Publicité

news-details

مدرب أصاغر الترجي: قدمنا مباراة بطولية أمام أسباير

الدوحة- فووت سكوب/ فؤاد بن عجمية

أكد زياد بن عمارة مدرب أصاغر الترجي إن لاعبيه قدموا مباراة بطولة أمام أكاديمية اسباير في ربع نهائي بطولة الكاس الدولية، مضيفا أن البحث عن النتيجة طغى على الأداء لأن اللقاء كان عبارة عن ديربي عربي حسب تعبيره.

وأوضح مدرب الترجي أن أهم شيء بالنسبة له هو الاحتكاك واكتساب الخبرة خصوصا في ظل تواجد أندية كبيرة مثل ريال مدريد وباريس سان جرمان وبنفيكا الذي اعتبره مدرسة كروية يحتذى بها في ظل العمل الكبير الذي يقوم به حاليا على مستوى أكاديمية الشبان.

 وأضاف بن عمارة أنه لم يكن راضيا عن الأداء الهجومي لفريقه في لقاء اليوم، لكنه أشاد بالمستوى الدفاعي للترجي خاصة أنه لم يتلق أي هدف إلى حد الآن منذ بداية البطولة.

من جانبه قال غسان المحرصي لاعب الترجي إن المشاركة في مثل هذه البطولات أمر لا يتكرر دائما، وهو ما يجعله وزملاءه يعملون بجد من أجل الظهور بأفضل مستوى وتحقيق أفضل النتائج.

مشاركة

بطولة الكأس الدولية: سان جرمان يوقف زحف الترجي

الرابطة الأولى: بث مباشر لـــ 4 مباريات من الجولة السادسة

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“