آخر الأخبار
        بث مباشر لمباراة فرنسا و تركيا                 "شان" 2020: اليوم... انطلاق تربص منتخب اللاعبين المحليين                  إيقاف لاعب كرة قدم بالعاصمة بسبب "صور و فيديوهات فاضحة"                 بث مباشر لمباراة الأرجنتين والإكوادور                  بث مباشر لمباراة البرازيل و نيجيريا                 التعادل يحسم لقاء تونس والكامرون(فيديو)                  جماهير إتحاد تطاوين تطالب باقالة وليد الشتاوي                 الترجي يحقق نتيجة تاريخية في برشلونة                 لجنة النزاعات تلزم النادي الإفريقي بدفع 144 مليون                  تونس- الكامرون: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج"                 أوباميانغ يتفوّق على رياض محرز                  كلوب مدرب الشهر في البريميرليغ مجدداً                 فاتي يعزز صفوف منتخب إسبانيا                 يوسف المساكني يغيب عن ودية الكامرون                  "شان" 2020: تعيين مباراة الإياب بين ليبيا و تونس                 الرياحي: لست مجبرا على مساعدة الإفريقي و هذه شروطي لحلّ المشاكل(فيديو)                  تأجيل مباراة النادي الإفريقي وبريشيا الإيطالي                  "شان" 2020: قائمة اللاعبين المدعوين لمقابلة ليبيا                 دوري أبطال أفريقيا: برنامج مقابلات الترجي والنجم في دور المجموعات                 فراس شواط يغادر تربص المنتخب الوطني                  سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2019-2020                 كأس الكونفدرالية : نتائج قرعة الدور السادس عشر مكرر                 منتخب الأواسط يواصل تربصه التحضيري                 فضيحة: لاعبو منتخب تونس للميني فوت يسرقون أحذية في أستراليا ! (فيديو)                 المنتخب الوطني: ديلان برون يلتحق بالمجموعة                  دراغر يغادر تربص المنتخب                 مارك اللمطي يخضع لعملية ناجحة                 بوخالفة حكما للقاء تونس والكامرون                 تغيير توقيت مباراة تونس والكاميرون                 ديمبيلي يغيب عن الكلاسيكو؟        
Publicité

news-details

ميسي: المال أو بند في عقد لا يعني لي شيئا

برشلونة – فووت سكوب/ وكالات

أكد القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي رغبته بالبقاء مع فريقه برشلونة الإٍسباني "لأطول فترة ممكنة"، وذلك بعد أيام من تصريحات لرئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو أشار فيها الى أن أفضل لاعب كرة قدم في العالم خمس مرات قد يصبح لاعبا حرا بدءا من العام المقبل.

وقال ميسي في مقابلة مطوّلة نشرتها صحيفة "سبورت" الكاتالونية الخميس، ردا على سؤال بشأن تصريحات رئيس النادي "لا يمكنني أن أؤكد أي شيء لأن ثمة بنود خصوصية في عقودنا".

وتابع "ما يمكنني قوله هو إنني أريد أن أبقى في برشلونة لأطول فترة ممكنة. لقد قلت على امتداد مسيرتي أن هذا (النادي) هو بيتي. لكنني أيضا لا أرغب في الحصول على عقد طويل الأمد والبقاء بسببه فقط".

وأوضح "أريد أن أبقى هنا لأنني في حال جيدة بدنيا، لكي ألعب وأكون فردا مهما في التشكيلة. وكما قلت سابقا، أريد أن أرى أن ثمة فريق قادر على الفوز لأنني أرغب في مواصلة الفوز بالألقاب في هذا النادي".

وشدد الأرجنتيني البالغ 32 عاما، والذي لم يعرف أي فريق غير برشلونة في مسيرته الاحترافية، على أن "المال أو بند في عقد لا يعني لي شيئا. تحفزني أمور أخرى والأهم هو أن يكون الفريق قادرا على الفوز".

وتابع "هذا هو بيتي. لا نية لدي بالذهاب الى أي مكان آخر، لكن أريد مواصلة التنافس والفوز".

وكان بارتوميو قد أشار في تصريحات الأسبوع الماضي الى أن الأرجنتيني قادر على التحرر من عقده مع برشلونة بدءا من عام 2020، مشيرا الى أن للاعب حق في "حريته" مستقبلا، وإن استبعد في الوقت ذاته أن يكون ميسي راغبا في الانتقال الى صفوف أي نادٍ آخر.

وردا على سؤال لـ "سبورت" حول ما اذا كان يعتزم تمديد عقده بشكل سنوي بدلا من فترة مطولة، رد ميسي "الفكرة هي أن أبقى هنا (في برشلونة) طالما كنت قادرا على تقديم أداء جيد وجسدي يسمح لي بذلك"، متابعا "عقدي ليس أمرا يثير قلقي أو حتى أديره بنفسي. والدي يتولى ذلك مع رئيس النادي أو أي شخص آخر (...) أنا أطرح أفكاري فقط".

وكرر ميسي خلال المقابلة مع الصحيفة، رغبته في إضافة ألقاب إضافية الى رصيده مع النادي الكاتالوني، والذي يتضمن 34 لقبا بين العامين 2004 و2019 (بحسب الموقع الالكتروني الرسمي للاعب)، أبرزها دوري أبطال أوروبا أربع مرات (آخرها عام 2015)، والدوري الإسباني عشر مرات آخرها موسم 2018-2019، وكأس إسبانيا ست مرات.

كما نال ميسي جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات.

 

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يوسف البلايلي يلتحق اليوم بالأهلي السعودي

اتحاد تطاوين يضم بيانفيني من النجم الساحلي

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“