Publicité

news-details

ميسي و رونالدو يضربان موعداً في "سانتياغو برنابيو" !

مدريد- فووت سكوب/ وكالات

قالت صحيفة "آس" الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل و منافسه التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو سيلتقيان في ملعب "سانتياغو برنابيو" قريباً.

 وأكّدت الصحيفة المقرّبة من نادي ريال مدريد أن مباراة نهائي كوبا ليبرتادوريس ستكون مناسبة لرؤية الأسطورتين في إسبانيا مجدّداً بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي الملكي وانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقالت "آس" إن ميسي أكد حضوره للمباراة المنتظرة يوم 9 ديسمبر القادم، فيما جدّد الاتحاد الاسباني الدعوة الموجهة لكريستيانو رونالدو الذي لم يعط موافقته على الحضور حتى الآن.

وتحوم الشّكوك حول موافقة رونالدو على الحضور إلى ملعب "سانتياغو برنابيو" بسبب العلاقة السيئة بين ريال مدريد واللاعب البرتغالي إثر رحيله الصيف الماضي إلى يوفنتوس.

يخوض ميسي مباراة الدوري مع برشلونة أمام الجار إسبانيول يوم السبت ويسافر صباح الأحد لحضور المباراة مساءً، في حين من المتوقع أن يسافر كريستيانو رونالدو إلى مدريد يوم السبت بعد خوض مباراة القمة أمام إنتر في الدوري الإيطالي يوم الجمعة.

وتقام مباراة إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين ريفر بلايت وغريمه وجاره بوكا جونيورز على ملعب "سانتياغو برنابيو" بعد أن كانت مقرّرة على ملعب مونيمونتال، لكن أعمال العنف منعت إقامتها فقرر اتحاد أميركا الجنوبية "كونميبول" نقلها خارج الأرجنتين.

                        

مشاركة

الليغ 1: أسامة الحدادي يقود ديجون لفوز "نادر"

جدة تستضيف كأس السوبر الإيطالية

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“