آخر الأخبار
        جنون حفيظ الدراجي بعد هدف بونجاح (فيديو)                  فعلها "محاربو الصحراء": الجزائر بطلة لإفريقيا بعد انتظار دام 29 عاماً (فيديو)                  بالأرقام... قيمة الجوائز المالية في كأس أمم إفريقيا 2019                 نهائي الــ"كان" في مصر ... وحالة التأهّب في فرنسا !                 دي ليخت: أنا هنا من أجل الفوز بكل شيء !                 ياسين مرياح في طريقه إلى نابولي؟                 أحمد: ننتظر قرار الــ"تاس" للبت في نهائي الترجي والوداد                 أحمد: لو تعرفون شيئا أجهله عن وديع الجريء... أخبروني !                 دي ليخت يصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم                 بث مباشر لمباراة الجزائر و السنغال ( الدور النهائي لكأس أفريقيا 2019)                 سحب قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021                 نهائي كأس إفريقيا: نجمة ثانية للجزائر أم أولى للسنغال؟                 التونسي حمزة رفيع ينتقل رسمياً إلى يوفنتوس (صور)                  رسميا: أيمن البلبولي يعود للدوري السعودي (صور)                  كونغرس الــ"كاف": أحمد أحمد يطيح بنائبه الأول و بوشماوي... و "يُرقّي" فوزي لڨجع !                 رسميا: أيمن البلبولي يفسخ عقده مع النادي الإفريقي                 تونس الغائب الوحيد عن كونغرس الــ"كاف"(صورة)                 أحمد أحمد يكشف سبب إيقافه في باريس ويعلن تعزيز حاشيته                  انتشار أمني مكثف في فرنسا يوم نهائي كأس إفريقيا                 يوفنتوس يتعاقد رسميا مع دي ليخت                  جيراس يهذي: نجحنا في مهمتنا... راضٍ عن اختياراتي وأريد الحصول على راحة !                 تخبّط كبير في الــ"كاف": تغيير حكم نهائي الجزائر والسنغال في آخر لحظة ! (وثيقة)                  كأس إفريقيا 2019: تونس تكتفي بالمركز الرابع بــ"نيران صديقة" وأداء هزيل(فيديو)                  تونس - نيجيريا: التشكيلة الأساسية لــ"نسور قرطاج" (صورة)                  كأس إفريقيا: 28 طائرة لنقل المشجعين الجزائريين إلى مصر                 رسميا: نهائي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية من مباراة واحدة                 كوامي بونسو يخلف فرانك كوم في الترجي                  رسميا: صابر خليفة يعود إلى النادي الإفريقي                  إنفانتينو يحضر مباراة تونس ونيجيريا                 "كان" 2019: تشكيلة المنتخب التونسي لمواجهة نيجيريا         
Publicité

news-details

قرارات المكتب الجامعي

تونس- فووت سكوب

تبعا لأحكام الفصل 24 من القوانين العامة للجامعة التونسية لكرة القدم الذي تضمن جملة الوثائق الواجب إيداعها بملف إنخراط الجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة التونسية لكرة القدم ،
و تبعا للمذكرة عدد1 للموسم الرياضي 2018/2019 الصادرة عن الجامعة التونسية لكرة القدم و التي بمقتضاها حدد تاريخ 31 جويلية 2018 كآخر أجل لتقديم ملفات الإنخراط للموسم الرياضي 2018/2019 بالنسبة لجمعيات الهواة.

و حيث تبين في مرحلة أولى عدم إيداع جمعية المستقبل الرياضي الكافي ببرنوصة لملف إنخراطها للموسم الرياضي 2018/2019 في الآجال القانونية وإيداعها خارج الأجال القانونية (15 أوت 2018).

و حيث بمعاينة ملف إنخراط جمعية المستقبل الرياضي الكافي ببرنوصة تبين عدم إحترامه لمقتضيات الفصل 24 من القوانين العامة للجامعة التونسية لكرة القدم و المذكرة عدد1 للموسم الرياضي 2018/2019 بخصوص الوثائق المطلوبة لتجديد الإنخراط.

و حيث قرر المكتب الجامعي في إجتماعه المنعقد بتاريخ 17 سبتمبر 2018 و حسب البلاغ الصادر في الغرض من تمكين النوادي التي لم تحترم مقتضيات الفصل 24 المشار إليه أعلاه من فترة جديدة لإستكمال الملفات و حدد آخر أجل لذلك يوم 20 سبتمبر 2018.

و حيث و بانقضاء الأجال المذكورة تبين أن ملف إنخراط المستقبل الرياضي الكافي ببرنوصة لم يستكمل جميع موجباته القانونية المتعلقة بالإنخراط للموسم الرياضي 2018/2019.

و حيث تبين عدم إحترام المستقبل الرياضي الكافي ببرنوصة للقوانين العامة للجامعة التونسية لكرة القدم.

و حيث تبين عدم جدية الهيئة المديرة للمستقبل الرياضي الكافي ببرنوصة فيما يخص التقيد بالقوانين وبالبلاغات الصادرة عن الجامعة التونسية لكرة القدم.

و بناءا عليه قرر المكتب الجامعي في إجتماعه بتاريخ 21 سبتمبر 2018 عدم قبول ملف إنخراط المستقبل الرياضي الكافي ببرنوصة بالجامعة التونسية لكرة القدم للموسم الرياضي 2018/2019 و إعتبارها متوقفة عن النشاط .

مشاركة

0 تعليقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تقسيم أندية الهواة إلى مجموعتيْن

كأس تونس: سحب قرعة الدور التمهيدي لرابطة الهواة 1 و 2

author

FOOT SCOOP / فووت سكوب‎

"فووت سكوب" هي صحيفة إلكترونية رياضية تونسية، تصدر عن مؤسسة ”تونس سكوب للإعلام“، متخصصة في تغطية أخبار كرة القدم بتونس و مختلف أنحاء العالم...كما تنتمي إليها، "فووت سكوب TV" و هي قناة واب تابعة للصحيفة الإلكترونية الرياضية، حيث تتضمن فيديوهات و صور لأبرز الأحداث الرياضة في تونس و العالم، إلى جانب البث المباشر لأهم المباريات... ”فووت سكوب“