب بين ليبيا و تونس                 الرياحي: لست مجبرا على مساعدة الإفريقي و هذه شروطي لحلّ المشاكل(فيديو)                  تأجيل مباراة النادي الإفريقي وبريشيا الإيطالي                  "شان" 2020: قائمة اللاعبين المدعوين لمقابلة ليبيا                 دوري أبطال أفريقيا: برنامج مقابلات الترجي والنجم في دور المجموعات                 فراس شواط يغادر تربص المنتخب الوطني                  سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2019-2020                 كأس الكونفدرالية : نتائج قرعة الدور السادس عشر مكرر                 منتخب الأواسط يواصل تربصه التحضيري                 فضيحة: لاعبو منتخب تونس للميني فوت يسرقون أحذية في أستراليا ! (فيديو)                 المنتخب الوطني: ديلان برون يلتحق بالمجموعة                  دراغر يغادر تربص المنتخب                 مارك اللمطي يخضع لعملية ناجحة                 بوخالفة حكما للقاء تونس والكامرون                 تغيير توقيت مباراة تونس والكاميرون                 ديمبيلي يغيب عن الكلاسيكو؟        
Publicité

news-details

منتخب عربي وحيد في نهائيات "كان" 2019 !

تونس – فووت سكوب

اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا التي تقام في مصر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وصعدت 7 منتخبات بجوار مصر البلد المضيف بعد انتهاء مرحلة التصفيات المتأهلة لأمم أفريقيا تحت 23 عامًا، لتتواجد في مصر بالبطولة المؤهلة بدورها إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وغاب العرب عن المشهد، بعد وداع تونس والمغرب والجزائر والسودان، وسيكون تمثيل العرب فقط من خلال مصر "البلد المضيف"، الذي لم يشارك من الأساس في المرحلة الماضية.

وسيتم تقسيم المنتخبات المتأهلة إلى مجموعتين كل مجموعة تضم 4 منتخبات، ويصعد عبر البطولة القارية 3 منتخبات( البطل و الوصيف و صاحب المركز الثالث) إلى دورة الألعاب الأولمبية.

وتأهلت إلى البطولة القارية منتخبات: "الكاميرون، غانا، مالي، كوت ديفوار، زامبيا، نيجيريا وجنوب أفريقيا بجانب مصر".

ومن المنتظر، أن يعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد إجراء القرعة الخاصة بالبطولة خلال الأيام القادمة بعد نهاية التصفيات.

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

"كان" 2019: المنتخب الأولمبي يفشل في التأهل رغم فوزه على الكامرون (فيديو)

شوماخر يستفيق من الغيبوبة بعد 5 سنوات

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“